آخر الأخبار

تنزيل متصفح أوبرا OPERA للكمبيوتر والأندرويد والآيفون آخر إصدار مجانا

تحميل متصفح أوبرا OPERA أفضل متصفح للكمبيوتر مجانا
تحميل متصفح أوبرا


تحميل متصفح أوبرا آخر إصدار للكمبيوتر Opera Download

حديثنا اليوم عن تحميل أوبرا أحد المتصفحات الرائعة الغنية عن التعريف والتي تمتاز بالسرعة والآمان التام، وهو غني بالمميزات التي تجعله من أفضل وأقوى المتصفحات الحديثة فائقة السرعة، كما أنه يتميز بالسهولة والخفة أثناء تصفح الإنترنت، علاوة على الأدوات التي تجعل عملية التصفح أكثر سهولة ومتعة، ومن تلك الأدوات Speed ​​Dial، ووضع Opera Turbo الذي يقوم بضغط الصفحات عندما يكون الاتصال سييء ليعطيك تنقل بسرعة أكبر، والمفضلة لك.


يحتوي متصفح أوبرا على كل ما تحتاج إليه لتصفح الإنترنت، البرنامج يأتي بواجهة رائعة بداية من التشغيل، كما أنه يقدم لك صفحة اكتشاف تعرض لك محتوى حديث مباشرة، ويعرض لك الأخبار التي تناسب الموضوع واللغة والبلد، ويأتي مع حاجب إعلانات وVPN مدمج، والذي يوفر لك المتصفح المجاني لنظام تشغيل Windows والمزيد من السرعة والخصوصية. اقرأ أيضا: تحميل متصفح جوجل كروم عربي للكمبيوتر آخر إصدار مجانا.


مميزات متصفح أوبرا

1- التصفح السريع للإنترنت 

إذا كنت تعاني من بطء سرعة الإنترنت، فتستطيع تفعيل هذه الخاصية الرائعة من خلال متصفح أوبرا والتي يقوم المتصفح من خلالها بضغط البيانات والنتائج في عمليات البحث والتقليل من حجمها حتى لا تستهلك سرعة إنترنت عالية، كما أن هذه الميزة لا تؤثر على جودة صفحات الإنترنت.


2- خاصية حجب الاعلانات 

يعاني العديد من مستخدمي الويب من ظهور الإعلانات المزعجة بشكل متكرر، ونسعى جميعا للتخلص منها، بعد تحميل أوبرا سيمكنك ذلك من خلال أداة تمكنك من إيقاف وحجب الإعلانات دون الحاجه إلى القيام بإضافات معينة للقيام بهذا الأمر، كل ما عليك القيام به هو الدخول فقط إلى إعدادات البرنامج وتفعيل الخيار Block ads and surf the web up to three times faster. اقرأ أيضا: تحميل المتصفح الشهير فايرفوكس Mozilla Firefox مجانا للكمبيوتر.


3- تشغيل تطبيقات التواصل 

قد نحتاج في كثير من الأحيان التواصل مع الآخرين، والقيام بعمل دردشة من خلال تطبيقات التواصل الشهيرة مثل: فيسبوك، واتساب، تليجرام وغيرها، يوفر لك متصفح أوبرا اختصارات لهذه التطبيقات على جانبي المتصفح للوصول إليها واستخدامها بسهولة.


4- التقاط صورة للشاشة 

إن كنت ترغب في الحصول على لقطة للشاشة أثناء تصفح الإنترنت، لابد أن تقوم بتنزيل أو إضافة أداة للقيام بذلك، لكن مع تحميل متصفح أوبرا فلن تضطر لذلك، حيث أن التطبيق يوفر لك زر لالتقاط صورة للشاشة وتستطيع الضغط أيضا على CRTL+SHIFT+5 لتحصل عليها مباشرة، كما يوفر لك التطبيق إمكانية القيام بالتعديل على الصورة قبل حفظها على الكمبيوتر. اقرأ أيضا: تحميل المتصفح السريع Maxthon للكمبيوتر الإصدار الأخير.


5- توفر خدمة VPN مجانا 

قد لا تفتح كثير من المواقع في بلدك؛ وذلك وفق لسياستها فلا تفتح للمستخدمين من هذه الدولة، فإذا كنت ترغب في الدخول لهذه المواقع لابد من الدخول لأحد مواقع VPN والتي أغلبها تكون مدفوعة، بالإضافة لكونها غير آمنة بالشكل الكامل، يوفر لك متصفح أوبرا تلك الخاصية ويمكنك تفعيلها من الشريط الجانبي بكل سهولة، والآن مع تنزيل أوبرا لجميع أنظمة التشغيل.


روابط التحميل


تحميل متصفح أوبرا نسخة 32 بت للكمبيوتر


تحميل متصفح أوبرا نسخة 64 بت للكمبيوتر


تحميل Opera Browser للاندرويد


تحميل Opera Browser للأيفون


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-