آخر الأخبار

تحميل برنامج التحميل الشهير داونلود مانجر Download Internet Download Manager


Download Internet Download Manager

تحميل برنامج التحميل الشهير داونلود مانجر Download Internet Download Manager
تحميل برنامج داونلود مانجر

حول برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

يعتبر هذا البرنامج من أشهر برامج الكمبيوتر المجانية التي تتاح علي أنظمة الويندوز فقط، ويرجع انتشار هذا البرنامج لفترة طويلة، ولقد تمكن البرنامج منذ ظهوره من أن يحقق شهرة كبيرة علي المستوي العالمي.


يتميز البرنامج بقدرته علي ترتيب وتنظيم جميع علميات التحميل التي تتم علي الجهاز، وبالتالي فهو يسهل علي المستخدم التعرف علي جميع المعلومات التي يرغب بها عن الملفات المختلفة التي قام بتحميلها ومن هذه المعلومات حجم الملفات والوقت الذي استغرق لتحميلها. اقرأ أيضا: تحميل برنامج WinRAR لفك وضغط الملفات للكمبيوتر.


من الملاحظ أنه عند قيام المستخدم بفتح برنامج IDM سوف تظهر له نافذة لبدء التحميل علي الجهاز مع إظهار حجم الملف الذي يقوم المستخدم بتحميله، يتميز هذا البرنامج بسرعته الهائلة في تحميل الكثير من الفيديوهات المختلفة من علي اليوتيوب، بالإضافة إلى أن برنامج داونلود مانجر يعمل بسهولة، فحينما يقوم المستخدم بتحميل البرنامج وتثبيته علي الجهاز سوف يتمكن من التعامل معه بطريقة بسطية، يتيح البرنامج للمستخدم القدرة علي تجزئة جميع الملفات التي قام بتحميلها لأجزاء عديدة وبالتالي فهو يزيد من سرعة التحميل لها بشكل سريع.


أهم الإصدارات المتوفرة من برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

يتميز البرنامج بأنه يعتبر من أشهر برامج التحميل علي كل من أجهزة الكمبيوتر واللابتوب؛ لذلك تمكن البرنامج من أن ينافس الكثير من برامج التحميل الأخري خلال فترة قصيرة من ظهوره. ونظرًا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج منذ إصداره فلقد قامت الشركة المطورة له بإصدار أكثر من نسخة له، ومن أشهر هذه النسخ:


  • برنامج إنترنت داونلود مانجر للموبايل: يتميز البرنامج بدعمه لأنظمة الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS، حيث يدعم البرنامج هواتف إل جي واتش تي سي والسامسونج جلاجسكي وإنفنيكس وهواتف الأيفون والأيباد.


أهم الخدمات التي يوفرها برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

يتميز برنامج إنترنت داونلود مانجر بالعديد من الخدمات المختلفة التي يقدمها للمستخدم ومن أهم هذه الخدمات:

  • تحميل العديد من الملفات المختلفة: يتميز البرنامج بقدرته علي تحميل الكثير من الملفات العديدة، فبمجرد أن يقوم المستخدم بتحميل البرنامج وتثبيته علي الجهاز يصبح هذا البرنامج هو المتخصص عن جميع عمليات التحميل المختلفة ويتم ذلك بطريقة سريعة وبدون أي مجهود. اقرأ أيضا: تحميل برنامج الحماية الغني عن التعريف AVG AntiVirus للكمبيوتر.

  • تحميل الكثير من الفيديوهات: حيث يتميز البرنامج بقدرته علي تحميل عدد كبير من الفيديوهات المختلفة من منصات الفيديو العديدة كاليوتيوب وغيرها من مواقع التحميل الأخري.


أهم المميزات في برنامج إنترنت داونلود مانجر IDM

  • يتميز البرنامج بقدرته علي تحميل جميع الملفات العديدة بطريقة سريعة وبدون أي صعوبات.

  • يتميز البرنامج بأنه متاح بطريقة مجانية لفترة من الوقت، ولكن عقب مرور شهر يتطلب دفع رسوم ومصاريف إضافية.

  • يتوافق البرنامج مع اللغات المختلفة كاللغة العربية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية وغيرها من لغات الدول الأخري.

  • يتميز برنامج داونلو مانجر بأنه بسيط وخفيف فهو لا يستهلك قدر كبير من موارد الجهاز.

  • البرنامج يتوافق مع إصدارات الويندوز المختلفة بالإضافة لدعمه أيضًا لأنظمة الأندرويد والهواتف التي تعمل بنظام IOS.

  • تحرص الشركة المطورة للبرنامج علي عمل تحديثات مستمرة عليه حتي يعمل بأداء جيد وبشكل متميز عن قبل.


تحميل Internet Download Manager للكمبيوتر


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-