11/02/2018

تحميل أقوى تطبيق للترجمة الفورية الصوتية SayHi للأندوريد والأيفون مجانا



تطبيق SayHi للترجمة الصوتية الفورية :
هناك بعض التطبيقات التي لا تَستطيع الاستغناء عنها نهائياً ومن ضمن هذه التطبيقات بكل تأكيد هي تطبيقات الترجمة والتي نقوم باستعمالها جميعاً في عديد من المواقف فمن الجائز أن تقوم بمشاهدة بعض الجمل التي لا تفهم معناها وعلى الفور تقوم بالذهاب إلي إحدى مواقع الترجمة والبدء في البحث عن ترجمة لها ، واليوم أحضرت إليكم أصدقائي تطبيق الترجمة الصوتية الفورية الذي سيغنيكم عن كل مواقع وتطبيقات الترجمة الأخرى والسبب في ذلك هو البساطة والسهولة في الاستعمال بالإضافة إلي الترجمة الاحترافية التي ستشاهدها بنفسك .
 فمن الأسف أن الإشكالية الأضخم مع جميع تطبيقات وبرامج الترجمة الأخرى هي أن جميعها تقدم ترجمة نصية بمعنى أنه إذا قمت بكتابة جملة سوف يتم ترجمة كل كلمة على حدا وذلك في الخاتمة سيؤدي إلي نتيجة كارثية وستحصل على جملة غير متسقة أو مفهومة حتى ولذا فلا يبقى هناك أي ثقة بين المستعملين وبين تطبيقات وبرامج الترجمة ولكن ذلك التطبيق سيغير فكرتك عن هذه البرامج والسبب في ذلك هو أنه تم تعديل ذلك التطبيق باحترافية شديدة حيث أنه لن تكون في احتياج إلي كتابة الجمل فيمكنك أن تقوم بنطقها ثم ستحصل على الترجمة في صورة سماعية وكتابية أيضاً وربما هذه إحدى أروع مميزات ذلك التطبيق .



مميزات تطبيق SayHi :
  • التطبيق يستطيع ترجمة جميع لغات العالم الحكومية مثل الانجليزية  والفرنسية والأسبانية وحتى الصينية التي يجابه العديد من المستعملين صعوبة في الاستحواذ على تنفيذ ترجمة لها .
  • تَستطيع عن طريق ذلك التطبيق أن تقوم بترجمة صوتية وذلك النوع يكون نافع جدا في حالات السفر فإذا لم تكن تفهم لغة الفرد المتحدث معك فسيساعدك التطبيق على إستيعاب ما يقوله بأي لغة .
  • من الخلل والنقائص المتواجدة في التطبيقات الأخرى التي تقدم ترجمة صوتيه هي بطئ النطق الذي قد يشعرك بالملل ولكن في ذلك التطبيق ستتمكن من السيطرة على سرعة نطق الترجمة وذلك أمر ممتاز بشكل كبير ولن تجده في أي تطبيق أخر .
  • التطبيق متوافق مع جميع أنظمة التشغيل سواء كان اندرويد أو IOS وبهذا تَستطيع تحميله بأسهل ما يمكن .
  • التطبيق يحمل كل هذه المميزات ويتوقع أن أن يكون مدفوع ولكن المفاجأة هي أن التطبيق بدون مقابل كلياً ولا يتضمن على أي نوع من الدعايات المزعجة ويمكنك استعماله بأسهل ما يمكن .
  • إذا كنت غير معني بالترجمة فيمكنك استعمال التطبيق لتعلم النطق السليم لجميع اللغات وذلك سيفيدك بصورة هائلة حقاً .


تحميل البرنامج للأندوريد 



تحميل البرنامج للأيفون

 


0 comments

إرسال تعليق