القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل برنامج EagleGet لتحميل الملفات من الإنترنت بسرعة فائقة مجانا

برنامج تحميل سريع للكمبيوتر, برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا للكمبيوتر

يعتبر برنامج إيجل جت أحد التطبيقات المجانية التي تساعدك على تحميل البرامج والموسيقى والفيديوهات والملفات من الإنترنت بسرعة خيالية، حيث أن البرنامج يستغل كامل سرعة الإنترنت من أجل تسريع تحميل الملفات من النت وهو شبيه برنامج التحميل الشهير إنترنت داونلود مانجر.

يكمن السر وراء هذه السرعة الفائقة في التحميل والتي ينفرد بها برنامج إيجل جت هو استخدام تقنيات حديثة متطورة في تسريع تحميل الملفات من الإنترنت، وذلك من خلال تقسيم الملف إلى عدة أجزاء صغيرة والقيام بتحميلها على مراحل مما يزيد سرعة التحميل إلى 6 أضعاف السرعة العادية.

مميزات برنامج EagleGet


  • يدعم برنامج ايجل جت تحميل الملفات من كافة مواقع الإنترنت، كما يساعدك على تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية   (HD) من الإنترنت بكل سهولة وخلال وقت قياسي، منها بالطبع المواقع التي تعرض خدمة مشاركة الفيديوهات أون لاين مثل موقع اليوتيوب.
  • كما يدعم البرنامج استكمال عمليات التحميل للملفات في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت، أو حدوث أي عطل مفاجئ في رابط التحميل، مما يوفر لك بطبيعة الحال الوقت والمال.
  • البرنامج يدعم كذلك جميع المتصفحات الحديثة مثل متصفح جوجل كروم وأوبرا والفايرفوكس والمزيد.
  • يساعدك برنامج تسريع تحميل الملفات من الانترنت ايجل جت على تحميل الصوتيات والموسيقى من صفحات الويب المختلفة.
  • يمكنك من خلال البرنامج تحميل مقاطع الفيديو عالية الجودة التي تعرض بتقنية HTML5 وهي عبارة عن تقنية حديثة تدعمها جميع متصفحات الإنترنت الحديثة.
  • يتمتع برنامج EagleGet بواجهة جميلة وسهلة في الاستخدام تسمح لك باستخدام جميع الأدوات اللازمة في إدارة الملفات التي تقوم بتحميلها، بحيث يتم تنزيل وتصنيف الملفات في مجلدات خاصة بها يمكنك الوصول إليها لاحقا بكل سهولة.
  • يوفر لك البرنامج أيضا أداة لفحص الملفات من الفيروسات بعد تحميلها والكشف عن الملفات المصابة بالفيروسات والتخلص منها بشكل فوري، مما يوفر لك مستوى عالي من الأمان عند تحميل الملفات المختلف من الإنترنت.
  • يعتبر برنامج ايجل جت أحد أقوى التطبيقات المجانية للتحميل من النت بسرعة، وقد حصد العديد من الجوائز لكفائته وقوته في تحميل الملفات بسرعة فائقة، هذا التطبيق يستحق التجربة.


تستطيع الآن تحميل برنامج ايجل جت واستخدامه على الكمبيوتر الخاص بك من أجل تسريع تحميل الملفات المفضلة لك من الإنترنت مجانا ومدى الحياة دون أي مشاكل.

تحميل برنامج EagleGet آخر إصدار من هنا


reaction:

تعليقات

close