آخر الأخبار

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا
برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الكمبيوتر

تنزيل برنامج EaseUS Data Recovery الإصدار الأخير

برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من EASEUS هو برنامج لاسترجاع الملفات التى تم حذفها من جهاز الحاسوب بالخطأ أو تم حذفها. عند الرغبة فى استرجاع هذه الملفات مرة أخرى على جهاز الحاسب الآلي تفتقر إلى بعض الأدوات المساعدة التى يوفرها البرنامج.


 يمكن للبرنامج استرجاع الملفات مثل الصور والمقاطع المرئية والمستندات من الهارد ديسك وأيضا سلة المهملات والسماح بالاستحواذ على الملفات التى تم حذفها نتيجة الإصابة بالفيروسات وتبطل عمل بعض البرامج أو تلف فى الملفات، ويدعم البرنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك ومحرك أقراص USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة، كما يوفر حل استرداد المعلومات الشامل لمستخدمي الحاسوب لاسترجاع الملفات المحذوفة. اقرأ أيضا: تحميل برنامج EagleGet لتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة مجانا.


يعمل برنامج EaseUS Data Recovery على استرجاع الملفات المحذوفة من جهاز الحاسوب عن طريق إجراء بحث إجمالي لكل الملفات على جهاز الحاسب الآلي و الهارد ديسك، وعن طريق إجراء تحليل إجمالي لكل الملفات على جهاز الحاسب الآلي والاستحواذ على ملفات الصور والمستندات والبحث عن الملفات الهائلة الحجم وإمكانية استعادتها مرة أخرى.


كما تَستطيع معاينة وتحديد موقع الملفات التي تتطلع إليها بيسر والتى تم إيجادها، وعند عدم إيجاد الملفات تَستطيع إجراء تحليل حديث بواسطة التحليل العميق للملفات والتحقق من وجودها على جهاز الحاسب الآلي والبحث فى الملفات الظاهرة والمخفية.


تحميل برنامج EaseUS Data Recovery لاستعادة الملفات المحذوفة للكمبيوتر مجانا

أهم مميزات برنامج EaseUS Data Recovery

  • يقوم البرنامج بعمل مسح سريع للملفات على جهاز الحاسوب سواء المحذوفة من خلال الخطأ أو المفقودة والتى تم حذفها من سلة المهملات والعمل على استعادتها مرة أخرى.

  • البرنامج يمكنه إعادة واسترجاع الملفات من محرك USB أو بطاقة SD الفلاشة أو أي جهاز رقمى آخر تم فقد الملفات من خلاله أو جهاز رقمي يحمل بطاقة تخزين للوسائط مثل: الصور والمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والأرشيف.

  • يعمل البرنامج على جميع إصدرات الويندوز ويدعم نظام 32 بت أو 64 بت ويدعم الكثير من اللغات منها الانجليزية.

  • يمكن للبرنامج استرجاع الملفات المفقودة من ملفات Document المستندات بصيغة الوورد والإكسيل والملفات المضغوطة وملفات الباور بوينت وصفحات الويب HTML وملفات البي دي إف.

  • استرجاع ملفات الصوت والمقاطع المرئية بأي صيغة ممكنة مثل: MPG, FLV SWF, AVI, MP3, WAV, WMA، فيمكن عن طريقه استرجاع الأفلام والصوتيات المفقودة على جهاز الكمبيوتر بكل سهولة.

  • يمكن استعمال برنامج EaseUS Data Recovery كذلك فى استرجاع الملفات المحذوفة على جهاز الحاسب الآلي، وهو برنامج مجاني يمكنك من خلاله استرجاع جميع أنواع الملفات المفقودة على الحاسب الآلي والهارد ديسك والفلاشة الكارت الميموري. اقرأ أيضا: تنزيل ويندوز 10 بصيغة iso من موقع مايكروسوفت الرسمي.


بيانات برنامج EaseUS Data Recovery للكمبيوتر

إصدار البرنامج: الإصدار الأخير

حجم البرنامج: 41 ميجا بايت

التصنيف: برامج كمبيوتر 



تحميل البرنامج


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-