القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل لعبة هجولة درفت Hajwala Drift للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا

 

تحميل لعبة هجولة درفت Hajwala Drift للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا
تحميل لعبة هجولة لجميع أنظمة التشغيل

تنزيل لعبة هجولة للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

تعتبر لعبة هجوله من أفضل وأقوى ألعاب السيارات والتفحيط والتي تضم العديد من مختلف السيارات العالمية والتي تمكنك من المنافسة القوية والتفحيط أيضا بشكل مميز.


 الآن يمكنك تحميل لعبة هجولة الجديدة كاملة مجانا سواء على أجهزة الكمبيوتر أو الأندرويد أو الآيفون والآيباد، تأتي اللعبة بحجم صغير جدا، كما أنها تحوي الرسومات عالية الدقة والجودة والتي تضفي على اللعبة الكثير من المتعة والتشوق.


يمكنك لعب لعبة هجولة باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك والدخول في مضمار العديد من السباقات والمسارات القوية، كما أنها تدعم العديد من اللغات المختلفة في جميع أنحاء العالم ومنها اللغة العربية بالطبع؛ حتى يتمكن جميع المستخدمين من تشغيل اللعبة واللعب بها.


تحميل لعبة الهجولة والتفحيط

هجولة هي اللعبة الأكثر شعبية على Google Play و App Store مقارنة بألعاب السيارات التي تضم أكثر من 10 ملايين لاعب، انضم إلى هذا الحشد الهائل، كما يواصل المطورون تقديم تحديثات شهرية للعبة Hajwala Drift.

 

يمكنك الآن من خلال الإصدار الجديد من العاب هجوله درفت اللعب مع أصدقائك بحد أقصى (8 لاعبين)، ومن أكثر ما يميز هذه اللعبة الرائعة أنه يمكنك ربط اللعبة مع أصدقائك من خلال حسابات الفيسبوك والتواصل عبر المحادثات الصوتية أو النصية مما يزيد الأجواء تشويقا ومتعة وإثارة.


تحميل لعبة هجولة برابط مباشر

بعد تحميل لعبة هجولة تفحيط سوف تستمتع بقصة اللعبة المثيرة حيث أنك ستكون داخل سباق سيارات ملئ بالتحديات والمغامرات والتي تجعلك تنافس حتى آخر نفس من أنفاسك بقوة كبيرة حتى تنال الفوز في السباق في نهاية الطريق، كما أنك ستقوم بتجهيز سياراتك وإعدادها للسباق لتخلق لنفسك جو من المغامرة والمتعة.


اقرأ أيضا: تحميل لعبة يانديري سمليتر yandere simulator مجانا للكمبيوتر والأندرويد والآيفون


صور من اللعبة

تحميل لعبة هجولة مجانا
تحميل لعبة هجولة للكمبيوتر
تحميل لعبة هجولة درفت مجانا برابط مباشر


شرح لعبة السيارات هجولة

عن طريق تحميل لعبة هجولة يمكنك القيام بالكثير من الأشياء التي تجعلك تشعر بالسعادة والرضا عن السيارة التي تقودها حيث يمكنك إجراء الكثير من التعديلات على السيارة التي تختارها لبدء السباق، يمكنك القيام بذلك عن طريق تغيير لون السيارة بلون تحبه، كما يمكنك تغيير الجو والمناخ كما تريد ومتى تريد  فسوف تبدأ في تصميم سيارتك الخاصة من البداية حتى النهاية باستخدام الأدوات العديدة التي توفرها لك اللعبة؛ حتى تتمكن من صناعة سيارة خاصة بك لتصل إلى الصورة التي ترغب بها وترسمها في مخيلتك.


عند تصميم وإعداد سيارتك الخاص يجب أن تجهز سيارة عالية الإمكانيات حتى يمكنك خوض السباقات والمنافسات الشرسة وتدمر منافسيك وحتى تتخطى ذلك قم باختيار أقوى أنواع مواتير السيارات لتحصل على قدرة عالية تمكنك من الجري بسرعة عالية وثبات وتحقيق الفوز في السباق.


ستتمكن بعد ذلك من التخلص من السيارات الموجودة بجانبك وخلفك وأمامك مما يجعلك الشخص الوحيد المتبقي وبالتالي الفائز الوحيد، ولكن يجب عليك بتوخي الحذر في السباق لأنك عند بدء السباق ستتمكن من تفجير السيارات القريبة منك داخل مضمار السباق، كما يمكنك التحكم في حركتها والقيام بذلك بسهولة بفضل ميزة تفجير السيارات المنافسة الأخرى التي توفرها لك اللعبة.



أشكال وأنماط لعبة هجولة

عند تحميل لعبة هجولة للاندرويد و للايفون سترى أنك حصلت على أفضل لعبة من ألعاب السيارات في العالم العربي، وتأتي لعبة هجوله على شكلين أو نمطين هما:


1- وضع اللعب الجماعي 

توفر اللعبة وضع اللعب أون لاين من خلال تواصل اللاعبين داخل اللعبة عبر الإنترنت، والانخراط في مواجهة مع أشخاص حقيقيين، سواء أكان ذلك مع أصدقائك أو أشخاص آخرين حول العالم مع ما يصل إلى ثمانية لاعبين.


2- وضع اللعب الفردي

بفضل ميزة الذكاء الاصطناعي يمكنك اللعب بشكل فردي حيث أنك تجد نفسك في مواجهات قوية من خلال مجموعة من المراحل والمستويات المختلفة والتي تضم حوالي 12 مرحلة حيث ستلتقي بسيارات المنافسين الافتراضيين وسوف تنافسك اللعبة وكأنك تنافس أناس حقيقيين وليس مسابقات افتراضية. 


مميزات لعبة هجولة الجديدة 


  • تحتوي اللعبة على واجهة بسيطة وسهلة بحيث تسهل عملية تشغيلها على أي مستخدم دون مواجهة أي معوقات أو صعوبات.


  • أكثر ما يميز اللعبة أنها تأتي مع رسومات فائقة الدقة وعالية الجودة.


  • تعمل على الأجهزة ذات القدرات والمواصفات الضعيفة؛ حيث أنها صغيرة الحجم ويمكن لجميع المستخدمين تشغيلها بكافة مستوياتهم.


  • لعبة هجولة الجديدة تتوفر كاملة مجانا على الإنترنت ويمكن لجميع  المستخدمين تنزيلها سواء للكمبيوتر أو للأندرويد من خلال متجر بلاي، أو للايفون والآيباد من آب ستور وسوف نوفر لك رابط تحميل اللعبة لجميع أنظمة التشغيل أسفل المقال.


  • يمكنك التعديل على السيارات الموجودة بما يناسب رغباتك وبشكل احترافي.


  • تستطيع أيضا الكتابة على سيارتك، أو وضع الشعارات والملصقات عليها.


  • يعمل المطورون شهريا على توفير تحديثات بصورة دورية على السيارات والطرق.


  • لعبة هجولة النسخة الجديدة تتميز بتوفيرها الكثير المتسابقين والخصوم الاقوياء.


  • تتيح لك اللعبة التواصل مع الأصدقاء صوتيا أو نصيا من خلال الإنترنت ووضع اللعب المتعدد اون لاين.


  • بها تشكيلة ضخمة وكبيرة من العربات والسيارات ذات الماركات المختلفة.


  • أوضاع الرؤية والقيادة متعددة بأكثر من زاوية رؤية مختلفة.


  • تسمح لك بكامل الحرية في في اختيار إعدادات المسابقات والتحديات خلال اللعبة.



فيديو للعبة


طريقة تشغيل وتحميل لعبة هجولة Hajwala Drift على كمبيوتر

حتى الآن لم تتوفر اللعبة بصورة تعمل على أجهزة الكمبيوتر ولكن يمكن تحميل لعبة هجوله على الكمبيوتر وتشغيلها دون أية مشاكل وبكل سهولة وذلك من خلال هذه الخطوات البسيطة:


1- في البداية قم بتحميل برنامج تشغيل العاب الاندرويد علي الحاسوب وهو المحاكي الرائع Bluestacks من خلال الرابط هنا.


2- الآن، قم بتحميل ملف اللعبة بصيغة apk من هنا.


3- وأخيرا، افتح برنامج المحاكي Bluestacks بعد انتهاء عملية التثبيت واضغط على أيقونة اللعبة أثناء تشغيل المحاكي أو اسحبها داخل المحاكي من خلال الماوس وستتم عملية تثبيت اللعبة بشكل تلقائي، وعندها ستظهر الأيقونة الخاصة باللعبة علي سطح المكتب وهنيئا لك.


تحميل لعبة هجولة Hajwala Drift للأندرويد من هنا

تحميل لعبة هجولة Hajwala Drift للايفون والآيباد من هنا


reaction:

تعليقات