القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders القديمة كاملة للكمبيوتر والأندرويد مجانا


تحميل لعبه الفراخ الجزء 4

أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات الكرام، تحميل لعبة الفراخ الجزء 4 Chicken Invaders للكمبيوتر والأندرويد مجانا هو موضوع حديثنا اليوم، اللعبة إحدى سلاسل اللعبة الشهيرة والغنية عن التعريف Chicken Invaders والتي حصدت إعجاب ملايين الأشخاص من محبي الألعاب والذين قاموا بتحميلها.

تعتبر اللعبة من الألعاب القديمة نوعا ما، ومع ذلك ما زال الكثيرون يبحثون حتى الآن عن تحميل لعبة الفراخ بجميع أجزائها للكمبيوتر والأندرويد أيضا؛ وذلك من أجل الاستمتاع وقضاء وقت الفراغ في لعبة ممتعة ومشوقة إنها لعبة الفراخ.

لعبة Chicken Invaders لا تحظي باهتمام الأطفال فحسب بل تحظى أيضا بالاهتمام من قبل الآباء والأمهات، حيث أنها لعبة بسيطة وخفيفة وممتعة في نفس الوقت، كما أنها لعبة لفت انتباه وانجذاب، وتنمية للذكاء والمهارات وسرعة البديهة، كل ذلك وأكثر يتوفر في لعبة الفراخ.

يمكن لأي شخص ممارسة اللعبة، حيث أنها لا تطلب أن يكون اللعب علي درجة كبيرة من الاحترافية، بل تطلب لعبة الفراخ فقط أن تقوم بتحميلها ولعبها فالأمر في غاية البساطة والسهولة. 


صور من اللعبة

تحميل لعبة الفراخ القديمة
تحميل لعبة الفراخ 4 الاصلية للكمبيوتر

وصف اللعبة:


كل ما عليك القيام به أن تحرك المضرب نحو الفراخ لقتلها عن طريق توجيه الطلقات التى يقذفها المضرب نحوها، كما يجب عليك الحذر والابتعاد عن البيض الذي تسقطه الدجاج عليك لقتلك، فعليك تحدى الفراخ وإطلاق الرصاص عليها للقضاء عليها قبل أن تقتلك ببيضها المتساقط.

يمكنك الحصول على الكثير من الصواريخ للقضاء على الفراخ بسهولة عندما تستطيع أكل اللحوم التى تتساقط من الدجاج عند موتها حتى تصل الى الوحش فى النهاية وهو عبارة عن بيضة عملاقة تنشق وتنفجر ويخرج منها العديد من الفراخ، وللتخلص منها قم بإطلاق الرصاص على تلك البيضة الكبيرة وهكذا تقضى على الوحش.



كيفية اللعب:


استخدم الماوس فى بداية اللعبة، واستخدم معها أسهم لوحة المفاتيح (الكيبورد) لتحريك الدجاجة، واستخدم المسطرة فى إطلاق النيران، كما تستطيع أيضا اللعب وتحريك المضرب وإطلاق النار من خلال الماوس.



تحميل لعبة الفراخ 4 Chicken Invaders الأصلية للكمبيوتر والأندرويد


مما لا شك فيه أن لكل لعبة مواصفات تجعلها متميزة عن الألعاب الأخرى، ومن الممكن أن تتوفر ميزة واحدة باللعبة تجلها متميزة عن بقية الألعاب، ويمكن كذلك وجود عيوب تجعل العديد من محبي الألعاب البسيطة الابتعاد عن تلك الألعاب، إلا أن لعبة الفراخ تتمتع بمزايا وإمكانيات بسيطة ومختلفة عن الألعاب الأخرى الأمر الذي جعلها من أفضل الألعاب البسيطة المستمرة والمتواجدة حتى الآن.



مميزات لعبة الفراخ الجزء 4


تتميز لعبة الفراخ بالكثير من المواصفات والمزايا التي جعلتها تتفوق علي الألعاب الأخرى، حيث أن هذه اللعبة من الفئة المفضلة لدي العديد من محبي الألعاب، وبفضل هذا العشق الكبير للعبة الفراخ لما حققت هذا النجاح الكبير الذي وصلت إليه، من أهم مميزات لعبة الدجاج أنها لعبة ممتعة وسهلة اللعب وتتمتع بالعديد من الإمكانيات، فهي من أفضل الألعاب التي تمكن الفرد من استغلال وقت فراغه مع الحصول على المتعة والإثارة والمغامرة والتشويق، فهي لعبة مسلية كما أنها متاحة مجانا للجميع، كما أن للعبة المزيد من المميزات الأخرى وهي على النحو التالي:

  • اللعبة مناسبة لجميع الأعمار، متاحة للكبير والصغير، من أفضل الألعاب التي يمكن استغلالها لقضاء وقت فراغ مسلي وممتع.

  • اللعبة تتمتع بواجهة رائعة مبهرة وذات ألوان مميزة، تلك الواجهة من أفضل مزايا اللعبة، حيث يمكن للجميع سواء الصغير أو الكبير التعامل معها ولعبها بكل سهولة دون أي تعقيد.

  • يمكن تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر أو الأندرويد مجانا دون دفع أي رسوم، كما أنها لا تتطلب أي نوع من عمليات الشراء داخل اللعبة، فكل ما عليك هو تحميل اللعبة من الروابط أسفل المقال وتثبيتها على جهازك والاستمتاع بها.
  • اللعبة متاحة لمن هم فوق الثلاث أعوام، وتأتي بحجم صغير.

  • اللعبة تتمتع بقاعدة شعبية كبيرة الأمر الذي أدي لزيادة مسئولية واهتمام الشركة المطورة والمنتجة لها، لذا فإن الشركة المنتجة لها تعمل دائما على تطويرها لإرضاء هؤلاء العاشقين لها.

  • لعبة الفراخ 4 تعمل على كافة إصدارات الويندوز المختلفة، ولا تتطلب أي تحديثات للجهاز لتحميلها، بل كل ما عليك هو تحميلها ولن تواجهك أي مشاكل تذكر على جميع أنظمة التشغيل، كما أن اللعبة متاحة بالعديد من اللغات المختلفة.

وأخيرا، تعتبر لعبة الفراخ تشكن الجزء الرابع من العاب الكمبيوتر الخفيفة الشيقة، يمكننا القول أنها لعبة تناسب الجميع الاطفال والكبار، لعبة الفراخ لها مزايا رائعة ومختلفة عن الألعاب الأخرى، تتميز بتدرج الألوان الممزوجة بالهدوء مع المؤثرات الصوتية الرائعة والتي تجعلك متشوقا للمزيد، نتمنى لكم تجربة ممتعة مع لعبة الفراخ 4، يمكنك الآن تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر والهاتف بشكل مجاني من خلال الروابط التالية:

تحميل لعبة الفراخ 4 للاندرويد من هنا 

تحميل لعبة الفراخ 4 للكمبيوتر من هنا 

طريقة التحميل من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع