آخر الأخبار

وأخيرا.. تحميل تطبيق يوتيوب كيدز Youtube Kids للدول العربية برابط مباشر

تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر, برنامج يوتيوب أطفال
تحميل يوتيوب كيدز Youtube Kids لجميع أنظمة التشغيل


تنزيل تطبيق يوتيوب كيدز لجميع أنظمة التشغيل

أعلنت  شركة جوجل عن توفر تحميل تطبيق Youtube Kids، المتاح أخيرًا للتنزيل في الدول العربية. يوتيوب كيدز عبارة عن تطبيق يمنح الأطفال تجربة أكثر أمانًا لمشاهدة مقاطع الفيديو على اليوتيوب YouTube. بالإضافة إلى المزيد من أدوات الرقابة الأبوية لضمان عدم تعرض الأطفال لمحتوى غير مرغوب فيه أو تعرضهم للإساءة أثناء مشاهدة مقاطع فيديو على اليوتيوب.


صرحت Google عبر مدونتها الرسمية أن تطبيق Youtube Kids متاح الآن للتحميل في 15 دولة في منطقة الشرق الوسطى، بما في ذلك مصر والمملكة العربية السعودية والإمارات والعراق والمغرب ولبنان والأردن. اقرأ أيضا: تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الانمي المترجمة للأندرويد والكمبيوتر مجانا.


مميزات يوتيوب كيدز Youtube Kids

  • يستهدف تطبيق يوتيوب كيدز الأطفال دون سن 13 عامًا، مما يوفر لهم أفضل تجربة مشاهدة على Youtube.

  • يمكن للوالدين إنشاء ما يصل إلى 8 ملفات شخصية لأفراد عائلة الأطفال وتخصيص إعدادات مختلفة لكل منهم.

  • إمكانية اختيار العمر المناسب للعرض، من عمر 4 سنوات أو أقل، وحتى 12 سنة.

  • إمكانية مراقبة مقاطع الفيديو التي يشاهدها الأطفال للتأكد من أنها مناسبة، وإذا وجد الوالدان أن مقاطع الفيديو غير مناسبة لأطفالهم فيمكنهم حظر الفيديو أو القناة بأكملها.

  • يمنحك القدرة على الإبلاغ عن المحتوى غير المناسب. وقد أكد موقع YouTube أنه يراجع مقاطع الفيديو المبلغ عنها على مدار 24 ساعة يوميًا.

  • التطبيق يوفر أيضًا خيارًا للآباء لمنع الأطفال من البحث عن مقاطع الفيديو ومشاهدة قائمة بالفيديوهات التي لديهم فقط.


تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids متوفر الآن مجانا لمستخدمي الأندرويد من خلال متجر Google Play، ومتاح أيضا لمستخدمي الأيفون من خلال متجر أبل Apple App Store، حيث يمكنك تحميل يوتيوب كيدز برابط مباشر بكل سهولة. كما أنه متاح على الويب وعلى أجهزة الكمبيوتر بنفس الوظائف من خلال الموقع الرسمي للبرنامج.


شرح كيفية استخدام تطبيق يوتيوب كيدز وظبط الإعدادات



روابط التحميل





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-