10/10/2019

تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate الأصلي للأندرويد آخر إصدار

تحميل برنامج تيوب ميت
تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate


ما هو برنامج تيوب ميت Tube Mate؟


يعتبر برنامج Tube Mate من البرامج المجانية الشهيرة لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب, يمكن للجميع تحميل برنامج تيوب ميت بكل سهولة، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب والفيس بوك أيضا بكل سهولة.

هذا البرنامج احتل منزلة كبيرة؛ نظرا لتحميله الفيديوهات وأغاني اليوتيوب والاستغناء عن المواقع الأخرى لتحميله، تم تصميم هذا التطبيق بحيث يكون قادرا على تحميل الفيديوهات بنفس كفاءة وجودة الفيديو الأصلي؛ لذا فقد حصد تحميل برنامج تيوب ميت شهرة واسعة جعلته البرنامج الأفضل للتحميل من اليوتيوب للأندرويد، فبعد تحميل تيوب ميت سيغنيك عن مواقع تحميل الفيديوهات وبرنامج التحميل الأخرى التي تتطلب كثيرا من العناء.


عن تطبيق tube mate


هناك العديد من الأشخاص العاشقين لمشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب, إلا أن هذا الأمر قد يستهلك كثيرا من باقة الإنترنت، كما أن مشاهدة الفيديوهات على موقع اليوتيوب أو موقع الفيسبوك قد يكون بها تقطيع بسبب سرعة النت, وهذا الأمر يعتبر شائعا عند مشاهدة تلك الفيديوهات, لذا كان لابد من توفير برنامج يمكن للمستخدمين من خلاله تحميل الفيديوهات المفضلة من اليوتيوب للأندرويد بكل سهولة.

يعتبر هذا التطبيق من أقوى البرامج في تحميل الفيديوهات، لذلك أصبح المنافس الأقوى لبرنامج سناب تيوب برنامج تحميل الفيديوهات والصوتيات.

برنامج تيوب ميت يأتي بواجهة مميزة وبسيطة للغاية تستطيع من خلالها تحميل ما تشاء, فإن كنت تريد تنزيل الفيديو فكل ما عليك الضغط على رز موجود أسفل الشاشة للبدء في التحميل, ومن الجدير بالذكر يمكنك اختيار جودة الفيديو التي تناسب هاتفك.

البرنامج يدعم العديد من أنظمة تشغيل المختلفة, كما أنه يدعم كافة صيغ الفيديو؛ لذلك من السهل تحميل الفيديوهات المختلفة وكذلك الملفات الصوتية من اليوتيوب.

قد يريد المستخدم بعض المواصفات الموجودة على موقع اليوتيوب، لذلك تنزيل برنامج تيوب ميت حتى لا تخسر كثيرا من الأموال في تشغيل مواقع الإنترنت المدفوعة, يوفر برنامج تيوب ميت العديد من الخيارات أثناء اختيار جودة الفيديو التي تناسب جهازك.

يمكنك اختيار جميع الفيديوهات المفضلة لك على موقع يوتيوب والفيس بوك وغيرها، لذا ينصح باستخدام هذا التطبيق على هاتفك المحمول، حيث تستطيع تحديد مكان حفظ الفيديوهات سواء على بطاقة الذاكرة الخارجية أو بطاقة الهاتف الداخلية.

كما يمكنك أيضا تغيير صيغ الفيديوهات عند التحميل، فيمكن تحميل الفيديو بصيغة mp3، وهي أشهر صيغة معروفة لتشغيل الملفات الصوتية، فتستطيع استخدام تلك الخاصية المتوفرة بالبرنامج والقيام بتحويل صيغة الفيديو إلي mp3 عندما تريد تلك الفيديوهات بصيغة صوت فقط، فهذه خاصية مميزة بالفعل عند تحميل الصوتيات.

من أفضل ما يميز هذا البرنامج خلاف تحميل الفيديوهات من موقع اليوتيوب أنه يمكن للمستخدمين تحميل أي فيديو من أي موقع بكل سهولة مهما كانت مدة الفيديوهات طويلة أم قصيرة، يمكنك تحميلها على عكس بقية برامج تحميل الفيديوهات.


طريقة تحميل برنامج tube mate للأندرويد


برنامج تيوب ميت من البرامج المجانية لتحميل الفيديوهات للأندرويد، لكن هذا البرنامج لا يتوفر على متجر جوجل بلاي، ولكن يتوفر اليوم بموقعنا عالم المنوعات بشكل مجاني.

بعد تحميل ملف البرنامج قم بتثبيته وتشغيله، ربما تحتاج إلى تعديل بعض إعدادات الهاتف لقبول تحميل تطبيقات من مواقع أخرى غير متجر جوجل.


شرح برنامج تيوب ميت 


بعد تحميل تطبيق تيوب ميت من خلال الرابط الموجود أسفل المقال، ستظهر نافذة تستطيع من خلالها فتح تطبيق تيوب ميت، وذلك عبر النقر على كلمة open أو فتح حتى يتم فتح البرنامج مباشرة والبدء في تحميل الفيديوهات، أو يمكنك الضغط على done إذا كنت تريد فتح البرنامج في وقت لاحق.

بعد أن تقوم بفتح البرنامج لن تتمكن من الدخول إليه إلا بعد الموافقة على رسالة سوف تظهر لك, مفادها أن تستخدم البرنامج لغرض شخصي فقط, إلا أنه يمكنك استخدامه لغرض تجاري أو إعادة توزيع الفيديوهات التي ستقوم بتحميلها من خلال برنامج تيوب ميت مرة أخرى.

تحميل برنامج tubemate

بعد أن توافق على هذا الشرط، يمكنك الآن فتح البرنامج بسهولة عن طريق التسجيل في البرنامج، وتلك خطوات سريعة وبسيطة لا تتطلب كثيرا من الوقت، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للتسجيل في التطبيق.


كيفية تحميل الفيديوهات عن طريق برنامج tube mate



بعد عملية التسجيل سوف يظهر لك نافذة، سوف تبين لك جميع الخيارات والبيانات المتاحة داخل البرنامج، تستطيع في البداية اختيار الموقع المراد تنزيل الفيديوهات منه، كما يمكنك اختيار الفيديو المفضل لديك بعد ذلك، ويعتبر أحد أهم مميزات برنامج تيوب ميت اختيار الموقع. 

 يمكنك تحميل الفيديو الموجود داخل الموقع بعد البحث عنه، وتحديد مكان الحفظ الذي ترغب به، غالبا ستود حفظ تلك الملفات على بطاقة الذاكرة الخارجية، تستطيع نقلها وحفظها إلى مكان آخر فيما بعد وحتى إلى حاسوبك.

ومن أجل البدء في تحميل الفيديو قم بالضغط على الأيقونة يمين الشاشة التي يوجد بها السهم الأحمر، ويمكنك تحديد مدة الفيديو الذي ترغب في تحميله، حيث يمكن تحميل جزء فقط من الفيديو وليس الفيديو كاملا.

تحميل برنامج تيوب ميت


مميزات تيوب ميت 


هذا البرنامج يتميز بسهولة التحميل، كما أنه سهل الاستخدام فهو يأتي بواجهة مميزة تجعله سهل جداً يمكن لأي شخص استخدامه بكل سهولة ويسر.

تستطيع تحميل الفيديوهات المفضلة لديك من كل المواقع الموجود بها فيديوهات، كما يمكنك تحميل هذه الفيديوهات بصيغة mp3 أيضا، وليس هذا فقط بل يمكنك اختيار الموقع الذي تريد التحميل من خلاله.

يوتيوب ميت يعتبر من البرامج المجانية التي يمكن تحميلها بسهولة، هذا البرنامج يدعم لغات عديدة ليتمكن جميع الأشخاص في الدول المختلفة من استخدامه.

تستطيع تحميل الفيديوهات بالجودة التي تناسبك، كما تستطيع أيضا تحميل جزء من الفيديو فقط وليس الفيديو كاملا كما ذكرنا، وبذلك يمكنك أن تتحكم في مدة التحميل.

تيوب ميت تنزيل مباشر

هذا التطبيق يمكنك من تحميل الفيديوهات بسرعة أكثر من أي برامج أخرى، لذلك تم اعتبار هذا البرنامج من أقوى برامج تحميل الفيديوهات.


طريقة توصيل تيوب ميت بالتلفزيون (TV Cast)


يمكنك توصيل هاتفك بجهاز التلفزيون من خلال هذا البرنامج البسيط عن طريق تلك الخطوات:

1- قم بالذهاب إلى الإعدادت، واختر خيار (اتصل بالتلفاز).
2- ابحث على التطبيق الآن من تلفازك، واختر الاتصال به.
3- ستحصل على رقم (كود) للسماح للجهازين بالمزامنة والاتصال.
يمكنك الآن أن تشاهد ما يعرضه تيوب ميت من هاتفك على التلفزيون بشكل مباشر.

عيوب  تطبيق يوتيوب ميت tube mate


 قد يكون البرنامج بطيئا على الهواتف القديمة لحد التوقف عند شاشة سوداء، لتفادي ذلك حاول دائما تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار. 

 قد يظهر أحيانا رسائل تفيد بوجود إصدار جديد حتى بعد التحديث، ومن أجل حل مشكلة برنامج تيوب ميت تلك، قم بحذف التطبيق نهائيا ثم قم بإعادة تثبيته مرة  أخرى.

 هناك العديد من النسخ المزورة لنفس التطبيق قد تحتوى على برامج خبيثة وبرامج تجسس؛ لذا عليك دائما تنزيل برنامج تيوب ميت من موقعه الأصلي والذي سنمنحك إياه.

0 comments

إرسال تعليق