آخر الأخبار

تحميل برنامج إم إكس بلاير MX Player للكمبيوتر والموبايل

تحميل mx player للايفون,حميل mx player للكمبيوتر,رابط تحميل mx player,تحميل مشغل mx player
تحميل برنامج mx player

تحميل برنامج إم إكس بلاير MX Player للكمبيوتر والموبايل

تعتبر برامج الملتيميديا من أهم البرامج التي يحتاج إليها المستخدم في أعقاب كل عملية تثبيت جديد لنظام الويندوز بما في ذلك ويندوز 8 وويندوز10. وهذا لأنها تكون المسئولة عن تشغيل جميع الوسائط المتنوعة التي تمتلكها علي القرص الصلب الخاص بك. وهذا يشمل مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بمختلف صيغها.


إن عملية اختيار برنامج مناسب لتشغيل هذه المقاطع أمر محير لدي العديد من المستخدمين. فهناك الكثير من البرامج التي تقدم لك نفس المميزات. على سبيل المثال برنامج في ال سي، وكيو كيو بلاير، وجوم بلاير وغيرهم. وهنا يقف المستخدم حائراً بينهم أي برنامج يختار وأيهم الأفضل. لهذا سوف نعرض عليكم اليوم أحد أفضل برامج الوسائط إنه برنامج إم اكس بلاير MX Playerاقرأ أيضا: تنزيل برنامج مشغل الصوت والفيديو K-Lite Codec Pack مجانا.


البرنامج عبارة عن مشغل ميديا، ولكن مع بعض التطويرات المميزة التي جعلت منه أفضل البرامج في هذا المجال. برنامج إم إكس بلاير يسمح لك برؤية الأفلام والفيديوهات بجميع الصيغ وبدقة فائقة مع العديد من المميزات والأدوات الرائعة الأخرى التي ستجعلك تشعر بالمتعة والإثارة. وهذا لأن MX Player من أقوي البرامج المتوفرة للكمبيوتر والموبايل والتي تدعم صيغ HD وFull HD وهذه الصيغ من المعتاد أن تكون بجودة عالية.


تحميل برنامج MX Player

يتوفر برنامج ماكس بلاير بعدة نسخ، بحيث تغطي غالبية الأنظمة الأمر الذي يساعده علي الانتشار بشكل واسع عن أي برنامج آخر. فيأتي MX Player بنسخته الرئيسية للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز وهي النسخة الأقوي بينهم وتعمل بتناغم كامِل مع الإطار ولا تؤثر إطلاقا علي الأداء.


يأتي البرنامج مع مجموعة من الإعدادت التي يمكنك التحكم بها للحصول علي أفضل جودة وأداء. أما النسخ المصغرة من إم إكس بلاير فتستهدف مستخدمي الأندرويد والايفون ويعتبر الإطار الأكثر انتشارا حول العالم.


حصد برنامج ماكس بلاير في جوجل بلاي أكثر من 100 مليون عملية تنزيل. وهو ما جعل المؤسسة المطورة له تعمل علي توفير نسخ لبقية الأنظمة فبات البرنامج متاحاً للتحميل للايفون والأيباد بالإضافة إلى العديد من الأجهزة والأنظمة الأخرى. اقرأ أيضا: تنزيل برنامج GOM Player مشغل الفيديوهات والصوت الإصدار الأخير.


تحميل برنامج mx player للكمبيوتر ويندوز 10

مميزات برنامج ام اكس بلاير للكمبيوتر والأندرويد

  • الواجهة: واجهة البرنامج تمتاز بالبساطة وجمال التصميم في نفس الوقت، وتمنح المستخدم تجربة حديثة. ومع ذلك التصميم الرائع سوف تجد أن التعامل مع البرنامج سلس وسهل الاستخدام لا سيما للمبتدئين.
  • مجاني: يمكنك تحميل برنامج ام اكس بلاير عربي دون دفع مال أو تكليفات. بالإضافة إلى أن البرنامج لا يحتاج إلي تركيب سيريال بعد ثلاثين يوما خلاف البرامج الأخرى. كما لا توجد أية إعلانات مزعجة في الواجهة.
  • سريع: البرنامج يمتاز بشكل سريع بتنفيذ العمليات سواء التشغيل أوالتوقف أو أي نوع من العمليات الأخرى. كما أنه لا يؤثر علي تأدية النسق بأي شكل وهذا يرجع لعدم استهلاكه الكثير من موارد الكمبيوتر.
  • الترجمة: برنامج إم إكس بلاير يدعم ملفات الترجمة من غير مشابهة الصيغ. وذلك يجعله قادراً علي قرائتها وعرضها مع مقطع الفيديو. ليس ذلك فحسب بل يمكنك أيضا التحكم في شكل ونوع خط الترجمة ومكانه باللإضافة إلى بعض الإعدادت الأخري حتي تتوصل إلى ما يناسبك ويلبي رغباتك.
  • الصوت والفيديو: البرنامج يوفر لك جودة صوت وفيديو فائقة حتي مع المقاطع المرئية ذات الجودة الضعيفة فهو يعتبر أفضل اختيار لك إذا كنت ترغب في الحصول علي تجربة رائعة مع الأفلام والمسلسلات التي تقوم بتحميلها من الإنترنت.
  • مساندة الصيغ: البرنامج يدعم عدداً كبيراً من الصيغ. فيمكنك تحميل ما ترغب بجميع أشكال الصيغ مهما كانت.
  • متوافق: برنامج MX Player يدعم شريحة واسعة من الأنظمة. وهو متاح مجانا ويمكنك تحميله لأي نظام بأسهل ما يمكن من خلال الموقع الرسمي  أو من خلال الروابط أسفل الموضوع.

معلومات ملف تحميل برنامج ام اكس بلاير MX Player

اسم البرنامج: MX Player.
المؤسسة المطورة: mxvpen.
الترخيص: مجاني
الأنظمة المتوافقة: ويندوز، أندرويد، أيفون.


شرح برنامج MX Player 


روابط التحميل


تحميل برنامج MX Player للكمبيوتر من هنا

تحميل برنامج MX Player للاندوريد مجانا من هنا

تحميل برنامج MX Player للايفون مجانا من هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-