القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل برنامج أوت لوك 2010 Microsoft Outlook مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج اوت لوك 2010 مجانا

تحميل برنامج اوت لوك 2010 مجانا


 (Microsoft Outlook) هو من أشهر برامج شركة (Microsoft Office) العملاقة، حيث يستخدم هذا البرنامج بشكل أساسي في إدارة البريد الإلكتروني للشركات والمؤسسات  الأمر الذي يعمل على تسهيل الاتصال بين موظفي الشركة نفسها دون الحاجة إلى  إجراء مقابلات وهذا يوفر الكثير من الوقت والجهد لخدمة العملاء.


أصبح برنامج Outlook الآن العمود الفقري للعديد من الشركات حيث أصبح التواصل بشكل كبير عبر البريد الإلكتروني، وقد بدأت الشركة في بناء نظام كامل لموظفيها من خلال إنشاء رسائل بريد إلكتروني لكل موظف؛ لتسهيل عملية الاتصال والمراسلات بالإضافة إلى ذلك فهو يوفر العديد من الأدوات لإدارة التقويم وجهات الاتصال وتنظيم المواعيد والمهام والملاحظات.


اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2010 Microsoft Word مجانا للكمبيوتر


يجعل Microsoft Outlook 2010 عملية تنظيم رسائل البريد الإلكتروني أسهل، وهذا البرنامج جزء من حزمة Microsoft World الشهيرة، وهو يعمل على إدارة وتنظيم رسائل البريد الإلكتروني لتسهيل التعامل معها، وقد قام Microsoft Outlook 2010 بتحسين ورفع أداؤه بسبب وجود مواقع شبكة ويب بديلة حلت محل البرامج والتطبيقات وتلك المواقع تتمتع بمستوى عالٍ من الأمان، لكن مطوروا Microsoft عملوا على توفير برنامج أكثر كفاءة وتنظيمًا لعملية المعالجة من رسائل البريد الإلكتروني من حيث الإرسال والاستلام والتنظيم وكان هذا البرنامج "Microsoft  Outloot 2010"، وقد أصبح أداة لا غنى عنها في أي عمل أو مؤسسة بسبب فعاليته وسهولة التعامل معه.


مميزات برنامج أوت لوك 2010


  • يعتبر أوت لوك عنصر أساسي من عناصر التنظيم الإداري في الشركات، حيث يسهل عملية الاتصال بين موظفي الشركة بالإضافة إلى الاستفادة من السرية العالية والأمان.


  • برنامج (Outlook 365) يسمح لنا بإنشاء مهام ووضعها في فئات أو نقلها إلى مجلد خاص، كما يمكننا أيضًا تحديد تواريخ الاستحقاق وفرز المهام وتصفيتها بناءً على هذه المعايير.


  • يمكن للمستخدم تسجيل الدخول إلى جميع أنواع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة به، مثل: (بريد جوجل / بريد ياهو / هوتميل) وغيرها، كما يسمح له بالنسخ الاحتياطي لرسائلهم واسترجاعها في أي وقت.


  • يمكن للمستخدم إرسال مرفقات كبيرة؛ ويرجع ذلك إلى إضافة خدمة (SkyDrive) من قبل شركة (مايكروسوفت) لخدمة البريد (آوتلوك).


  • من السهل إدارة Microsoft Outlook 2010 لأنه يمكن الوصول بسهولة إلى جميع محتويات البريد الإلكتروني، كما أن البرنامج يوفر للمستخدمين أدوات بسيطة للتحكم في حسابهم الشخصي.


  • الميزة الأكثر أهمية في Microsoft Outlook 2010 هي دقة إرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها وتنظيمها، وهذه المزايا في حد ذاتها هي فوائد عظيمة للمستخدمين الذين يعتمدون بقوة على Microsoft Outlook في أعمالهم الإدارية.


شرح برنامج أوت لوك 2010 مايكروسوفت



تحميل برنامج اوت لوك 2010 مجانا من هنا

ملاحظة: في حال توقف دعم مايكروسوفت لبرنامج Outlook 2010 يمكنك تحميل برنامج اوت لوك Outlook 2013 بديلا عنه من هنا.

reaction:

تعليقات

close