القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل بديل مايكروسوفت أوفيس LibreOffice للكمبيوتر مجانا

تحميل بديل مايكروسوفت أوفيس LibreOffice للكمبيوتر مجانا
تحميل LibreOffice

تنزيل أحدث إصدار من LibreOffice لنظام التشغيل ويندوز وتثبيته مجانا

على الرغم من أن مجموعة Microsoft Office واحدة من أكثر المجموعات شمولا وتحميلا، وهي المجموعة التي يفضلها عدد كبير من المستخدمين على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، إلا أن الحقيقة أنها تحتوي أيضا على قيود، من أهم تلك القيود أنها مدفوعة باستثناء حالة المعلمين والطلاب والموظفين.


مع مرور الوقت، ظهرت سلسلة من البرامج مفتوحة المصدر والتي تعتبر بدائل مثالية لمجموعة مايكروسوفت أوفيس، ويمكن استخدامها دون أي مشاكل ودون دفع الأموال، وفي كثير من الحالات تكون Office Access من ميزات البرامج. وفي هذا الصدد، فإن أحد أفضل البدائل التي يمكن العثور عليها هو LibreOffice.


LibreOffice: الآن، قم بتنزيل الحزمة الكاملة مجانا

كما ذكرنا، فإن LibreOffice هو بديل لبرنامج Microsoft Office، وهو في أغلب الحالات قادر على تلبية احتياجات المستخدمين بالكامل. هذه الحزمة متاحة مجانًا لمستخدمي Windows وLinux وmacOS في كلا الإصدارين 32 بت و64 بت. اقرأ أيضا: أفضل 4 خيارات مجانية لبرنامج جداول البيانات Excel


كيفية تحميل LibreOffice للكمبيوتر

للحصول على برنامج تثبيت LibreOffice، كل ما عليك القيام به هو الوصول إلى موقع التحميل الرسمي على libreoffice، حيث يمكنك رؤية الإصدارين المختلفين. في الجزء العلوي، سترى أحدث إصدار، وأدناه مباشرة سيكون لديك الإصدار السابق الذي تم اختباره بنسبة 100٪ وهو أكثر استقرارًا، وهو موصى به للمستخدمين الذين سيستخدمونه في حالات أو بيئات عمل أكثر حساسية.


بعد ذلك، كل ما عليك فعله هو الاختيار على الجانب الأيمن من نظام التشغيل والبنية التي تريد تنزيلها. بمجرد القيام بذلك، سيبدأ تنزيل برنامج التثبيت الكامل تلقائيًا. ستتمكن أيضًا من العثور على روابط لتنزيل تعليمات دون اتصال أو ما شابه ذلك في نفس الصفحة في حالة احتياجك إليها، ولكنها في هذه الحالة اختيارية تمامًا ولا تؤثر على عملية التنزيل. علاوة على ذلك، فإن التثبيت يشبه أي برنامج عادي آخر يتم تثبيته على نظام ويندوز. اقرأ أيضا: كيفية استخدام برنامج Word مجانا: جميع مزايا إصدار Office عبر الإنترنت


reaction:

تعليقات