آخر الأخبار

وأخيرا.. تحميل لعبة Dead by Daylight مجانا للأندرويد والآيفون

Dead by Daylight
Dead by Daylight


تنزيل لعبة Dead by Daylight مجانا

بعد طول انتظار أصبح تحميل لعبة الرعب والقتال Dead by Daylight الآن متاحا وبشكل مجاني للأندرويد والآيفون على متجري جوجل بلاي وآب ستور.


صرحت الشركة الكندية Behavior Interactive لتطوير ألعاب الفيديو في يونيو من العام الماضي بأن لعبتها الشهيرة Dead by Daylight سوف تتوفرلنظامي التشغيل أندرويد وiOS خلال نهاية عام 2019، إلا أن هذا لم يحدث لتخرج الشركة علينا بتصريح آخر مفاده أن اللعبة ستتاح في ربيع عام 2020 ولم تحدد موعدا رسميا. اقرأ أيضا: تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE لهواتف الأندرويد الضعيفة مجانا.


بعدها علمنا بأن لعبة ديد باي داي لايت ستكون متاحة في 16 أبريل لعام 2020، وقد عكف المطورون عليها تحقيقا لوعدهم، حيث يمكنك الآن تحميل لعبة Dead by Daylight للجوال سواء لمستخدمي الأندرويد أو نظام iOS.


لعبة Dead by Daylight إحدى ألعاب القتال والرعب والبقاء، تم إصدارها لنظام الكمبيوتر لأول مرة في عام 2016، والآن توفرت على الهواتف الذكية. اقرأ أيضا: تحميل لعبة هجولة درفت Hajwala Drift للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا.


صور من اللعبة

تحميل لعبة Dead by Daylight للجوال
تحميل لعبة dead by daylight للايفون
تحميل لعبة Dead by Daylight للاندرويد

تدور أحداث اللعبة حول أربعة أشخاص متواجدين في مكان مظلم يحاولون الابتعاد بتشغيل آلة الضوء للهرب من سفاح قاتل الذي يحاول قتل أكبر عدد من البشر.


وقد حصدت اللعبة منذ إطلاقها الآلاف من مرات التحميل، كما حققت تقييم 4.3 من 5.0 على جوجل بلاي، و4.2 من 5.0 على متجر آبل. اقرأ أيضا: تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team عربي للكمبيوتر والأندرويد مجانا.


تفاصيل اللعبة

حجم اللعبة: 58M

تاريخ التحديث: 15 أبريل 2020

الإصدار الحالي: 3.6.22

عمليات التثبيت: +500,000

نظام التشغيل: يتطلب Android7.0 والأحدث

تقييم محتوى اللعبة: مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق (عنف حاد)


فيديو من اللعبة


والآن مع رابط تحميل لعبة Dead by Daylight للأندرويد والآيفون، اللعبة تتوفر بشكل مجاني مع وجود العديد من العناصر الداخلية التي تحتاج إلى شراء مزيد من المزايا الإضافية داخل اللعبة.



تحميل لعبة Dead by Daylight للاندرويد


تحميل لعبة dead by daylight للآيفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-