10/19/2018

تحميل أفضل برنامج لتعديل الصور للأندوريد PhotoDirector Photo Editor


تحميل أفضل برنامج لتعديل الصور للأندوريد PhotoDirector Photo Editor


برنامج PhotoDirector Photo Editor App لتعديل الصور بإمكانيات وأدوات جبارة تجتمع جميعها في وقت واحد، قم بتطوير صورك المتلقطة عبر تليفونك المحمول واجعلها وكأنها التقطت بكاميرات كانون ونيكون.

تطبيق PhotoDirector Photo Editor App يُعد من التطبيقات القليلة لنظام أندرويد التي تتضمن الكثير من الأدوات لتعديل الصور في مختلف الساحات، ويعد في الأساس مهما لمحبي التصوير الفوتوغرافي ومحبي صور السيلفي.

ينقسم التطبيق لثلاث وظائف أساسية هي تطوير الصور بأدوات كثيرة ومتميزة، وكاميرا تصوير بإمكانيات جميلة ورائعة، وتجميع الصور سوياً بأسلوب إبداعية.


مميزات PhotoDirector Photo Editor

• فلتر عين السمكة: تنفيذ ذلك الفلتر يجعل الصورة وكأنها التقطت بعدسة احترافية تدعي عين السمكة Fisheye.

• إزاحة الأجزاء غير المطلوبة: تَستطيع إزاحة بعض أجزاء الصورة غير المطلوبة كبعض الأفراد في الخلفية أو أي جزء لا ترغب بظهوره في أعقاب التقاطك للصورة.

•التأثيرات: تَستطيع إضافة التأثيرات على صورك، فيحتوي التطبيق على الكثير من التأثيرات مقسمة للعديد من مجموعات كتأثيرات الوجه والأبيض والأسود وغيرها.

• فلتر المرآة: لعكس الصورة وكأنها في المرآة للعديد من أنواع أفقية وعمودية ومتكررة ايضاًً.

• دمج الصور: يقوم بدمج زيادة عن صورة سوياً، تَستطيع اختيار بعض الصور ضمن التطبيق أو اختيار صورة من الأستوديو لتتم عملية الدمج.


• إضافة طبقة على الصور: يمكنها إضافة بعض الإضافات على الصورة مثل لمسة ضوء الشمس أو شعاع أحمر وغيرها من الإضافات المتغايرة.

• معدات الصورة الشخصية: نحو التقاطك لبعض الصور لوجوه أفراد تَستطيع إضافة اللون الأحمر في العين أو ترقية الجلد وجعلها أكثر نعومة وإزالة التشوهات الجلدية.


• الكتابة بالقلم: يتيح التطبيق احتمالية الكتابة الحرة على الصورة بالقلم أو باللمس بالإصبع لعمل بعض التوضيحات، كما يدعم خاصية القلم السحري الذي يقوم بإلحاق عديدة أنواع نحو الكتابة.


• الملصقات: هناك العديد من الملصقات ضمن التطبيق والتي تَستطيع استعمالها لجعل صورك أكثر جاذبية وأكثر متعة، تَستطيع تحميل المزيد من الملصقات من الإنترنت من داخل التطبيق.


• الإطارات: يمكنها إضافة محيط لصورتك المخصصة وبروزتها على نحو جميل.


• المشاهد: من أجمل المواصفات في التطبيق والتي تتيح لك إضافة صورتك للعديد من بصيرة مستعدة تقوم باختيارها، تَستطيع إضافة المزيد من المشاهد بتحميلها عبر الإنترنت ضمن التطبيق.

الكاميرا المخصصة بتطبيقPhotoDirector Photo Editor App لديها العديد من المميزات الرائعة، تَستطيع السحب لليسار أو الأيمن للانتقال بين العديد من التأثيرات المباشرة على الصور قبل التقاطها، كما تَستطيع تحويل وضع الالتقاط من خلال اللمس أو الضغط على زر الالتقاط أو تحديد الوجه تلقائياً، كما تَستطيع إخضاع عداد لالتقاط الصورة وإضافة الفلتر الضبابي وتطوير مقدار الصورة والكثير من المميزات الرائعة.


تجميع الصور

من أفضَل مواصفات تنفيذ PhotoDirector Photo Editor App هي تجميع عديدة صور في شكل جميل ورائع، يسمح لك التطبيق إضافة 6 صور من الاستوديو ليقوم بعدها بترتيبها في أنواع غير مشابهة وجاهزة تقوم أنت باختيارها مع احتمالية مركز الصور وفق رغبتك، يمكنها تحميل المزيد من الأنواع عبر الإنترنت ضمن التطبيق.



0 comments

إرسال تعليق