القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج أكسيس مايكروسوفت Microsoft Access للكمبيوتر مجانا

تحميل,اكسيس,تنزيل,أكسيس,تحميل اكسس,تحميل برامج,اكسيل
تحميل Microsoft Access

تحميل ميكروسوفت أكسيس Microsoft Access للكمبيوتر مجانا

حزمة مايكروسوفت عبارة عن مجموعة منتجات تعمل شركة ميكروسوفت دائما على تطويرها، وهي تتضمن برنامج وورد (word)، وإكسيل (Excel)، وباوربوينت (Powerpoint)، وأكسيس (Access)، وبوبليشرأوتلوك (Outlook) ووان نوت (OneNote).


كل برنامج من البرامج السابقة له استخدام محدد ويعتبر مكمل للبرامج الأخرى، وقد تناولنا تحميل بعض من هذه البرامج في موضوعات سابقة، وسوف يمكنك اليوم تحميل نسخة برنامج ميكروسوفت أكسيس Microsoft Access للكمبيوتر مجانا من خلال رابط التحميل أسفل الصفحة. اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت أوفيس Microsoft Office 2013 للكمبيوتر مجانا


نبذة عن حزمة برامج Microsoft Office

مما لا شك فيه أن جميع مستخدمي الويندوز يمتلكون برامج الأوفيس ومثبتة على أجهزتهم، حيث تعتبر برامج الأوفيس من أهم البرامج التي يجب تثبيتها مباشرة بعد تنصيب الويندوز على الكمبيوتر.



أهم برامج الأوفيس الأكثر استخداما

1- مايكروسوفت أوفيس وورد (word)

يعتبر مايكروسوفت اوفيس وورد محرر لكتابة النصوص حيث يساعدك على إنشاء ملف نصي، ويتيح فتح مستندات أخرى يدعمها الوورد، كما يمكنك تحرير النصوص وإجراء أي تعديلات عليها ترغب بها.


برنامج وورد يعتبر من أكثر برامج تحرير وكتابة النصوص استخداما، وهو برنامج معروف عالميا، وهناك الكثير من المستخدمين لا يعلمون بوجود برامج تحرير نصوص أخرى؛ حيث أن شركة ميكروسوفت وورد اكتسبت جمهورا كبيرا؛ نظرا للمميزات الرائعة التي تقدمها الشركة للمستخدمين.


يمكنك أيضا الاختيار من بين القوالب المختلفة لإضفاء المزيد من الجمال لملفك النصي، كما يمكنك أيضا إضافة المزيد من الإضافات إلى برنامج وورد للحصول على خصائص رائعة تعينك على كتابة النصوص بشكل أسهل وأيسر. اقرأ أيضا: تحميل برنامج مايكروسوفت وورد 2010 Microsoft Word مجانا للكمبيوتر


2- مايكروسوفت أوفيس إكسيل (Excel)

يعتبر برنامج Excel من أكثر البرامج استخداما، هو برنامج معروف يمكنك من خلاله تنظيم وتحليل البيانات عن طريق إنشاء جداول ودالات بسيطة ومعقدة وأعمدة وصفوف حسب احتياجات عملك.


إن كانت لديك مهام تتطلب التعامل مع البيانات فإن برنامج ميكروسوفت أوفيس إكسيل يعتبر أفضل برنامج والخيار الأنسب، مايكروسوفت أوفيس إكسيل تم تصميمه للتعامل مع كافة البيانات والعمل على تنظيمها. اقرأ أيضا: تحميل برنامج إكسيل Excel 2010 للكمبيوتر


3- ميكروسوفت أوفيس باوربوينت (Powerpoint)

يتيح لك برنامج باوربوينت إنشاء العروض التقديمية بشكل احترافي والتي تتضمن وظائف عديدة من أجل دعم عرض محتوى ما للأفراد أو الشركات.


يعتبر برنامج مايكروسوفت أوفيس باوربوينت برنامج بسيط سهل الاستخدام مقارنة بالبرامج الأخرى، البرنامج يحتوي على مميزات عديدة تستطيع من خلالها تغيير الخط وإضافة العديد من المؤثرات المرئية، كما يمكنك دمج الملفات الصوتية والفيديو بشكل سهل وبسيط. اقرأ أيضا: تحميل برنامج بوربوينت 2016 Microsoft PowerPoint للكمبيوتر مجانا


4- تحميل برنامج Microsoft Access

يعتبر برنامج أكسيس برنامج قراءة وإنشاء قاعدة بيانات وإدارتها بشكل مجاني من تطوير الشركة العملاقة مايكروسوفت، حيث يمكنك إنشاء قواعد البيانات بكل سهولة واحترافية. بالإضافة إلى أنه يتيح لك تخزين البيانات بصورة منظمة وبكم هائل بالإضافة إلى إمكانية التعديل على البيانات الموجودة دون تعقيد.


يمكن للمستخدم التعامل مع برنامج مايكروسوفت أكسيس Microsoft Access بسهولة فهو برنامج بسيط وسهل جدا، حيث يمكنك الوصول للبيانات من خلاله بسرعة وسهولة، البرنامج يتيح لك إمكانية عمل قواعد بيانات سواء للكمبيوتر أو للأندرويد أو مواقع الإنترنت.


مزايا أفضل برنامج لإدارة قواعد البيانات مايكروسوفت أكسيس Microsoft Access

  • يتم استخدام برنامج أكسيس Microsoft Access في تصميم وإنشاء وإدارة قواعد البيانات فى الشركات لإدارة بيانات مشروع ما، أو للاستخدام الشخصي من خلال إنشاء الجداول والدلالات.
  •  من أهم ما يميز البرنامج إمكانية الربط بينه وبين البرامج المختلفة كبرامج جهاز الكمبيوتر أو تطبيق Android والقيام بتخزين كم كبير من المعلومات والبيانات وحفظها في ملفات والعودة إليها في أي وقت عند الحاجة بسهولة، ليس هذا فحسب بل يمكنك التعديل على البيانات أيضا.
  • يتيح لك الأكسيس إمكانية إضافة الكثير من المشروعات فى وقت واحد.
  • برنامج أكسيس Microsoft Access يدعم العديد من اللغات المختلفة ليتمكن جميع المستخدمين حول العالم من استخدامه، فهو يأتي باللغة العربية والانجليزية والفرنسية والمزيد.
  • يمكنك من خلال برنامج Access إنشاء قواعد بيانات لمشروعك الخاص وربطها مع برامج الأندرويد والكمبيوتر ومواقع الويب.
  • تستطيع الوصول لأي بيانات والتعديل عليها بسهولة وسرعة.
  • يضم البرنامج العديد من الأدوات المختلفة مثل: أداة إضافة الصور، وأداة التحكم فى البيانات المدخلة من حيث شكل ولون الخط وغيرها.
  • البرنامج لا يتطلب إمكانيات عالية لتشغيله فهو يعمل على 2 جيجا رام فقط.
  • يعمل البرنامج على جميع أنظمة التشغيل المختلفة على الكمبيوتر مثل ويندوز وماك وغيرهما.

شرح للبرنامج




reaction:

تعليقات