9/19/2019

تحميل لعبة ماريو فور ايفر Mario Forever للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ماريو فور ايفر Mario Forever للكمبيوتر مجانا
تحميل لعبة ماريو فور ايفر Mario Forever للكمبيوتر مجانا

تحميل لعبة ماريو للكمبيوتر مجانا


تعتبر لعبة ماريو فور ايفر استنساخ للعبة الأصلية الشهيرة سوبر ماريو، حيث يتم محاولة إعادة إحياء اللعبة بشكل كلاسيكي مناسب للتطور المستمر، يمكنك الآن تحميل لعبة mario forever للكمبيوتر مجانا من خلال الرابط أسفل المقال.

الهدف الذي ترجوه في هذه اللعبة هو نفس الهدف في النسخ القديمة، فيجب عليك أن تذهب خلال المستويات متجاوزا الحواجز وتجنب الأعداء وذلك بأن تتجاوزه أو تقفز عليه لتتخلص منه.

عند وصولك إلى نهاية المستوى سوف تجد العشرات من العملات، كما أن هناك بعض الصناديق أيضا والتي ستجد فيها قوى إضافية ستجعلك قادرا على إطلاق كرات نارية أو تزيد حجمك لتمنحك مزيدا من القوة.


صور من اللعبة


تحميل لعبة mario forever
mario forever
تحميل لعبة super mario للكمبيوتر

لعبة سوبر ماريو فور ايفر Mario Forever تتبع نفس نمط اللعبة الأصلية (Mario)، كما تحافظ كثيرا على أسلوب اللعب بالرغم من أن أدوات التحكم ليست مائعة كما كانت عليه في اللعبة الاصلية التي تم الاعتياد عليها، كما يوجد العديد والكثير من العوالم السرية للاستكشاف، وكلما تقدمت في مستويات اللعبة زادت صعوبة اللعب.



سوبر ماريو فور ايفر mario forever تعد إعادة صياغة عظيمة للعبة الكلاسيكية الحديثة من جميع الجوانب من حيث الأعداء والتحديات والسيناريوهات مقارنة بلعبة سوبر ماريو، كما أنها تشمل عرضا أخيرا لـ Bowser نهاية كل عالم، حيث يتوفر خمسون عالما تشمل العديد من عوالم المكافآت وأيضا المستويات السرية.


فيديو عن اللعبة



المشكلة الوحيدة الرئيسة في لعبة سوبر ماريو فور ايفر أنه لن يمكنك حفظ اللعبة إلا بعد أن تنهي أحد العوالم، الأمر الذي يمكن أن يسبب لك الإحباط في حال علقت في عالم واحد.

إن لعبة سوبر ماريو فور ايفر استنساخ رائع للعبة Super Mario والتي سوف تنال بالتأكيد إعجاب اللاعبين.


مزايا Super Mario 3: Mario Forever


تتبنى اللعبة نفس نمط لعبة Super Mario الأصلية، بها الكثير والعديد من المستويات، تتميز بالتأثيرات الصوتية الرائعة التي تمنحك الكثير من المتعة أثناء اللعب، كما أنها تتضمن العديد من العوالم السرية المدهشة.

0 comments

إرسال تعليق