10/18/2018

تحميل برنامج إم إكس بلاير MX Player للكمبيوتر والموبايل مجانا


تحميل برنامج  إم إكس بلاير MX Player  للكمبيوتر والموبايل مجانا


تحميل برنامج إم إكس بلاير MX Player  للكمبيوتر والموبايل مجانا


تعتبر برامج الملتيميديا من أفضَل البرامج التي يحتاجها المستخدم في أعقاب كل عملية تثبيت حديث لنظام الويندوز بما في هذا ويندوز 8 و ويندوز10 وهذا لأنها تكون المسؤلة عن تشغيل جميع الوسائط المتنوعة التي تمتلكها علي القرص الصلب المخصص بك وهذا يشمل مقاطع المقطع المرئي والمقاطع الصوتية بمختلف صيغها وعملية إختيار برنامج لتشغيل هذه المقاطع تكون محيرة لدي الكثير من المستعملين فهناك الكثير من البرامج التي تقدم نفس المميزات مثل برنامج في ال سي و كيو كيو بلاير وجوم بلاير وغيرهم وهنا يقف المستعمل حائراً بينهم أي برنامج يختار وأيهم أفضل لهذا سوف نعرض عليكم اليوم أحد أفضل برامج الوسائط وهو برنامج إم اكس بلاير.

البرنامج هو عبارة عن مشغل ميديا ولكن مع بعض التطويرات الرائعة التي جعلت منه أفضل البرامج في ذلك الميدان، يسمح لك برنامج MX Player الحديث رؤية الأفلام والفيديوهات بجميع الصيغ وبدقة عالية مع عدد من المميزات والأدوات الرائعة التي سوف تجعلك تشعر بمتعة الفيلم الحقيقية وهذا لأنه من أقوي البرامج المتوفرة للكمبيوتر والموبايل والتي تدعم صيغ HD و Full HD وتلك الصيغ من المعتاد أن تكون بجودة عالية بشكل كبيرً.

برنامج ماكس بلاير يتوفر بعدة نسخ بحيث تغطي الكثير من الأنظمة الأمر الذي يساعده علي الإنتشار على نحو أكبر من أي برنامج آخر فيأتي MX Player 2018 بنسخته الرئيسية للأجهزة العاملة بنظام ويندوز وهي النسخة الأقوي بينهم وتعمل بتناغم كامِل مع الإطار ولا تؤثر علي الأداء مطلقاً ذلك مع مجموعة الإعدادت التي تَستطيع التحكم بها للحصول علي أفضل جودة وأداء محتمل ، أما النسخ المصغرة من البرنامج فتستهدف مستخدمي الأندرويد الإطار الأكثر إنتشاراً في العالم ، وقد حصل برنامج ماكس بلاير الحديث في جوجل بلاي علي اكثر من 100 مليون عملية تحميل وهو ما جعل المؤسسة المطورة له تعمل علي توفيره لباقي الأنظمة بعكس أجهزة أندرويد مثل سامسونج جلاكسي أو سوني إكسبريا أو إل جي أو غيرهم فبذلك بات البرنامج متاحاً للتحميل للأيفون والأيباد والعديد من الأجهزة والأنظمة الاخري.

 أهم مميزات برنامج ام اكس بلاير للكمبيوتر والأندرويد :

  • الواجهة : تمتاز واجهة البرنامج بالبساطة وجمال التصميم في نفس الوقت والتي تشارك في ادخار تجربة حديثة للمستخدمين ومع ذلك التصميم الراتب والمريح سوف تجد أن البرنامج سلس الاستعمال حتي فيما يتعلق للمبتدئين .
  • مجاني : تَستطيع تحميل برنامج ام اكس بلاير عربي حديث بدون مقابلً من دون قيود أو تكليفات كما أن البرنامج لا يفتقر إلي تركيب سيريال عقب الثلاثين يوم مثل البرامج الأخري ذلك بالإضافة إلي عدم وجود دعايات نهائياً في الواجهة.
  • سريع : يمتاز البرنامج بشكل سريع تنفيده للعمليات سواء تشغيل أو وقف المقطع المرئي أو أي نوع من العمليات الأخري كما أنه لا يؤثر علي تأدية النسق بأي شكل وهذا لأنه لا يستهلك من موارد الكمبيوتر سوى اليسير.
  • الترجمة : يدعم MX Player ملفات الترجمة من غير مشابه الصيغ وذلك يجعله قادراً علي قرائتها وعرضها مع المقطع المرئي ليس ذلك فحسب بل تَستطيع السيطرة على شكل ونوع خط الترجمة ومكانه وبعض الإعدادت الأخري حتي تشاهده مناسباً لك.
  • الصوت والفيديو : يوفر البرنامج جودة صوت وفيديو عالية للغايةً حتي مع المقطع المرئي ذات الجودة المتدنية فهو أفضل إختيار لك إذا كنت ترغب في الحصول علي تجربة جيدة مع الأفلام والمسلسلات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت.
  • مساندة الصيغ : يدعم البرنامج عدداً كبيراً من الصيغ فيمكنك تحميل ما ترغب في وهذا بجميع أشكال الصيغ مهما كانت .
  • متوافق : يدعم البرنامج شريحة واسعة من الأنظمة كما أوضحت في طليعة الموضوع وهو متاح على نحو بدون مقابل ويمكنك تحميله لأي نسق بأسهل ما يمكن بواسطة الموقع المعترف به رسميا المخصص به أو من الروابط بالاسفل.
  • مساندة اللغات : يدعم MX Player للأندرويد والكمبيوتر العرض بعدة لغات من ضمنها اللغة العربية وتلك أفضلية عظيمة فيما يتعلق للمستخدمين الذين لا يجيدون التداول مع اللغات الأخري وتسبب لهم المشكلات.

معلومات ملف تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player 

اسم البرنامج : MX Player. 
المؤسسة المطورة : mxvpen. 
الترخيص : مجاني 
الانظمة المتوافقة : ويندوز ، أندرويد.


تحميل برنامج MX Player للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج MX Player للأندوريد من هنا

0 comments

إرسال تعليق