آخر الأخبار

تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer لإصلاح مشاكل الويندوز وتسريع الأداء الإصدار الأخير

تحميل Ashampoo WinOptimizer, تنزيل برنامج Ashampoo WinOptimizer, Ashampoo WinOptimizer download ,Ashampoo WinOptimizer
تنزيل برنامج Ashampoo WinOptimizer

تحميل برنامج إصلاح مشاكل الويندوز وتسريع الأداء Ashampoo WinOptimizer

برنامج Ashampoo WinOptimizer يعتبر أداة مهمة لجميع مستخدمى الكمبيوتر، فهو من أفضل برامج صيانة وتصليح نظام التشغيل الويندوز وتحسين أداء الجهاز، تم إنتاجه من الشركة العالمية (اشامبو) المتخصصة فى مجال إنتاج برامج الحماية للكمبيوتر.


يحتاج مستخدمى الكمبيوتر دائما إلى تنظيف الجهاز بشكل منتظم؛ للتخلص من القمامة الرقمية والتى تتسبب في الكثير من الأضرار بمرور الوقت مثل: تهنيج وبطء جهاز الكمبيوتر، والكثير من الأخطاء التى لا يمكن تفسيرها ولكن مع تحميل هذا البرنامج فإنه يقوم بصيانة نظام التشغيل بشكل دقيق و سريع لجعل الكمبيوتر يعمل بشكل سريع وسلس.


يعمل البرنامج على الحفاظ على سرعة الكمبيوتر والتخلص من الأضرار الناتجة عن تراكم الملفات الغير ضرورية كما يمكنك تحميل آخر إصدار للبرنامج من الرابط أسفل الموضوع، البرنامج لا يقوم بصيانة الويندوز فقط بل يمتلك الكثير من مجموعة كبيرة من الأدوات التى تساعدك فى ضبط الكمبيوتر الخاص بك ومنها: تنظيف الكمبيوتر وإلغاء تجزئة القرص الصلب، وتنظيف سجل تصفح الإنترنت وغيرها من الأدوات التى تجعل عمل الكمبيوتر أسهل وأسرع.


تأتى النسخة الحديثة من برنامج Ashampoo WinOptimizer بالعديد من الأدوات والمهام التى تعمل على تحسين أداء نظام التشغيل إلى حد كبير من خلال توفير الأدوات التى تساعد في تخصيص وتحليل وتعديل نسخة الويندوز حسب احتياجاتك.


يمكنك تحسين أداء الكمبيوتر بنقرة واحدة حيث يقوم البرنامج بإزالة الملفات الغير ضرورية والبرامج التالفة وإزالة المخلفات الإلكترونية، والتخلص من جذور البرامج المحذوفة وإصلاح الاختصارات غير الصالحة، وتنظيف سجل التصفح والتخلص من البيانات المعادة، وإزالة الملفات الغير مرغوب فيها بالإضافة إلى تنظيف قاعدة بيانات التسجيل.


البرنامج يساعدك على سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر والتقليل من الوقت الذى يستغرقه الكمبيوتر فى الفتح، تتميز نسخة البرنامج (اشامبو وين اوبتيميزير) 2019 بالحصول على المعلومات التفصيلية عن نظام الويندوز الذى تستخدمه والأجهزة والبرامج المثبتة من خلال عمل تحليل قوى وشامل للكمبيوتر.


يوفر البرنامج الحماية المتكاملة لجهاز الكمبيوتر بأكثر من طريقة الأولى: يمكنك من استخدام كلمات مرور قوية لمنع المتطفلين من الوصول الى مفاتك المهمة والضرورية والطريقة الأخرى: تعطيل ميزات القياس عن بعد للويندوز مما يعمل على منع النظام من الاتصال بالمنزل.


تحميل Ashampoo WinOptimizer, تنزيل برنامج Ashampoo WinOptimizer, Ashampoo WinOptimizer download ,Ashampoo WinOptimizer
برنامج Ashampoo WinOptimizer

البرنامج يضم الكثير من الأدوات التى تساعدك فى قياس كفاءة الكمبيوتر مثل احتوائه على محرك الأقراص الثابتة والذى يقيس أداء الكتابة والقراءة على الكمبيوتر ، يأتى البرنامج بمعالج SSD الذى يقوم بتحسين عمر محركات الأقراص الثابتة الموجودة على الحاسوب بالإضافة إلى تحسين الأداء العام للويندوز.


Ashampoo WinOptimizer يدعم الكثير من اللغات العالمية مثل: الانجليزية والفرنسية والألمانية والأسبانية والإيطالية والتركية وغيرها مما أدى إلى انتشار البرنامج بشكل عالمى بين مستخدمى الكمبيوتر ، البرنامج يأتى بالكثير من الأدوات التى تعمل على تنظيف وحماية الكمبيوتر بشكل مذهل ويمكن تقسيمها إلى فئات عديدة مثل:


1- أدوات صيانة نظام التشغيل

تعمل هذه الأدوات على زيادة كفاءة الكمبيوتر عن طريق محوآ تصفح الإنترنت، وتنظيف القرص الصلب من الملفات غير المرغوب فيها والملفات المكررة مما يوفر مساحة كبيرة على القرص الصلب للتخزين وأيضا يزيد من سرعة الكمبيوتر كما يقضى على بطء وتهنيج الكمبيوتر بالإضافة إلى تحسين سجل الريجيسترى من خلال إصلاح الأخطاء وحذف الملفات الغير مهمة.


2- أدوات الملفات

هذه الأدوات تعمل على إدارة الملفات بشكل احترافى عن طريق حذف الملفات بشكل آمن دون ترك أى أثر لها على الكمبيوتر بالإضافة إلى حذف الملفات الغير مهمة الموجودة فى سلة المهملات ، البرنامج له باحث قوى يقوم بالبحث فى اختصارات البرامج الغير صالحة، يسمح البرنامج بتشفير وإعادة تشفير الملفات مما يمنع أي شخص من الوصول إلى ملفاتك المهمة، البرنامج يقدم أداة تقسيم الملفات File Splitter والتى تقوم بتقسيم الملفات كبيرة الحجم إلى ملفات صغيرة الحجم بطريقة بسيطة وسهلة.


3- أدوات تحليل نظام التشغيل

البرنامج يمنحك العديد من المعلومات التفصيلية عن نظام التشغيل من البروسيسور والرامات وسعة الهارد ديسك وغيرها، البرنامج يوفر العديد من الأدوات التى تساعدك فى اكتشاف مشاكل القرص الصلب فى الوقت المناسب والعمل على حلها ، ويقوم بالبحث الدقيق عن الملفات كبيرة الحجم مع إعطائك تقرير مفصل عنها.


4- أدوات تحسين أداء نظام التشغيل

يأتى البرنامج بمعالج SSD لمحركات الأقراص الصلب والذى يعمل على تعطيل الخدمات الغير ضرورية مما يؤدى إلى تحسين اتصال الإنترنت بالكمبيوتر، يوفر البرنامج أداة Uninstall Manager والتى تعمل على إلغاء تثبيت البرامج المثبتة على الكمبيوتر دون ترك أثر لها، تعمل هذه الأدوات على تحسين الاتصال بالانترنت.


معلومات عن برنامج Ashampoo WinOptimizer

إصدار البرنامج: Ashampoo WinOptimizer 15.00.05 
حجم البرنامج: 16.2 ميجا بايت 
تاريخ الإصدار: اخر اصدار
لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات 
متطلبات التشغيل: جميع أصدارات ويندوز 
Windows XP -Windows Vista- Windows7- Windows8 
ترخيص البرنامج : Trial 



تحميل برنامج Ashampoo WinOptimizer اداء الكمبيوتر مجانا

تحميل Ashampoo WinOptimizer, تنزيل برنامج Ashampoo WinOptimizer, Ashampoo WinOptimizer download ,Ashampoo WinOptimizer

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-