آخر الأخبار

تحميل افاست Avast Free Antivirus للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا مدى الحياة الإصدار الأخير

تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة
تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة

تنزيل برنامج الحماية ومكافح الفيروسات المجاني أفاست

برنامج أفاست من أشهر البرامج المجانية في مجال مكافحة الفيروسات، وهو من إنتاج دولة التشيك، يقدم لك نظام حماية متكامل، يعمل في الخلفية ليحميك من أي فيروسات أو ملفات ضارة.


برنامج افاست يستحوذ على 20% من حصة برمجيات مكافحة الفيروسات في العالم، و أنتج من شركة عريقة تأسست منذ 1988 وتخصصت في مجال الحماية ومكافحة فيروسات الكمبيوتر، حصلت الشركة على برنامج (AVG) في سنة 2016 والذي كان بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم في مجال مكافحة الفيروسات، وبالتالي يعتبر البرنامج من أشهر وأقوى البرامج في هذا المجال.


هناك نسخة مجانية وهي نسخة اليوم، ونسخة مدفوعة تقدم خصائص أكثر مثل الحماية المتكاملة ضد أخطار الانترنت، أما هذه النسخة فهي تقدم الكثير من الخصائص منها إمكانية فحص الجهاز أو أي مجلد أو قرص لاكتشاف الفيروسات والملفات الضارة و أيضا الحماية التلقائية ، كما أنه برنامج خفيف على الجهاز.


تحميل برنامج افاست 2018, تحميل برنامج افاست 2019, تحميل برنامج افاست 2017, تحميل برنامج الفيروسات للموبايل, تحميل افاست عربى مجانا مدى الحياة, تحميل برنامج افاست اخر اصدار عربي, تحميل افاست ويندوز xp, تحميل برنامج مضاد الفيروسات للموبايل
تحميل افاست Avast Free Antivirus

برنامج أفاست يستخدم في حماية الجهاز من الفيروسات التي قد تنتقل عبر وسائط التخزين مثل الأقراص الصلبة أو ذاكرة الفلاش ميموري ، كما يحمي الحاسب أيضاً من الملفات التي حملها المستخدم من الانترنت والتي تحتوي على فيروسات وهو لا يعلم ، برنامج أفاست المجاني يحمي الجهاز من هجمات الاختراق التي قد يتعرض لها الحاسوب أثناء تصفح الإنترنت.


برنامج الحماية أفاست يقوم بمراقبة تحركات البرامج الأخرى على الجهاز كما يقوم بإيقاف أي برنامج يحتوي على فيروسات ويبلغ المستخدم بذلك . هو برنامج مضاد للفيروسات ومانع لأي اختراقات.


وصف البرنامج

برنامج Avast Free Antivirus للحماية من الفيروسات - النسخة المجانية - 
برنامج أفاست يحمي جهازك من أخطار الفيروسات، ومن المواقع المصابة بالفيروسات. 


معلومات عن البرنامج

إصدار البرنامج: 18.3 
نظام التشغيل: جميع إصدارات ويندوز 
الشركة المطورة: avast 
حجم ملف البرنامج: أقل من 1 ميجابايت
ثم يتم استكمال التحميل أثناء التثبيت 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-