6/26/2019

تحميل برنامج RealPlayer ريل بلاير للكمبيوتر آخر إصدار مجانا

تحميل برنامج RealPlayer ريل بلاير للكمبيوتر آخر إصدار مجانا
تحميل برنامج RealPlayer ريل بلاير للكمبيوتر آخر إصدار مجانا


تحميل برنامج RealPlayer ريل بلاير لتشغيل الصوت والفيديو آخر إصدار


معلومات عن برنامج RealPlayer 


برنامج ريل بلاير يقوم بتشغيل جميع أنواع ملفات الملتيميديا مثل: الصوتيات والفيديوهات بمختلف أنواعها، سواء كانت على جهاز الكمبيوتر أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والصفحات المختلفة.

 برنامج RealPlayer ريل بلاير من أقوى برامج تشغيل الصوتيات والفيديوهات، حيث يتيح لك مشاهدة الفيديوهات بجودة عالية من على الانترنت وسماع صوت الإذاعات المختلفة.

البرنامج تم إنتاجه عام 1995 بواسطة شركة ريال نتورك العالمية وأطلق عليه ريال فى بداية إصداره، وقد حاز البرنامج  إعجاب الملايين من المستخدمين حول أنحاء العالم، وتم تغير اسمه إلى ريال بلاير الاسم الحالى المعروف.

 البرنامج يدعم العديد من صيغ وامتداد الملفات المختلفة مثل: WMA و MP3 و AVI و MKV و MP4 و FLV وغيرها مما يمكنك من الاستماع إلى جميع الفيديوهات والملفات الصوتية بكافة أشكالها.

 البرنامج يتيح لك مشاهدة الفيديوهات من على مواقع الإنترنت المختلفة مثل موقع اليوتيوب والفيس بوك وغيرها، والقنوات التلفزيونية والأفلام بجودة عالية والاستماع إلى محطات الإذاعة العالمية.

البرنامج يساعدك أيضا فى تحويل صيغ الفيديوهات إلى الصيغ المشهورة لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب أو مشاهدتها على الهواتف الذكية، وتستطيع من خلال البرنامج مشاركة الفيديوهات المفضلة لك على مواقع التواصل الاجتماعى، وتحويل أسطوانة الأوديو أيضا إلى ملفات تستخدمها على الكمبيوتر بشكل مباشر.

برنامج ريال بلاير يحتل مكانة عريقة بين المستخدمين، حيث يستخدمه ملايين الاشخاص حول العالم، البرنامج يوفر لك الكثير من الأدوات التى تعينك على التمتع بمشاهدة الفيديوهات والاستماع إلى الملفات الصوتية.

يوفر قائمة تشغيل تساعدك فى تشغيل الفيديوهات والملفات الصوتية الواحدة بعد الأخرى حسب الترتيب المفضل لك، بمجرد تحميل برنامج ريل بلاير وتثبيته على الكمبيوتر تعمل الفيديوهات والصوتيات بشكل تلقائي سلس.

البرنامج يدعم الكثير من أنظمة التشغيل المختلفة مثل: الويندوز والأندرويد مما سمح بتشغيل البرنامج على العديد من الأجهزة المختلفة مثل: الكمبيوتر والموبايلات الحديثة المختلفة مثل: السامسونج والسونى وشاومى وغيرها.

 البرنامج يدعم كافة صيغ الترجمة المختلفة مما يساعد على عرض الفيديوهات مترجمة وبجودة عالية، البرنامج يساعدك فى الاستماع المباشر إلى بث محطات الراديو العالمية شرط الاتصال بالإنترنت.

برنامج ريل بلير RealPlayer يشمل العديد من الأدوات التى جعلته منافسا قويا لبرامج تشغيل الفيديوهات والصوتيات المشهورة مثل: كى ام بلاير و كيو كيو بلاير و جوم بلاير، البرنامج لا يؤثر على الكثير من موارد المعالج فهو برنامج خفيف ومجانى متاح للجميع مما زاد من انتشاره عالميا، البرنامج يدعم الكثير من اللغات العالمية منها اللغة الانجليزية والعربية وغيرها.

أهم مزايا برنامج ريل بلاير 


سهولة الاستخدام والسرعة
 برنامج RealPlayer يتميز بالسرعة وسهولة الاستخدام، حيث أنه يوفر لك الكثير من الأدوات التى تساعدك في الاستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية والفيديوهات، كما أنه يدعم العديد من صيغ الملفات الصوتية والفيديوهات وتستطيع من خلاله تحويل الصيغ الفيديو إلى الصيغ والتنسيقات المختلفة مثل: MP3 و MWV لتعمل على الأجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر واللاب توب وغيرها، البرنامج يحافظ على خصوصية فيديوهاتك من خلال تخصيص رقم تعريف شخصى لفيديوهاتك المهمة.


تحويل صيغ الفيديوهات
 برنامج ريال بلاير يحول مقاطع الفيديو إلى أكثر صيغ الفيديو شيوعا وانتشارا لكي تتمكن من مشاهدة كافة مقاطع الفيديوهات بجودة فائقة، ويمكنك من تحويل ملفات إلى ملفات صوتية MP3 لتسهيل الاستماع إليها في أي مكان.

تحميل الفيديوهات
 برنامج ريال بلاير يسمح لك بتزيل الفيديوهات من الإنترنت وبسرعة عالية وحفظها على جهاز الكمبيوتر ومشاهدتها فى أى وقت تريده، فهو يغنيك عن برامج التحميل الأخرى. 

إنشاء الأقراص المضغوطة
 برنامج ريل بلاير يساعدك فى تشغيل الاقراص المدمجة والاستمتاع بالملفات الموجودة على CD واقراص DVD ، وتستطيع من خلال البرنامج نسخ وحرق الفيديوهات والملفات الصوتية على اسطوانات الدى فى دى والسى دى. 

تفاصيل برنامج ريل بلاير RealPlayer للكمبيوتر

إصدار البرنامج:  RealPlayer 18.1.17.202
المطور: RealNetworks
تاريخ الإصدار: يونيو 2019
حجم البرنامج: 62.6 ميجا بايت
لغة البرنامج  : يدعم الكثير من اللغات
متطلبات التشغيل : جميع إصدارات الويندوز
Windows 10 -Windows7- Windows8
ترخيص البرنامج: مجانى 
التصنيف: برامج مجانية

تنزيل برنامج ريال بلاير Real Player للكمبيوتر آخر إصدار من هنــــــا

0 comments

إرسال تعليق