القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج الحماية الغني عن التعريف AVG AntiVirus للكمبيوتر

تحميل برنامج الحماية AVG AntiVirus للكمبيوتر
تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر

تحميل برنامج الحماية AVG AntiVirus للكمبيوتر

برنامج AVG antivirs يؤمن حماية فعالة ضد الفيروسات، يمكنه حمايتك من أي خطر خارجي يهدد أمن حاسوبك، يحافظ على المعلومات الموجودة عليه. وهو برنامج مجاني من أفضل وأشهر البرامج المضادة للفيروسات وأقواها. اقرأ أيضا: تنزيل أقوى برامج حماية الكمبيوتر برنامج ESET NOD32 Antivirus

نحن اليوم مع الإصدار الثامن وهو قابل للتحديث بالطبع لضمان الأمان. هذا البرنامج سهل الاستخدام وموثوق به تمام الثقة.

برنامج AVG يقدم لك حماية ضد البرامج الضارة بمختلف أنواعها مثل: viruses فيروسات، Trojans تروجان، backdoor programs، برامج الأبواب الخلفية (برامج التجسس)، worms والمزيد.

مميزات تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر

  • البرنامج يتميز بالسرعة العالية للكشف عن جميع التهديدات التى يمكنها أن تهدد الكمبيوتر الخاص بك من خلال إجراء عمليات المسح الشامل لكل أجزاء الكمبيوتر، بالإضافة إلى نظام الويندوز والوحدات الخارجية مثل الفلاشات والأجهزة المتصلة بالجهاز عبر USB والمجلدات والملفات.

  • بمجرد تحديد الفيروسات والمخاطر والأماكن المصابة بها يقوم البرنامج على الفور بإزالتها نهائيا. يعمل البرنامج على حماية الكمبيوتر من الهجمات المحتملة عبر البريد الإلكترونى والمتمثلة فى الفيروسات وأحصنة طروادة بالإضافة إلى مرفقات البريد الإلكترونى غير الآمنة والروابط الضارة وبرامج التجسس وغيرها. اقرأ أيضا: تحميل برنامج الحماية من الفيروسات McAfee Stinger للكمبيوتر آخر إصدار مجانا

  • البرنامج يعتمد على التكنولوجيا الحديثة التي تعمل على رفع مستوى وكفاءة الحماية للجهاز ضد أي تهديد مجهول الهوية من خلال التحليل السريع لتلك التهديدات والوصول إلى حل دون الحاجة لبرامج الحماية الأخرى.

  • يقوم البرنامج أيضا بعمل تحديث مستمر تلقائيا؛ حتى يكون جاهزا ضد أي تهديد جديد غير معروف، البرنامج يدعم العديد من اللغات مثل الإنجليزية والفرنسية والمزيد.

  • برنامج AVG AntiVirus لا يحتاج الى متطلبات قوية لنظام التشغيل المثبت لديك، حيث يعمل بنظام بسيط لا يستهلك الذاكرة العشوائية "RAM" أو المعالج خلاف برامج الحماية الأخرى التي تستهلك الكثير من موارد النظام.

  • أيضاً يتميز البرنامج بواجهة رسومية رائعة وبسيطة تمكنك من الوصول إلى كافة الخيارات المتاحة للاستخدام، حيث يمكنك إجراء فحص كامل للكمبيوتر أو القيام بعمل فحص مخصص لجزء معين من البيانات الموجود بالهارد ديسك.

  • بالإضافة إلى ذلك يتميز برنامج AVG بالحماية القوية التى تفرض نفسها على النظام المستخدم لديك من اجل رصد وكشف كافة أنواع الفيروسات والتطبيقات والبرمجيات الخبيثة وفصلها بعيدأ عن النظام حتى لا يتأثر بها.


تفاصيل تحميل برنامج AVG AntiVirus للكمبيوتر

إصدار البرنامج: AVG AntiVirus Free 18.7 Build 3069
المطور: AVG Technologies
حجم البرنامج : 257 ميجا بايت نسخة 32 بايت - و244 ميجا بايت لنسخة 64
ترخيص البرنامج: مجانى


تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Antivirus من الموقع الرسمي


تحميل برنامج مكافحة الفيروسات AVG Antivirus للكمبيوتر 32 X

اقرأ أيضا:

reaction:

تعليقات