القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل Youtube Go لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد مجانا

تحميل Youtube Go لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد مجانا
تحميل Youtube Go لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد مجانا

تطبيق youtube go


أطلقت شركة جوجل العملاقة تطبيقا لتنزيل الفيديو من اليوتيوب، هذا التطبيق يلبي حاجات العديد من محبي موقع يوتيوب، إنه تطبيق "Youtube Go" والذي يسمح للمستخدمين بتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بأحجام مناسبة في حالة وجود اتصال ضعيف بالإنترنت أو استخدام بيانات الهاتف، التطبيق يوفر أيضاً إمكانية مشاهدة الفيديو Offline عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، ومشاركة هذه المقاطع مع الأجهزة المثبت عليها التطبيق نفسه.


مزايا تطبيق Youtube Go 


1. يقلل استهلاك بيانات الهاتف:


 يمكنك تطبيق Youtube Go من مشاهدة الفيديو أو تحميله بجودة ضعيفة Low Quality، أو تحميله بجودة عادية Standard Quality، ويقوم بعرض حجم الفيديو أمام كل جودة بالميجابايت ويمكنك اختيار جودة الفيدو المناسبة لك، كما يقوم التطبيق باستعراض لبعض اللقطات من الفيديو على هيئة صورة متحركة قبل ان تقوم بتشغيله أو تحميله.

2. تحميل الفيديو أو مشاهدته دون الاتصال بالإنترنت:


هذه الميزة تعتبر الأفضل في تطبيق Youtube Go، حيث تستطيع تحميل وحفظ مقاطع الفيديو على الجهاز أو ذاكرة التخزين الخارجية SD Card ، للاستمتاع بمشاهدته دون تقطيع في أي وقت، بالإضافة إلى أن مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة عبر تطبيق Youtube Go لا تسبب استهلاك إضافي لبيانات الهاتف. 

3. إمكانية البحث عن مقاطع الفيديو:


هذا التطبيق يتيح لك مزايا البحث عن مقاطع الفيديو، كما يقترح عليك المقاطع ذات الصلة، ويقوم بعرض مقاطع فيديو جديدة اعتماداً على المقاطع التي تشاهدها في الصفحة الرئيسية.

4. مشاركة الفيديو: 


بعد تنزيل مقاطع الفيديو تستطيع مشاركتها عبر الوايفاي بسرعة فائقة مع أصدقائك، عملية مشاركة الفيديو وتشغيله لا تتم إلا من خلال تطبيق Youtube Go فقط، كما يجب توفره على الأجهزة الأخرى المشاركة في الفيديو.

5. التطبيق يدعم معظم الأجهزة: 


تطبيق Youtube Go صغير الحجم وسلس عند الاستخدام، ويدعم معظم إصدارات أندرويد، بدايةً من نظام Android 4.1 Jellybean فما فوق.

6. سرعة فائقة دون التأثير على أداء الهاتف:


 لا داعي للقلق بشأن توقّف الهاتف عن العمل، حيث أن التطبيق مصمم ليعمل على الأجهزة ذات المساحة التخزينية الصغيرة والاتصال البطيء بالإنترنت.

تحميل تطبيق Youtube Go


تطبيق Youtube Go لتنزيل الفيدو من اليوتيوب بكل سهولة يتوفر بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي. 

مواصفات تحميل التطبيق

المبرمج: Google
الحجم: يتباين بحسب الجهاز
عمليات التثبيت: +100,000,000
الإصدار الحالي: آخر نسخة
السعر: مجاني



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع