2/10/2019

تنزيل برنامج مشغل الصوت والفيديو K-Lite Codec Pack 2019 مجانا


 برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت, k-lite codec pack full 2019, k-lite codec pack 2019, k-lite codec pack 2019, k-lite codec pack full 64-bit windows 10, برنامج k lite codec pack 2019, k lite download, k-lite mega codec pack 2019

تحميل برنامج مشغل الكوديك K-Lite Mega Codec Pack للكمبيوتر مجانا


برنامج K-Lite Codec Pack هو أحد البرامج الهامة التى يجب أن يتم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر؛ فهو برنامج مهم فى تشغيل الملفات الصوتية و الفيديو على الكمبيوتر بدون أي مشاكل مع دعم الكثير من صيغ الفيديو المختلفة، فهو يحتوى على حزمة من الكوديك التى تعمل على تشغيل جميع الملفات الصوتية النادرة والفيديوهات والتى تحتاج إلى برمجيات خاصة لتشغيلها على جهاز الكمبيوتر. ومن هنا نجد أن البرنامج يعمل على حل المشاكل وتشغيل صيغ الفيديو بجودة عالية مع إمكانية التقاط صور من الشاشة وحفظها على الكمبيوتر بالإضافة إلى تشغيل الفيديوهات عالية الجودة HD والفيديوهات ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر .

إن سهولة العمل على برنامج K-Lite Codec Pack ناتج عن التصميم المميز للبرنامج مما جعله سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الصوت والأفلام، والقدرة على العمل على جميع تنسيقات الفيديو الشائعة والصوت وحتى العديد من التنسيقات النادرة، بالإضافة إلى ذلك يحتوي الإصدار الحالى من البرنامج على ما تحتاجه لتشغيل جميع امتدادات ملفات الفيديو الشائعة. مثل AVI و MP4و MKV و OGM و FLV وهى الملفات الأكثر شيوعا، والبرنامج يدعم ملفات الاسطوانات والدى فى دى ، وهو حل أمثل لتشغيل الاسطوانات على جهاز الكمبيوتر . 

يحتوي البرنامج على دعم التشغيل لعدد قليل من تنسيقات الصوت والفيديو القديمة ويفضل استخدام هذا الإصدار من البرنامج لسهولة التعامل معه و الحصول على كل المميزات التى تمكنك من تشغيل الملفات على جهاز الكمبيوتر بكل يسر وسهولة .

يأتى البرنامج بالعديد من الإصدارات ومنها إصدار النسخة الكاملة التى من خلالها يمكنك الحصول على العديد من المميزات مثل دعم تشغيل العديد من تنسيقات الصوت بدون أية مشاكل . 

واجهة البرنامج المميزة جعلت البرنامج سهل الاستخدام وأيضا سهولة التنقل بين الأيقونات والتحكم الكامل فى الملفات المعروضة على البرنامج وأيضا إمكانية عمل قوائم للتشغيل وتشغيل العديد من صيغ الملفات الصوتية والفيديو على التوالى والتحكم فى حجم تدفق الصوت سواء منخفض أو مرتفع وأيضا التحكم فى حجم الشاشة المعروضة على جهاز الكمبيوتر .

برنامج K-Lite Codec Pack سهل التعامل مع لوحة التحكم الخاصة به حيث يأتى باللغة الانجليزية ويمكنك التنقل إلى اللغة العربية والفرنسية و يدعم كذلك العديد من إصدارات الويندوز مثل ويندوز 10 , 7 , 8.1 وهو برنامج مجانى .
برنامج K-Lite Codec Pack المجانى يعمل على تشغيل جميع صيغ الفيديو.

معلومات عن إصدار برنامج K-Lite Codec Pack 


* إصدار البرنامج : K-Lite Codec Pack 14.7.5 
* تاريخ الإصدار : فبراير 2019 
* حجم البرنامج : 44.1 ميجا بايت 
* ترخيص البرنامج : مجانى 
* التصنيف : برامج كمبيوتر

تحميل برنامج مشغل الصوت والفيديو K-Lite Codec Pack 2019 مجانا من هنـــــــــــــا 

 برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت, k-lite codec pack full 2019, k-lite codec pack 2019, k-lite codec pack 2019, k-lite codec pack full 64-bit windows 10, برنامج k lite codec pack 2019, k lite download, k-lite mega codec pack 2019

0 comments

إرسال تعليق