آخر الأخبار

تحميل أفضل تطبيق لتعديل الصور للأندرويد PhotoDirector Photo Editor مجانا

تحميل PhotoDirector Photo Editor
تحميل برنامج PhotoDirector Photo Editor

تحميل أفضل برنامج لتعديل الصور للأندرويد PhotoDirector Photo Editor

برنامج PhotoDirector Photo Editor App لتعديل الصور بإمكانيات وأدوات جبارة تجتمع جميعها في وقت واحد، قم بتطوير صورك المتلقطة عبر تليفونك المحمول واجعلها وكأنها التقطت بكاميرات كانون ونيكون.


تطبيق PhotoDirector Photo Editor App يعتبر من التطبيقات القليلة لنظام الأندرويد التي تتضمن الكثير من الأدوات لتعديل الصور في مختلف المجالات، ويعد في الأساس مهما لمحبي التصوير الفوتوغرافي وأيضا محبي صور السيلفي.


ينقسم التطبيق لثلاث وظائف أساسية هي تطوير الصور بأدوات كثيرة ومتميزة، وكاميرا تصوير بإمكانيات جميلة ورائعة، وتجميع الصور سوياً بأسلوب إبداعي. اقرأ أيضا: تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الانمي المترجمة للأندرويد والكمبيوتر مجانا.


مميزات تطبيق PhotoDirector Photo Editor

• فلتر عين السمكة: تنفيذ ذلك الفلتر يجعل الصورة وكأنها التقطت بعدسة احترافية تدعي عين السمكة Fisheye.

• إزاحة الأجزاء غير المطلوبة: تَستطيع إزاحة بعض أجزاء الصورة غير المطلوبة كبعض الأفراد في الخلفية أو أي جزء لا ترغب بظهوره في أعقاب التقاطك للصورة.

•التأثيرات: تَستطيع إضافة التأثيرات على صورك، فيحتوي التطبيق على العديد من التأثيرات مقسمة لمجموعات كثيرة منها على سبيل المثال: تأثيرات الوجه والأبيض والأسود وغيرها.

• فلتر المرآة: لعكس الصورة وكأنها في المرآة للعديد من أنواع أفقية وعمودية ومتكررة ايضاًً.

• دمج الصور: يقوم بدمج زيادة عن صورة معا، تَستطيع اختيار بعض الصور ضمن التطبيق أو اختيار صورة من الأستوديو لتتم عملية الدمج.

• إضافة طبقة على الصور: يمكنها إضافة بعض الإضافات على الصورة مثل لمسة ضوء الشمس أو شعاع أحمر وغيرها من الإضافات الأخرى. 
اقرأ أيضا: تنزيل برنامج google meet للكمبيوتر والأندرويد والايفون مجانا.

• معدات الصورة الشخصية: عند التقاطك لبعض الصور لوجوه أفراد تَستطيع إضافة اللون الأحمر في العين أو ترقية الجلد وجعلها أكثر نعومة وإزالة التشوهات الجلدية.

تحميل أفضل تطبيق لتعديل الصور للأندرويد PhotoDirector Photo Editor مجانا

• الكتابة بالقلم: يتيح التطبيق احتمالية الكتابة على الصورة بالقلم أو باللمس بالإصبع لعمل بعض التوضيحات، كما يدعم خاصية القلم السحري الذي يقوم بإلحاق العديد من نظم الكتابة المختلفة.

• الملصقات: هناك العديد من الملصقات ضمن التطبيق والتي تَستطيع استعمالها لجعل صورك أكثر جاذبية وأكثر متعة، تَستطيع تحميل المزيد من الملصقات من الإنترنت من داخل التطبيق.

• الإطارات: يمكنها إضافة محيط لصورتك المخصصة وبروزتها على نحو جميل.

• المشاهد: من أجمل المواصفات في التطبيق والتي تتيح لك إضافة صورتك للعديد من بصيرة مستعدة تقوم باختيارها، تَستطيع إضافة المزيد من المشاهد بتحميلها عبر الإنترنت ضمن التطبيق. اقرأ أيضا: تحميل برنامج سايفون psiphon لجميع أنظمة التشغيل مجانا.

• الكاميرا المخصصة بتطبيق PhotoDirector Photo Editor App لديها العديد من المميزات الرائعة، تَستطيع السحب لليسار أو الأيمن للانتقال بين العديد من التأثيرات المباشرة على الصور قبل التقاطها. كما تَستطيع تحويل وضع الالتقاط من خلال اللمس أو الضغط على زر الالتقاط أو تحديد الوجه تلقائياً. كما تَستطيع إخضاع عداد لالتقاط الصورة وإضافة الفلتر الضبابي وتطوير مقدار الصورة والكثير من المميزات الرائعة.

• تجميع الصور: من أفضَل مواصفات تطبيق PhotoDirector Photo Editor App تجميع العديد من الصور في إطار جميل ورائع. يسمح لك التطبيق إضافة 6 صور من الأستوديو ليقوم بعدها بترتيبها في أنواع مختلفة وجاهزة تقوم أنت باختيارها مع احتمالية مركز الصور وفق رغبتك، يمكنك أيضا تحميل المزيد من الأنواع من خلال الإنترنت وإضافتها إلى التطبيق.


photodirector photo editor android

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-