آخر الأخبار

تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج بوربوينت مجانا
برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint

تنزيل باوربوينت 2016 للكمبيوتر

أهلا ومرحبا بكم زوار موقع عالم المنوعات، سوف يكون موضوع اليوم عن تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر عربي مجانا، البرنامج غني عن التعريف فهو من إنتاج الشركة العالمية ميكروسوفت، البرنامج مهمته إنشاء العروض التقديمية باحترافية وبكل سهولة.


يعتبر برنامج بوربوينت من أفضل وأقوي البرامج التى يبحث عنها الكثير من المستخدمين لعمل وإنشاء عروضهم بشتى مجالات العمل المختلفة، باور بوينت يسهل تلك الأعمال بشكل كبير، لنتعرف معا الآن على برنامج بوربوينت لعمل العروض التقديمية. اقرأ أيضا: تحميل برنامج أوت لوك 2010 Microsoft Outlook مجانا للكمبيوتر.


برنامج بوربوينت (PowerPoint) من البرامج المهمة والمفيدة والتي تمكن المستخدم من تقديم الأعمال المختلفة فى كافة المجالات والأغراض فى صورة عروض تقديمية.


صور من البرنامج

تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر مجانا

تحميل بوربوينت 2016 للكمبيوتر

يأتي برنامج PowerPoint بواجهة احترافية والتي تسهل عملية إنشاء العروض التقديمية على المستخدمين، حيث يمكن لمعظم فئات المستخدمين استخدامه دون تعقيد، فقد عرضت شركة مايكروسوفت كل ما يحتويه البرنامج من أدوات وقوائم بشكل بسيط وواضح لتقديم المساعدة لإتمام العمل بسرعة وبخطوات بسيطة لعمل وإنشاء عرض تقديمي احترافي.


بوربوينت يحتوى على مجموعة من الأدوات الرائعة والتأثيرات المميزة والتى تعمل على إنجاز العمل، كما يمكن لمستخدم برنامج PowerPoint استخدام العديد من أنواع الوسائط المختلفة مثل الصور أو الملفات الصوتية أو الفيديو، كما يمكنه إنشاء أعمال مختلفة من الرسوم البيانية التوضيحية. اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2010 Microsoft Word مجانا للكمبيوتر.

مميزات تحميل برنامج PowerPoint بوربوينت

  • باوربوينت سهل الاستخدام، يحتوى على أنواع مختلفة من الإضافات المميزة المخصصة لإنشاء عرض تقديمي احترافي.
  • من أفضل برامج عمل العروض التقديمية بشكل احترافي وبخطوات بسيطة.
  • يمكن للمستخدم إضافة الوسائط المختلفة كما ذكرنا سواء الصور أو الفيديوهات أو الملفات الصوتية لعمل وإنشاء عرض تقديمي مميز.
  • التحكم التام بالشكل وخصائص البرنامج، وعملية تعديل ملف بوربوينت وتصديره.
  • يمكنك مشاركة عرضك التقديمي على الإنترنت بكل سهولة.
  • يمكنك تصدير عرض البوربوينت الخاص بك بما يناسبك من الامتدادات المختلفة والتي يوفرها لك برنامج Microsoft PowerPoint ويدعمها.
  • يوفر لك البرنامج مركز المساعدة لتتعرف على المزيد حول عمل وإنشاء العروض.

فيديو شرح برنامج ميكروسوفت بوربوينت


معلومات تحميل بوربينت 2016

اسم الملف: powerpoint2016-kb4011663-fullfile-x86-glb.exe
إصدار البرنامج: 1.0
حجم الملف: 29.4 MB
نظم التشغيل المدعوم:
Windows 10, Windows 7, Windows 8, Windows 8.1


كيفية تحميل البرنامج

بعد الدخول على الرابط، سيتم تحويلك إلى موقع التحميل كما بالصورة. سوف تجد العديد من إصدارات البرنامج المختلفة. قم بالنزول إلى الأسفل ستجد تحميل برنامج باور بوينت 2016. اقرأ أيضا: تحميل برنامج اكسس مايكروسوفت Microsoft Access للكمبيوتر مجانا.

تنزيل برنامج باوربوينت 2016

بعد ذلك اختر ما يناسب الكمبيوتر الخاص بك سواء تحميل البرنامج لنظام 32 بت أو 64 بت، بعد الذهاب لصفحة تحميل ميجا، كل ما عليك هو النقر على تنزيل كما بالشكل لبدء التحميل.

تنزيل باوربوينت 2016

كما يمكنك تحميل البرنامج من هنا أو من هنا، بالإضافة إلى إمكانية تنزيل برنامج أوفيس متضمن الباوربوينت من هنا، أو من الموقع الرسمي مجانا لمدة شهر بعد التسجيل في الموقع من هنا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-