آخر الأخبار

تحميل برنامج إكسيل Excel 2010 للكمبيوتر

تحميل برنامج أكسيل Excel 2010 للكمبيوتر
تحميل برنامج إكسيل Excel 2010 للكمبيوتر


تحميل برنامج اكسيل Excel 2010 للكمبيوتر 

برنامج إكسل هو أحد أهم برامج مجموعة مايكروسوفت أوفيس الخاص بإجراء العمليات الحسابية البسيطة أو المعقدة في ثواني معدودة.


مميزات برنامج Excel 2010

اليوم لا يوجد غنى عن استخدام برنامج أكسيل Excel في جميع مجالات العمل الإدارية، حيث يقوم البرنامج بإجراء الحسابات وتحليل البيانات وإدارتها بشكل احترافي. اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2013 للكمبيوتر مجانا.


اختلف إصدار Excel 2010 عن الإصدارات السابقة في اشتماله على العديد من الإضافات، بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من الخيارات التي تجعل استخدامه أكثر سهولة خصوصا للأشخاص المبتدئين.


اكسل,تحميل,برنامج,ميكروسوفت,اكسيل,برنامج اكسيل,اوفيس,مايكروسوفت,الاوفيس,تنزيل,مجانية,تعليم اكسيل,مايكروسوفت اوفيس,مجانا,برامج,الاكسيل,تعليم الاكسل

وقد أضاف البرنامج العديد من الأشكال الخاصة بالرسوم البيانية مع إمكانية استعادة أي جدول يتم إزالته عن طريق الخطأ. اقرأ أيضا: أفضل البدائل المجانية لبرنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office.


تتكون ملفات برنامج إكسيل من Sheets كل منها مكون من عدد من الخلايا "Cells" ليسهل من عملية استخدام البرنامج، كما يساعد البرنامج على تحرير الملفات وتحليلها ومشاركتها بسرعة وسهولة كبيرة.


ويتميز برنامج إكسيل 2010 بأنه متوافق مع كافة إصدارات نظام تشغيل ويندوز، ومعظم أنظمة التشغيل الأخرى. اقرأ أيضا: أفضل 4 خيارات مجانية لبرنامج جداول البيانات Excel.


معلومات عن البرنامج

اسم البرنامج: EXCEL2010

المطور: Microsoft

نظام التشغيل: Windows



تحميل برنامج Excel 2010 للكمبيوتر إصدار 32 بت


تحميل برنامج Excel 2010 للكمبيوتر إصدار 64 بت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-