5/28/2019

تحميل لعبة كول اوف ديوتي call of duty 2 للكمبيوتر

تحميل Call of Duty 2 للكمبيوتر 

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2 للكمبيوتر 


ستظل ألعاب call of duty من أفضل ألعاب القتال والأكشن على مر العصور، فمن المعلوم للجميع أن call of duty 2 download 2019 من أقوى ألعاب المهمات القتالية والعاب الحروب الصعبة التي شهدتها منصات وأجهزة الألعاب بمختلف أنواعها مثل: البلاي ستيشن والكمبيوتر، call of duty سلسلة طويلة من العاب الحروب والمحاكاة. 

جميع إصدارات اللعبة حققت نجاحا ساحقا أكثر من المتوقع لها، وبلغت مبيعات وتحميلات وإيرادات مذهلة خارقة للعادة، فهي بشهادة الجميع أو الأغلبية الكاسحة أروع وأنجح لعبة اكشن في العالم. 

بالرغم من وجود الإصدارات الأحدث من لعبة كول اوف ديوتي إلا أن تحميل لعبة call of duty 2 مازال محتل صدارة البحث ومحافظا على جزء كبير من جمهورها و شعبيتها خاصة على أجهزة الكمبيوتر، ويرجع السبب في ذلك لانخفاض متطلبات التشغيل الخاصة بها عن النسخ الجديدة. 

لعبه كولف ديوتي هي خيار رائع لأصحاب الكمبيوتر متوسط المواصفات والإمكانيات، إن كنت تريد خوض المعارك التي لا تختلف كثيراً عن الواقع بالفعل وقد مللت من العاب القتال البدائية التي يمكن وصفها بالكرتونية، فعليك بتجربة لعبة كول اوف ديوتي التي تحمل لك معها كثيرا من التشويق والمتعة البالغة، إليك أهم تفاصيل واحدة من اجمل تحميل العاب الكمبيوتر. 

صور من اللعبة

تحميل لعبة كول اوف ديوتي
لعبة call of duty 2
تحميل لعبة call of duty 2 كاملة
تحميل لعبة call of duty 2 برابط واحد مباشر
تحميل لعبة call of duty 2
Game Size: 3.53 GB
Password: apunkagames

فيديو للعبة


طبيعة تحميل لعبة call of duty 2 


مراحل اللعبة : 


سلسلة طويلة من المهمات تنتظرك لتثبت ما تمتلكه من المهارات والخبرات قتالية، إن كنت على مستوى عال من الاحترافية فسوف تحتاج منك إلى فترة لا تقل عن شهر حتى تتمكن من تختيم كافة المستويات، والتي تبدأ بالسهل وتتدرج في الصعوبة حتى تصل إلى أقصى درجة من الصعوبة. 

اللعب اون لاين : 


قم بتوصيل الحاسوب بالانترنت ثم أنشئ ملفك الشخصي مجانا بعد call of duty 2 download، بعدها يمكنك الانضمام لمواجهات online مباشرة وحية مع لاعبين آخرين من كافة الدول والبلدان، فهناك نظام فردي لاعب ضد لاعب أو جماعي فريق ضد فريق، وفي بعض الأحيان يصل عدد المشاركين إلى 30 مشتركا، مما يجعل اللعب بقدر كبير من الحماس والرغبة في الفوز. 

هناك عدد معين لكل لاعب من المحاولات، والتي تسمح له بالعودة مرة أخرى إلى ساحة المعركة والقتال بعدما يتم القضاء عليه. 


الساحات والميادين : 


تشمل لعبة كول اف ديوتي تنوعا مثاليا غير مسبوق من المناطق التي تجرى المواجهات عليها ، ومن الجدير بالذكر أن من بينها مناطق لدول عربية وإسلامية، فليس من الغريب أن تشاهد كلمات بالعربية على الحوائط وجدران المنازل بعد تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2، أو الاستماع إلى أصوات التوحيد وغيرها من المؤثرات الصوتية الواقعية. 

هناك ساحات شاسعة في الصحاري والغابات والمدن وهي واقعية مصممة بنفس التصاميم الموجودة على أرض الواقع، هذه الميادين تضمن لك كل ما يتطلبه القتال من الممرات خفية والمخابئ، والأماكن التي يمكنك التمركز عندها لاستهداف أعدائك منها أسطح المباني عالية الارتفاع أو الحفر في الرمال والاحتماء بالحصون وأكثر من ذلك تلمسه بعد تحميل لعبة call of duty 2 برابط مباشر


الأسلحة :


 توفر لعبة كول اوف ديوتي 2 تشكيلة ضخمة من أحدث وأقوى أنواع الأسلحة على عكس كثير من العاب الاكشن الأخرى، فالأمر لا يقتصر على سلاح واحد، حيث أن السلاح الواحد قد يمتد الى أكثر من 5 تصاميم مختلفة. 

تختلف الأسلحة من عدة جوانب مثل: مدى التصويب، قوة الإصابة، والزووم، والوقت اللازم لإعادة تعبئة الذخيرة، وسرعة الإطلاق ، والثبات أثناء الاستخدام. 


الذخيرة : 


باستطاعتك أن تحصل على ما يكفيك منها بأكثر من طريقة، إما بالحصول على ذخيرة أعدائك بعد القضاء عليهم، أو الشراء من المتجر الداخلي في كول اوف ديوتي، أو البحث عن الذخيرة الموجودة داخل الصناديق الخشبية والتي تملئ المخازن والميادين. 


المؤثرات : 


مشاهد اللعبة متنوعة، فهناك معارك صباحية في وضح النهار وأخرى في مسائية في الظلام أو تحت الاضاءة الخافتة والتي تكاد تكون منعدمة، تتعدد أيضا أصوات الأسلحة ذات الواقعية والمثالية وكأنها حقيقية.



متطلبات تشغيل اللعبة


OS: Windows 7/Vista/XP

CPU: Intel 1.8GHz Processor

RAM: 512 MB

HDD: 4 GB free

Sound: DirectX 9.0c Compatible Sound Card

VGA: 64 MB ATi Radeon 9600 or GeForce FX 5200 Class Video Card
DX: DirectX 9.0c



تحميل call of duty 2 للكمبيوتر من هنا

0 comments

إرسال تعليق