القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Call of duty legends of war للأندرويد مجانا

 

تحميل لعبة Call of duty legends of war
تحميل لعبة Call of duty legends of war


ألعاب كول أوف ديوتي

في عام 2003، كانت Call of Duty أول لعبة Xbox 360 تبيع مليون نسخة، وكانت اللعبة الأكثر مبيعا في ذلك العام.


في عام 2005، فازت الدفعة الأولى من سلسلة Call of Duty بأكثر من ثمانين جائزة Game of the Year.


بينما في عام 2007، حققت لعبة Call of Duty 4: Modern Warfare نجاحا ماديا وتجاريا، حيث كانت اللعبة الأكثر مبيعا لهذا العام، وقد بيعت منها أكثر من 10 ملايين نسخة بحلول شهر يونيو 2008.


 في عام 2009، حطمت لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 الرقم القياسي، وحققت مبلغ 310 ملايين دولار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا وحدها، حيث تجاوزت الرقم القياسي المسجل للعبة Grand Theft Auto IV والبالغ 310 ملايين دولار حول أنحاء العالم.


أصبحت اللعبة الأكثر ربحا لعام 2016، حيث حصدت السلاسل في هذا الوقت أكثر من 15 مليار دولار، مع مبيعات لاحقة تجاوزت 300 مليون نسخة.



تحميل لعبة call of duty legends of war للاندرويد

في الآونة الأخيرة ازداد انتشار لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty، وانتقلت من قوة إلى قوة منذ إطلاق إصدارها الأول عام 2003 كما ذكرنا سابقا حتى صارت من أفضل وأقوى الألعاب القتالية.


 منذ ذلك الحين، تطورت اللعبة وأخذت قوتها من مجموعة من السيناريوهات بداية من الحرب العالمية الثانية، والحروب الحديثة، وحرب فيتنام، وحتى الحروب المستقبلية، ورغم قوة هذه اللعبة قرر المطورون اقتصارها على أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم فقط، ولم يتوفر منها أي إصدارات لنظام android في بداية الأمر.


مؤخرا، تعاونت شركة Activision التي تقف وراء تميز لعبة كول أوف ديوتي مع شركة Tencent Games التي تقف وراء تميز لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds (لعبة ببجي)، وقاما معا بإنشاء لعبة مطورة خصيصا للهواتف الذكية.


صور من اللعبة

تحميل لعبة Call of duty legends of warتحميل لعبة Call of duty legends of war للأندرويد مجاناكول أوف ديوتي لينجدز أوف وور

أنماط اللعب

Call of Duty Mobile هي عبارة عن لعبة من ألعاب FPS، تتميز بوجود لاعبين متعددين حيث يمكن للاعبين التنافس مع وضد لاعبين آخرين حول العالم في أنواع مختلفة من المنافسات مثل Team Deathmatch وFrontline وFree for All.


ونظرًا لأنها لعبة Call of Duty، فإنها تحتوي أيضًا كالمعتاد على وضع الزومبي المحبوب للكثير من المستخدمين، والذي يمكنك لعبه بمفرده أو من خلال التعاون مع أشخاص آخرين حول العالم.


اقرأ أيضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 2 للكمبيوتر


الخرائط والشخصيات والأسلحة

معظم خرائط اللعبة التي اعتدنا على رؤيتها على أجهزة الكمبيوتر سوف نراها أيضا على لعبة Call of duty legends of war المخصصة للهاتف الذكي.


Call of duty legends of war game download

عمل مطورو اللعبة على أن يمكن للاعبين أن يلعبوا كأحد الشخصيات التي لا تنسى والتي واجهوها أثناء لعب Call of Duty طوال تلك السنوات، ومن بين هذه الشخصيات Captain Price وGhost من سلسلة Modern Warfare.


مرة أخرى، مثل الآخرين سيتمكن المستخدم من تجربة مجموعة واسعة من الأسلحة في لعبة Call of Duty: Legends of War بجانب تجربة قابلة للتخصيص بالكامل تتيح للفرد التعديل الحر حسب رغبته. الآن، يمكنك تحميل اللعبة مجانا للأندرويد من خلال الرابط أسفل المقال.


تعتبر لعبة القتال كول أوف ديوتي لينجدز أوف وار رائعة بمعنى الكلمة، حيث حرصت الشركة المطورة على توفير العديد من المزايا والتحديثات الجديدة للعبة والتي ستمكنك من الاستمتاع باللعبة.


 تقوم لعبة الحرب والقتال Call of Duty Legends of War على نفس مبدأ لعبة ببجي موبايل، حيث يتم هبوط عدد من اللاعبين على أحد المناطق الجغرافية.


بعد هبوط اللاعبين، يتم الإستعانة بعدد من الأسلحة ومعدات القتال فهي تعتمد على مبدأ اللعب الجماعي من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنك التواصل من لاعبين آخرين صوتيا، وتتم المنافسة ما بين اللاعبين المئة الذين هبطوا بالبراشوت على أحد المناطق للبدء في القتال والمنافسة فيما بينهم.


اقرأ أيضا: تحميل لعبة Call Of Duty World At War Game للكمبيوتر مجانا    


مميزات اللعبة

  • اللعبة مجانية تماما، ولا تحتاج إمكانات كبيرة، ويمكنك تحميلها بشكل مباشر.
  • اللعبة تحتوي على الأنماط والخرائط الشهيرة للعبة Call of Duty .
  • تصميم رائع للعبة، وتجربة لعب ممتعة.
  • تضم اللعبة مؤثرات صوتية عالية الجودة تمنح اللاعب المزيد من التشوق والإثارة. 
  • يمكنك التخصيص في اللعبة، حيث ستقوم بالاختيار من بين العديد من الشخصيات الشهيرة والأسلحة والأزياء والأدوات المختلفة.
  • تحديثات اللعبة مستمرة؛ لتحسين تجربة اللعب، والعمل على إصلاح المشكلات التي قد يواجهها المستخدمون.

فيديو للعبة


مواصفات لعبة Call of duty legends of war

الترخيص: مجاني

الشركة المطورة: Tencent Games

الإصدار: 1.0

نظام التشغيل:  Android

نظام الأندرويد:  Android 4.3  

اللغة:  English

عدد التحميلات: 5000


تحميل لعبة Call of duty legends of war apk من هنا 

 

reaction:

تعليقات