آخر الأخبار

تحميل برنامج سناب تيوب snaptube الأصلي للأندرويد عربي مجانا آخر إصدار


تحميل تطبيق snaptube سناب تيوب لتنزيل أي فيديو من YouTube

SnapTube-YouTube Downloader هي أداة بسيطة لتنزيل أي فيديو من YouTube بطريقة بسيطة وسريعة ومناسبة لكي تتمكن من تشغليه لاحقا دون الحاجة للاتصال بالإنترنت.


تحميل برنامج سناب تيوب
SnapTube-YouTube Downloader

نبذة مختصرة عن تحميل برنامج Snaptube

Snaptube سناب توب برنامج واسع الانتشار لا سيما على الهواتف المحمولة مهمته تحميل الفيديوهات والصوتيات من شتى مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك واليوتيوب والانستجرام والمزيد، وهو قادر على تنزيل العديد من ملفات الفيديو والصوت مهما كانت صيغتها؛ حيث أنه يمتلك العديد من القدرات الفائقة على تحميل الكثير من الفيديوهات من مختلف المواقع، فكل ما عليك هو إدخال رابط الفيديو المراد تحميله وسيعرض عليك التطبيق صيغ مختلفة للفيديو الذي ترغب بتحميله حيث يمكنه تحميله مصور أو صوت فقط بالإضافة إلى عرض الجودة المتاحة للفيديو الذي ترغب بتنزيله.


تاريخ إطلاق برنامج سناب تيوب Snaptube

تم إطلاق برنامج SnapTube لأول مرة في نوفمبر 2014، واستمر حتى أعجب به العديد من المستخدمين حول العالم، ويعمل منشئ البرنامج بجد لتنزيل العديد من التحديثات. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تيوب ميت TubeMate الأصلي للأندرويد آخر إصدار.


أهم مميزات تطبيق سناب تيوب SnapTube نذكرها باختصار

  • Snaptube هو برنامج يلبي احتياجات المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و YouTube، مما يسمح لهم بتنزيل أي فيديو بسهولة وبشكل مباشر، من خلال هذا البرنامج يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة.
  • البرنامج يتميز بسرعة عمله خلاف بقية برامج التحميل الأخرى، كما يمكنك تشغيل البرنامج بالعديد من اللغات المتوفرة.
  • باستخدام SnapTube، يمكننا إكمال عملية التنزيل وهذه المشكلة التي نواجهها عند استخدام العديد من البرامج الأخرى في حال قطع الاتصال بالإنترنت أو فصل الجهاز.
  • تستطيع تشغيل الفيديو دون الحاجة إلى الإنترنت فى أى وقت، كما يتميز التطبيق بسهولة التصفح ، ويتميز أيضا بالجودة العالية الخاصة بالفيديوهات والصوتيات. إن التصفح فيه بسيط بحيث أن كل ما عليك فعله هو النقر على أي فئة أو فيديو أو القيام بكتابة اسم الفنان أو الأغنية في شريط البحث. وبمجرد عثورك على ما تبحث عنه، فستتمكن من تشغيل الفيديو أو تنزيله مباشرة على جهازك.
  • يمكنك اختيار جودة الفيديو الذي تريد تنزيله من أجل توفير مساحة التخزين في ذاكرة هاتفك. يمكن أن تختار أيضا تنزيل الملف الصوتي فقط، وهو أمر مفيد عندما لا ترغب إلا في حفظ أغنية أو ألبوم ما. لقد مكنت التحديثات الأخيرة من تنزيل فيديوهات Facebook وInstagram.
  • بالإضافة إلى تنزيل الصوتيات والفيديو، يمكن أن تستخدم أيضا SnapTube-YouTube Downloader لإدارة قناتك كما كنت لتفعل على تطبيق YouTube، وهذا يعني أنك تستطيع استخدام هذا التطبيق عوض التطبيق الرسمي أثناء تنزيل الفيديوهات.
  • تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب وفيسبوك وساوند كلاود وأكثر من أربعين موقع فيديو آخر.
  • دعم تحميل صيغة صوت MP3 من الفيديو على مختلف مواقع مشاهدة الفيديو.
  • تنزيل الفيديو بجودات مختلفة HD، FHD.
  • واجهة مستخدم بسيطة خالية من الإعلانات.

عيوب تطبيق سناب تيوب Snaptube

كثرة التحديثات التي تضاف على Snaptube تجعله يتطلب في كثير من الأحيان جودة إنترنت قوية وفعالة، وميزته الأولى كانت السرعة العالية لكن التحديثات المتكررة جعلته بطيئًا بعض الشيء.


طريقة تحميل برنامج سناب تيوب Download Snaptube

التطبيق مجاني بشكل كامل، حيث يمكنك تحميل سناب تيوب الأصفر وتثبيته على هاتفك دون الحاجة إلى أي عمليات شراء فكل ما عليك لتحميل التطبيق الدخول إلى الموقع الرسمي.


بعد تحميل برنامج سناب تيوب يمكنك تنزيل الأغاني المفضلة لديك بسهولة وتحميل الفيديوهات من اليوتيوب مباشرة على جهازك بدون أي تعقيد استخدم تطبيق سناب تيوب SnapTube، حمله واستخدمه الآن.


تحميل برنامج سناب تيوب للاندرويد تحميل برنامج سناب تيوب للكمبيوتر تحميل برنامج سناب تيوب الاصفر تحميل برنامج سناب تيوب مجانا تحميل برنامج يوتيوب snap tube كيف يتم تحميل برنامج سناب تيوب

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-