11/19/2018

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery 2018 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة EaseUS Data Recovery 2018 للكمبيوتر مجانا
برنامج استعادة الملفات المحذوفة


تحميل برنامج EaseUS Data Recovery 2018 للكمبيوتر


برنامج استرجاع الملفات المحذوفة من EASEUS هو برنامج لاسترجاع الملفات التى تم حذفها من جهاز الحاسوب بالخطأ أو تم حذفها وعند الرغبه فى استرجاع هذه الملفات مرة أخرى على جهاز الحاسب الآلي تفتقر إلى بعض الأدوات المساعدة التى يوفرها البرنامج و يمكن للبرنامج استرجاع الملفات مثل الصور و المقاطع المرئية والمستندات من الهارد ديسك و أيضا سلة المهملات و السماح بالاستحواز على الملفات التى تم حذفها نتيجة الإصابة بالفيروسات و تبطل عمل بعض البرامج أو تلف فى الملفات ، و يدعم البرنامج استرجاع الملفات المحذوفة من الهارد ديسك و ومحرك أقراص USB وبطاقة SD وبطاقة الذاكرة ، كما يوفر حل استرداد المعلومات الشامل لمستخدمي الحاسوب لاسترجاع الملفات المحذوفة .


يعمل برنامج EaseUS Data Recovery على استرجاع الملفات المحذوفة من جهاز الحاسوب عن طريق إجراء بحث إجمالي لكل الملفات على جهاز الحاسب الآلي و الهارد ديسك و عن طريق إجراء تحليل إجمالي لكل الملفات على جهاز الحاسب الآلي و الاستحواذ على ملفات الصور و المستندات والبحث عن الملفات الهائلة الحجم و إمكانية استعادتها مرة أخرى كما تَستطيع معاينة وتحديد موقع الملفات التي تتطلب إليها بيسر و التى تم إيجادها ، وعند عدم إيجاد الملفات تَستطيع إجراء تحليل حديث ، بواسطة التحليل العميق للملفات والتحقق من وجودها على جهاز الحاسب الآلي ، و البحث فى الملفات الظاهرة و المخفية .

استرجاع الملفات المحذوفة من الكمبيوتر ويندوز 7

أهم مميزات برنامج EaseUS Data Recovery :


يقوم البرنامج بفعل مسح سريع للملفات على جهاز الحاسوب سواء المحذوفة من خلال الخطأ أو المفقودة و التى تم حذفها من سله المهملات و العمل على استعادتها مرة اخرى. 

يوفرالبرنامج أفضلية المسح العميق و الشامل لكل المعلومات و الملفات المتوافرة على الهارد ديسك و التى تعذر الوصول إليها بواسطة البحث السريع للملفات .



البرنامج يمكنه من محرك USB أو بطاقة SD الفلاشة إو أى جهاز رقمى آخر تم فقد الملفات عن طريقه أو جهاز رقمي يحمل بطاقة تخزين للوسائط مثل الصور والمستندات ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الإلكتروني والأرشيف .

يعمل البرنامج على جميع إصدرات الويندوز ويدعم نظام 32 بت أو 64 بت و يدعم الكثير من اللغات و منها الانجليزية .

استعادة الملفات المحذوفة,استرجاع الملفات المحذوفة,استعادة,الملفات,استرجاع,استرجاع الصور المحذوفة,استرجاع الصور,استعادة الصور,ملفات,برنامج,لاسترجاع الملفات المحذوفة,برنامج استعادة الصور,المحذوفة,بعد الفورمات,كيفية استعادة الملفات المحذوفة

يمكن للبرنامج استرجاع الملفات المفقودة من ملفات Document المستندات بصيغة الوورد و الاكسل و الملفات المضغوطة و ملفات الباوربوينت و صفحات الويب HTML و ملفات البى دى اف .

استرجاع ملفات الصوت و المقطع المرئي بأى صيغة ممكنة مثل MPG ,FLV, SWF , AVI , MP3, WAV, WMA فيمكن عن طريقه استرجاع الافلام والصوتيات المفقودة على جهاز الحاسوب .

يمكن استعمال برنامج ريكوفا كذلك فى استرجاع الملفات المحذوفة على جهاز الحاسب الآلي و هو برنامج مجانى يمكن من خلاله استرجاع جميع أنواع الملفات المفقودة على الحاسب الآلي و الهارد ديسك و الفلاشة الكارت الميمورى .

بيانات برنامج EaseUS Data Recovery للكمبيوتر


إصدار البرنامج : EASEUS Data Recovery Wizard 12.8.0
حجم البرنامج : 41 ميجا بايت
التصنيف : برامج كمبيوتر 

0 comments

إرسال تعليق