10/22/2019

تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team عربي للكمبيوتر والأندرويد مجانا

تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team عربي للكمبيوتر والأندرويد مجانا
تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team 

تحميل لعبة ولف تيم عربي مجانا


سيكون موضوعنا اليوم عن تحميل لعبة ولف تيم عربي للكمبيوتر والأندرويد، لعبة ولف تيم Wolf Team من أفضل وأقوى ألعاب الأكشن والحركة وإطلاق النار، واللعبة مزيج من العمل القتالي والتحركات الخاصة وتكتيكات الفريق.

قدمت لعبة "Wolf Team" العديد من صور الألعاب المختلفة، فهي تعتبر لعبة فريدة، ولف تيم تتيح لك إمكانية اللعبة في الوضع الحيواني بشخصية الذئب أو الوضع البشري. 


تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team للكمبيوتر برابط مباشر


لعبة فريق الذئاب أو ولف تيم من أشهر الألعاب المميزة والتي ذاع صيتها وبخطى سريعة، تم نشر اللعبة من قبل شركة Aeria ، وتعبر من الألعاب المنتشرة الشهيرة على الإنترنت.

تتميز اللعبة بقدرة اللاعب على اللعب والظهور في العديد من الشخصيات، مجموعة الذئاب تمتلك هجوما بعيد المدى إلا أنها تتميز بسرعتها وقوتها التي تفوق المنافسين البشريين، وعلى الجانب الآخر تمتلك المجموعة البشرية مجموعة متنوعة من الأسلحة تحت سيطرتهم، هذه الأسلحة تمنحهم الميزة عن بعد.


صور من اللعبة


تحميل لعبة ولف تيم Wolf Team عربي للكمبيوتر والأندرويد مجانا
تحميل لعبة ولف تيم عربى برابط واحد
حميل لعبة ولف تيم عربى بحجم صغير

كما تحتوي اللعبة على أوضاع مختلفة على النحو التالي:

1- Conquest
يتيح لك وضع Conquest ضم الكثير من القوى مع مواقع أخرى مما يجعل المعارك في مجملها العام أكثر متعة واستراتيجية.

2- وضع Deathmatch التقليدي 
يمكنك من خلال هذا الوضع المشاركة في قتال شامل. 

3- وضع تدمير فريق الذئاب
في هذا الوضع فيه يحاول اللاعبون بكل بساطة هدم أكبرعدد من القواعد الأخرى.


استراتيجية لعبة ولف تيم Wolf Team


يستطيع اللاعبون كما ذكرنا مسبقا من تغيير شخصياتهم كما يريدون من جنود مشاة بحرية إلى ذئاب والعودة مباشرة مرة أخرى في خضم القتال الشديد، ويتم التحويل للشخصيات من خلال ضغطة بسيطة على الزر.

تضم لعبة Wolf Team شخصية "المارينز"، وهو لاعب يعمل كأول شخص يطلق النار، عندما يتم التغير إلى وضع الذئاب حيث تتحول اللعبة إلى إطلاق نار من قبل الطرف الخاص "المارينز"، حيث يمكنه الحصول على الكثير من الأسلحة المختلفة والتي تقارب 35 نوعا مختلفا متمثلة في متفجرات ورشاشات ومسدسات.

كل شخصية مختلفة ومتميزة عن الأخرى، فكل شخصية لديها قدرة قتالية فريدة من نوعها، وأفضل استراتيجية للمعركة هي استخدام القوات الخاصة لإطلاق النار واستخدام القتال طويل المدى، القتال يتضمن مشاهد مثيرة وعنيفة مما جعلها غير ملائمة للأطفال الأصغر سنا.

اللعبة تتضمن العديد من المستويات المتباينة تجمع بين السهولة والصعوبة، هذه المستويات تحتاج إلى طرق لعب متنوعة للمحافظة على أنماط اللعبة المثيرة وتتمثل في مباراة الموت، والغزو، والتدمير والقبض على القاعدة.


مزايا لعبة وولف تيم Wolf Team

لعبة ولف تيم تتميز بالعديد من الأمور التي تميزها عن غيرها منها: 
  • التحميل مجاني.
  • وضوح الصورة.
  • جودة الصوت.
  • تتوافق مع معظم إصدارات مايكروسوفت.
  • تتضمن العديد من الأسلحة المختلفة.
  • التحديث والتطوير المستمر للعبة.


كيفية تحميل لعبة ولف تيم


لا بد من التسجيل في الموقع الرسمي للعبة أولا أو بعد التحميل، بعد ذلك قم بتنصيب اللعبة على حاسوبك، وقم بالتسجيل بإيميلك الخاص، والآن قم باختيار الفريق الذي ترغب به سواء فريق القوات الخاصة وهو الفريق الأزرق، أو فريق المستذئبين وهو الفريق الأحمر. 

اللعبة متوفرة بالعديد من اللغات مثل: العربية والانجليزية والتركية والكثير، بعد دخول االموقع الرسمي من خلال الرابط أسفل المقال، تستطيع تنزيل لعبة ولف تيم من ميجا أو سوفت نيكس أو عن طريق ملف التورنت، وإليك فيديو توضيحي لكيفية تحميل اللعبة. 





0 comments

إرسال تعليق