آخر الأخبار

تحميل برنامج Free Video Compressor لضغط الفيديوهات مجانا

تحميل برنامج Free Video Compressor لضغط الفيديوهات مجانا
تحميل برنامج ضغط الفيديو مجانا

تحميل برنامج ضغط الفيديو Free Video Compressor

برنامج Free Video Compressor عبارة عن أداة قوية لضغط الفيديوهات كبيرة الحجم والقيام بتحويلها إلى فيديوهات صغيرة الحجم مع المحافظة على جودة الفيديو.


البرنامج مجاني وسهل الاستعمال، فما عليك إلا فتح البرنامج ثم اختيار الفيديو الذي ترغب في ضغطه، ثم الضغط على زر (ضغط) ليقوم البرنامج بضغط الفيديو على الفور. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تعديل الفيديو الشهير MovieCut للكمبيوتر.


تستطيع تحويل صيغ الفيديو المضغوط إلى أي صيغة أخرى تريدها حيث يدعم البرنامج العديد من صيغ الفيديوهات مثل FLV وALV وMOV وMP4 وWMV وRM والمزيد.


البرنامج يساعدك على الاطلاع على جميع معلومات الفيديو مثل حجم الملف وتتنسيق الصوت وتنسيق الفيديو ومعدل البث وغيرها من الأمور، البرنامج يساعدك فى التحكم في أبعاد الفيديو (الطول والعرض) لتقليل أو تكبير حجم الفيديو. اقرأ أيضا: تحميل برنامج WinRAR لفك وضغط الملفات للكمبيوتر.


تتميز الفيديوهات المحولة بواسطة البرنامج بالجودة العالية والوضوح الكبير، يمكنك التحكم كذلك في مخرجات الصوت ليتناسب مع حجم الملف الجديد، وعن طريق ضغط الفيديوهات تستطيع توفير مساحة تخزينية أكبر على قرصك الصلب، بالإضافة إلى سهولة تبادل الفيديوهات مع الجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك كما يسهل صغر حجم ملفات الفيديو في سهولة تشغيلها على الموبيلات الذكية. اقرأ أيضا: تحميل أفضل تطبيق لتعديل الصور للأندرويد PhotoDirector Photo Editor مجانا.


معلومات عن إصدار برنامج Free Video Compressor

إصدار البرنامج:  Free Video Compressor 1.0

تاريخ الإصدار: آخر إصدار

حجم البرنامج: 10.9 ميجا بايت

لغة البرنامج: يدعم الكثير من اللغات

ترخيص البرنامج: مجاني

متطلبات التشغيل: جميع إصدارات ويندوز

Windows XP  -Windows Vista- Windows7- Windows8

التصنيف: برامج كمبيوتر



تحميل برنامج ضغط الفيديو Free Video Compressor


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-