آخر الأخبار

تحميل لعبة يانديري سمليتر yandere simulator مجانا للكمبيوتر والأندرويد والآيفون

تحميل لعبة يانديري سمليتر yandere simulator مجانا للكمبيوتر والأندرويد والآيفون
yandere simulator

أهلا ومرحبا بكم زوار عالم المنوعات، تحميل لعبة يانديري سمليتر yandere simulator مجانا لجميع أنظمة التشغيل هو موضوع اليوم، حيث تعتبر اللعبة إحدى أفضل الألعاب الرائعة والمثيرة التي عشقها الكثير من محبي الألعاب ولاقت رواجا كبيرا حول العالم، وسوف نقدم لك تحميل اللعبة الأصلية للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا من خلال الراوبط أسفل المقال.


تنزيل لعبة yandere simulator مجانا

تدور اللعبة حول إحدى الطالبات في المدرسة المشتركة التى تغير سلوكها وأصبحت غيورة جدا من صديقاتها الأمر الذي جعلها تصل إلى استخدام أى وسيلة حتى لو كانت الوسيلة المستخدمة هى القتل في سبيل التقرب من حبيبها  Senpai والتفوق عليهم ولن يمنعها أي شيئ من تحقيق تلك الغاية.


تحدث الإثارة في لعبة Yandere Simulator كاملة في المدرسة، حيث تجد معك الكثير من الطلاب الآخرين حيث يمكنك التحدث معهم من أجل تحسين صورتك، كما يمكنك أيضا القيام بالبحث والتجول في المباني المختلفة.


الشيء الأكثر أهمية بالطبع هو أنه يمكنك استخدام عدد كبير من الأسلحة المختلفة لقتلهم، وبعد قتلهم يمكنك سحب أجسادهم ومحاولة إخفائها.


تنزيل لعبة يانديري سمليتر اخر اصدار

أغلب الأحداث تدور حول الصراع القائم والمستمر بين كل من الطالبة الغيورة وزميلاتها في المدرسة المشتركة، حيث تقوم بعمل الكمائن لقتل كل من تعترض طريقها، فهى غيورة جدا على كل ما تمتلكه سواء حبيب أو أدوات أو غيرهما فهذه الفتاة قد تقتل الجميع دون رحمة باستخدام الأسلحة المتعددة المتوفرة باللعبة فهى لا تقوم بالانتقام من الطلاب فحسب بل قد تنتقم من مديرة المدرسة والعلمين أيضا لتحقيق ما ترغب به في كل مرحلة من مراحل اللعبة.


تحميل لعبة يانديري سمليتر للكمبيوتر

في اللعبة، يتم استخدام القدرة على الاختباء من الجميع حتى تتمكن من القبض على ضحيتك، وعندما يتم القبض عليها وتنهيها يمكنها إخفاء الجثة والبدء بعدها من جديد في التعرف على أصدقاء جدد ونصب الفخاخ لهم للقضاء عليهم جميعًا.


أثناء اللعب يمكنك تغيير تسريحة شعرك في أي وقت من خلال النقر على زر "H" من لوحة المفاتيح، كما يمكنك أيضا القيام  بتغيير نظاراتك والإكسسوارات الخاصة بك، كما أنك سوف تجد الكثير من المتعة والإثارة والعديد من الأشياء المثيرة للفضول تنتظر من يكتشفها في اللعبة.


تعتبر لعبة yandere simulator لعبة تخفي جيدة بشكل غير متوقع وهي تتوفر على محتوى كبير ورسومات واقعية رائعة جدا. اقرأ أيضا: تحميل لعبة My Town مجانا للأندرويد والأيفون برابط مباشر.


أصبح تنزيل Yandere Simulator Game لنظام الأندرويد متاحا الآن بعد أن كانت اللعبة مطورة لنظام التشغيل Windows فقط، الأمر الذي جعل اللعبة منتشرة على نطاق واسع بين فئة الفتيات حول أنحاء العالم.


يمكن لللاعب أن يستخدم عدة أنواع من الأساليب التي يمكن أن تكون سلمية ثم تتحول إلى عدوان، وتشمل هذه الأساليب الخيانة والانتقام وتشويه صورة الآخرين في المدرسة بالإضافة إلى محاولات الانتحار بعد التعذيب الشديد وعمليات الخطف، واتخاذ أساليب أقسى للانتقام من أعداء Yandere في المقام الأول، وبالتالي فإن اللعبة مزيج من المتعة والمغامرة إلى حد ما مخيف.


صور من اللعبة

تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد

تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد مجانا yandere simulator

تحميل لعبة يانديري سمليتر على الكمبيوتر


مزايا تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد كاملة

هناك الكثير من المميزات الرائعة يمكنك التعرف عليها عند تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد، وسوف نذكر بعضا منها:

  • اللعبة مجانية بشكل كامل.
  • اللعبة حجمها صغير لا تحتاج إلي ذاكرة كبيرة في الجوال.
  • تأتي اللعبة بأسلوب ممتع وواقعي من خلال الرسومات فائقة الجودة.
  • أسلوب قصة اللعبة رائع بعيد عن الخيال الزائف.
  • تعمل على جميع أنظمة التشغيل ومنها الكمبيوتر.
  • لا تحتوي على أي إعلانات أو نوافذ إلزامية مزعجة.
  • أسلوب المحاكاة قريب جداً من الواقع عند ردود الافعال والأعمال العدوانية.
  • تتوفر اللعبة على الموقع الرسمي للشركة المطورة، ومواقع التحميل الشهيرة مثل: قوقل بلاي واب ستور.
  • تشتمل اللعبة على العديد من أصوات الموسيقى الرائعة خلال اللعب الأمر الذي يضفي عليك الكثير من المتعة والإثارة. اقرأ أيضا: الآن تحميل لعبة ببجي الكورية PUBG Mobile للأندرويد مجانا.


مواصفات تحميل اللعبة

الشركة المطورة

Yandere Dev


حجم اللعبة

1.25 جيجا


تاريخ التحديث

2020-10-31


الإصدار

أكتوبر 2020


اللغة

English


النظام الأساسي

Windows



روابط التحميل


طريقة تحميل لعبة يانديري سمليتر yandere simulator من هنا

تحميل لعبة يانديري سمليتر الأصلية للكمبيوتر برابط مباشر من ميديا فاير من هنا

تحميل لعبة يانديري سمليتر للاندرويد من هنا

تحميل لعبة يانديري سمليتر للايفون من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-