القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج بحث أرقام واتساب "Friend Search tool" لإضافة أصدقاء جدد مجانا

 

تحميل برنامج ارقام واتساب
تطبيق Friend Search tool


تنزيل برنامج بحث أرقام واتساب

أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات، حديثنا اليوم عن أحد التطبيقات الرائعة لإضافة أصدقاء جدد إلى الواتساب، إنه تطبيق Friend Search for WhatsApp، ويمكنك تنزيله من خلال الرابط الموجود أسفل المقال.


من خلال تطبيق "Friend Search tool For whatsapp" يمكنك الحصول على أرقام هواتف جديدة في هاتفك، وبالتالي الحصول على أرقام WhatsApp قريبة منك سواء من نفس مدينتك أو بلدك، أو يمكنك اختيار بلد آخر من اختيارك حسب رغبتك. اقرأ أيضا: أخيرا.. تفعيل ميزة الوضع الليلي بتطبيق واتساب للأندرويد


إن ما يميز برنامج بحث أرقام واتساب إمكانية الحصول على أرقام من مستخدمي WhatsApp بالقرب منك وهو مجاني وسهل الاستخدام، حيث أنه يوفر لك عددًا لا نهائيا من الأرقام الحقيقية بشكل مجاني خلاف الإصدار الأول المدفوع. 


شرح برنامج بحث أرقام واتساب Friend Search tool

بعد تنزيل برنامج بحث أرقام واتساب وفتحه، ستجد الصفحة الرئيسية والتي يمكنك من خلالها إضافة رقم بلدك أو أي رقم عشوائي لبلد آخر ثم تحديد ما إن كنت تريد ذكرًا أم أنثى، وسيتم إضافة 1000 صديق جديد من خلال التطبيق يتم وضعهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وهكذا سوف يظهرون على تطبيق الواتساب.


في حالة امتلاء ذاكرة هاتفك وأردت حذف جميع هذه الأرقام التي تم إضافتها إليك، فيمكنك ذلك بكل سهولة من خلال النقر على الزر الأحمر في التطبيق، وعندها يتم حذف جميع الأرقام المضافة كلها دفعة واحدة. اقرأ أيضا: هل ترغب بإرسال رسالة إلى نفسك على واتساب؟ إليك ذلك


مميزات تطبيق بحث أرقام واتساب

  • طرق سهلة وسريعة للبحث العشوائي عن أرقام الهواتف.
  • التطبيق مجاني 100%.
  • حذف الأرقام التي أنشأها التطبيق بضغطة واحدة.
  • مساعدتك في العثور على أصدقاء جدد بكل سهولة من خلال تطبيقات الدردشة.
  • أداة سريعة للغاية.


ملاحظة: عزيزي الزائر استخدم التطبيق فيما يرضي الله


تحميل تطبيق Friend Search tool 


reaction:

تعليقات