القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE لهواتف الأندرويد الضعيفة مجانا

 

تحميل ببجي لايت موبايل لهواتف الأندرويد الضعيفة مجانا
تنزيل ببجي لايت للأندرويد مجانا


تحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE للأندرويد

الآن، يمكنك تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE لهواتف الأندرويد الضعيفة، حيث نوفر لك تنزيل لعبة ببجي APK على أي جهاز يعمل بنظام الأندرويد بشكل مجاني.


إذا كنت ترغب في لعب لعبة القتال الرائعة Battle Royale لفترة طويلة ولكن جهازك لم يسمح بذلك، فإليك الحل لمشاكلك.


من خلال استخدام هذا الإصدار المصغر من لعبة ببجي PUBG لنظام Android، ستتمكن من اللعب دون مشاكل على أي هاتف حتى مع المميزات المحدودة.


 تم تصميم اللعبة وتطويرها في إطارUnreal Engine 4، وقد تم تحسين اللعبة لتكون متوافقة مع الأجهزة ذات ذاكرة الوصول العشوائي الأقل والمعالجات الضعيفة.


اقرأ أيضا: الآن تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile للأندرويد مجانا


تنزيل ببجي لايت للأندرويد آخر إصدار

يقدم لنا هذا الإصدار من اللعبة تجربة مشابهة لتلك الموجودة في اللعبة الأصلية، على الرغم من بعض التغييرات. دون الذهاب إلى أبعد من ذلك، تم تقليص الخريطة لجعل تحميل اللعبة أسرع، وكذلك تم تقليل عدد اللاعبين من 100 إلى 40 لاعبا.


تصل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE LITE لإرضاء العديد من المستخدمين. هذا صحيح، فالهدف من إصدار لايت هذا ليس سوى لتوفير إمكانية لعب هذه اللعبة الرائعة للعديد من الأشخاص.

 

لسنا جميعًا محظوظين بما يكفي لأن نكون قادرين على الاستمتاع بجهاز أندرويد متطور، لذلك فإن إحدى مشكلات امتلاك هاتف ذكي أو جهاز لوحي متوسط / منخفض هي أن به قيود على الأجهزة عند تشغيل بعض الألعاب. مع ذلك، بذل اللاعبون في Tencent Games جهدًا وأصدروا هذه النسخة المصغرة الرائعة.


تأتي لعبة ببجي لايت برسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة وأسلحة فائقة الواقعية ومؤثرات خاصة. يمكن أن يكون لدينا أيضًا وضع الفريق، حيث يمكننا تشكيل فرق قتالية لهزيمة الأعداء في المجموعة.


وكأن هذا لم يكن كافيًا، فخلال الأشهر الأخيرة عمل مطورو اللعبة بجد على الأمن وتقديم اللعب النظيف بكل معانيه. لقد بذلوا جهدًا لتحسين آليات مكافحة الغش حتى يتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة لعب رائعة. لذلك، دعونا نرى ما هي أهم تفاصيل هذا الإصدار.


اقرأ أيضا: تحميل لعبة Call of duty legends of war للأندرويد مجانا


مميزات تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE 

كما هو متوقع، يحتوي هذا الإصدار الجديد من ببجي موبايل على مزايا فريدة من بينها ما يلي:


  • 40 لاعبًا بدلاً من 100: كما قلنا سابقًا، في هذه النسخة الخفيفة سنتنافس مع 40 لاعبًا فقط.


  • تقليص الخريطة بشكل كبير: من خلال المنطق، إذا تم تقليل المشاركين فمن الطبيعي أن يتم تصغير الخريطة. بخلاف ذلك، ستكون الألعاب طويلة للغاية وكأننا لم نعد نتحدث عن نسخة مختصرة.


  • بعد تنزيل ببجي لايت ستجد نفس التأثيرات الرسومية والصوت عالي الدقة هي نفسها تقريبًا التي في النسخة الكاملة، إن هذا الأمر شيء عمل عليه المطورون كثيرًا وهو موضع تقدير. الصوت رائع حقا.


  • تحتوي لعبة ببجي لايت على ترسانة كبيرة من الأسلحة: منها على سبيل المثال الأسلحة النارية الفتاكة وأسلحة المشاجرة والأشياء التي يمكن التخلص منها. الواقعية مضمونة في ببجي بالإضافة إلى العدد الكبير والمتنوع من الأسلحة.


  • معارك الفريق: أنشئ فرقًا مع الأصدقاء لتنسيق خطة معركتك. يمكنك استخدم الدردشة الصوتية للتواصل وإعداد استراتيجيتك.


  • اللعب النزيه والآمن: لقد بذل اللاعبون في Tencent Games جهودًا كبيرة لتقديم قدر أكبر من الأمان للعبة، وتجنب اللاعبين المحتالين بآليات قوية لمكافحة الغش.


استمتع بهذا الإصدار وقم بتحميل لعبة ببجي لايت PUBG MOBILE  LITE التي تتطلب مواصفات أقل لكنه يتيح لك عيش تجربة اللعبة الأصلية. واجه أعدائك وابق على قيد الحياة وكن الفائز في واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale على الإطلاق.


اقرأ أيضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي للموبايل Call of Duty Mobile للاندرويد رابط مباشر


فيديو عرض اللعبة



تنزيل ببجي لايت للاندرويد من متجر بلاي


تنزيل ببجي لايت apk


reaction:

تعليقات