القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الانمي المترجمة للأندرويد والكمبيوتر مجانا


تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الانمي المترجمة للأندرويد والكمبيوتر مجانا
تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الأنمي مجانا


ما هو تطبيق انمي سلاير Anime Slayer؟

إنه تطبيق رائع لمشاهدة المسلسلات والأفلام الانمي المترجمة أون لاين، يمكنك تحميل انمي سلاير للاندرويد والكمبيوتر مجانا. يعتبر التطبيق أحد أكثر التطبيقات إثارة على الإطلاق والذي يبحث عن تحميله العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم.

 

يمكنك من خلال تحميل انمي سلاير مشاهدة أفضل عروض الرسوم المتحركة والاستمتاع بوقتك عن طريق هاتفك الذكي فقط. إذا كنت تحب مشاهدة الرسوم المتحركة أو الأفلام الإنمي التي تمت ترجمتها إلى اللغة العربية ستتمكن من القيام ذلك عبر هذا التطبيق بطريقة سهلة للغاية.

 

اقرأ أيضا: تحميل تطبيق جوي تي في jawwy tv لجميع أنظمة التشغيل


بالإضافة إلى ذلك يمكنك مشاهدة ما تريد من الحلقات الجديدة بمجرد إصدارها، لذلك تأكد من تنزيل تطبيق انمي سلاير Anime Slayer على هاتفك الأندرويد.

 

في السابق كان من الممكن تحميل انمي سلاير للايفون. لكن تم حذفه للأسف من متجر أبل وسوف نوافيكم برابط تحميل التطبيق لنظام iso عند توفره.

 

تحميل برنامج انمي سلاير برابط مباشر

يتمتع التطبيق بتصميم سهل وواجهة تمنحه مرونة عند الاستخدام، بحيث يعرض لك أحدث مقاطع الفيديو المتحركة على شاشتك. بالإضافة إلى عرض الصور المصغرة لتلك الأفلام وستجد اسم الفيلم بجانبها.

 

يمكنك البحث عن الأفلام بالاسم والتاريخ والنوع بكل سهولة، لذلك ستجد ما تبحث عنه بسرعة فائقة. الآن، قم بتحميل انمي سلاير للاندرويد اخر اصدار وأضف ميزة رائعة إلى هاتفك حتى تتمكن من الاستمتاع بوقتك في أي مكان وفي أي وقت.

 

يحتوي التطبيق على مكتبة كبيرة من أفلام الرسوم المتحركة على سبيل المثال يحتوي على الأكشن والدراما وما إلى ذلك. تستطيع الوصول إلى كل ما تريده بطريقة سهلة من خلال الشاشة الرئيسية فقط. لذلك فهي واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ستمكنك من التنقل بين علامات التبويب الموجودة على الشاشة بسلاسة.

 

اقرأ أيضا: تحميل بيكو لايف BIGO LIVE للبث المباشر للهاتف والكمبيوتر مجانا


مميزات تطبيق Anime Slaye 

  • يعتبر من التطبيقات الأكثر استخدامًا، ويختاره المستخدمون ليكون التطبيق الأول في تطبيقات الأفلام ورسومات الكارتون الإنمي. حيث يتوفر لك كل ما تريد في تطبيق واحد.
  • من خلال هذا التطبيق، يمكنك البحث عن مسلسلات وأفلام الرسوم المتحركة المفضلة لديك بسهولة.
  • يمكنك تثبيته على هاتفك من أكثر من مصدر يوفر خدمات التطبيقات. حيث تستطيع تحميل انمي سلاير للكمبيوتر وللأندرويد بالإضافة إلى الأيفون.
  • يمكنك استخدام التطبيق وتسجيل الدخول باستخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مثل جيميل Gmail والفيسبوك Facebook وتويتر Twitter.
  • يمكنك تحميله وتثبيته من المتجر بسهولة؛ لتحصل على أفضل تجربة مجانًا.
  • لديه أفضل وأروع العروض لتتمكن من الاشتراك، وسيتم إعلامك بها قبل أي منصة أخرى.
  • تستطيع مشاهدة أحدث الأفلام من Box Office و Bollywood وأيضًا أحدث العروض من كل مكان في العالم.
  • حجم التطبيق صغير؛ لذلك لن يضر هاتفك وستتمكن من استخدامه بسرعة كبيرة، كما أنك تستطيع تشغيله في الخلفية دون أي قلق.
  • يمكنك إجراء محادثات ودردشات مع الأشخاص الذين يشاهدون العرض في نفس الوقت الذي يمكنك فيه إنشاء صداقات وعلاقات حول أنحاء العالم.
  • التطبيق يحتوي على مساحة بيانات ضخمة تعرض لك أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، علاوة على ذلك يتوفر بأكثر من لغة بحيث يسهل عليك استخدامها مثل العربية والإنجليزية والفرنسية والمزيد.
  • يحتوي التطبيق على نظام إعلام يقوم بإخبارك بأحدث الأفلام وأفلام الرسوم المتحركة والعروض أيضًا.
  • يمكنك تغيير واختيار جودة الفيديو حسب سرعة الإنترنت الخاصة بك. الروابط متوفرة في فئات عالية ومنخفضة الجودة. إذا كنت من كبار المعجبين بالأنمي Anime وسئمت من البحث عن ترجمات باللغة العربية لحلقاتك المفضلة، فأنت بالطبع بحاجة إلى تنزيل هذا التطبيق الآن.

 

اقرأ أيضا: تحميل برنامج لايف بلس Live plus للأندرويد مجانا


كيفية تحميل التطبيق للأندرويد Download Anime Slayer

لن تتمكن من العثور على هذا التطبيق على متجر قوقل بلاي. ولكن يمكنك تحميل انمي سلاير لنظام Android بصيغة APK من خلال موقع انمي سلاير الرسمي من هنا.

 

كيفية تحميل انمي سلاير للكمبيوتر Anime Slayer PC

لا تتوفر حاليا نسخة من البرنامج لنظام ويندوز. إذا أردت تشغيل البرنامج علي الكمبيوتر كل ما عليك هو تحميل أحد برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر أولا مثل برنامج MEMU.

 

بعد ذلك، قم بتثبت التطبيق بصيغة APK من الرابط السابق الخاص بالأندرويد. من خلال برنامج المحاكاة قم بالدخول إلى تطبيق انمي سلاير واستمتع بمشاهدة أفلام الإنمي المترجمة الرائعة.


اقرأ أيضا: تحميل Youtube Go لتنزيل الفيديو من اليوتيوب للأندرويد مجانا


كيفية التسجيل في التطبيق

1- في البداية نتوجه إلى الأيقونة أعلى يسار التطبيق، ونختار تسجيل الدخول.

2- يمكنك التسجيل من خلال حسابك الخاص على الفيسبوك أو تويتر أو الجيميل أو اختيار أي إيميل ترغب به كما بالصورة.


كيفية التسجيل في تطبيق انمي سلاير

3- للتسجيل من الإيميل الذي ترغب به قم بالضغط على الخيار الأخير بالأسفل، بعد ذلك أدخل الإيميل الخاص بك.

شرح التسجيل في انمي سلاير

4- الآن، قم بكتابة اسم مستخدم للتطبيق، وأدخل كلة سر وأعد كتابتها مرة أخرى. ثم توجه بعدها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك، وقم بتفعيل التسجيل من خلال الضغط على الرابط المرسل من قبل التطبيق. وبالتالي ستظهر لك رسالة نجاح التفعيل.


تنزيل تطبيق إنمي سلاير

5- وأخيرا يمكنك الآن تسجيل الدخول، واستخدام التطبيق ومشاهدة ما ترغب به من أفلام الانمي الكارتونية الممتعة.


شاهد فيديو الشرح


reaction:

تعليقات