آخر الأخبار

تحميل برنامج Rufus لحرق الويندوز على فلاشة مجانا

برنامج حرق الويندوز على فلاشة
برنامج حرق الويندوز على فلاشة

تحميل برنامج Rufus لحرق الويندوز على الفلاشة مجانا

يعتبر برنامج Rufus أحد البرامج المجانية المميزة والتى تساعدك على حرق ونسخ ملفات الويندوز على فلاشة لتثبيت الويندوز على جهاز الكمبيوتر، فإن كنت ترغب فى تنصيب الويندوز على جهازك فسوف تحتاج إلى بعض الخطوات المهمة للقيام بذلك، من أهمها توفير نسخة ISO من الويندوز، ويمكنك الحصول عليها من موقع مايكروسوفت حسب إصدار النسخة التى تريد تثبيتها على حاسوبك.


البرنامج يعمل مع العديد من إصدارات الويندوز المختلفة، من أهمها: ويندوز10 و7 و 8 و 8.1 و XP ،VISTA.


برنامج حرق الويندوز على فلاشة

عند البدء في استخدام البرنامج على الكمبيوتر سيقوم بقراءة الفلاشة من حيث نوعها وحجمها وإمكانية إجراء عملية الفورمات واختيار ترميز الفورمات، كما يمنحك الخيارات إن كنت تريد إضافة نسخة معينة من الويندوز، واختيار ملفات النسخ أيضا سواء iso او img، كل ما عليك لبدء حرق الويندوز على الفلاش الدخول إلى مكان حفظ ملفات الويندز على جهازك، وسيبدأ البرنامج مباشرة فى حرق تلك الملفات على الفلاشة.


شرح برنامج حرق الويندوز Rufus

يعتبر برنامج حرق ملفات الويندوز على الفلاشة Rufus من أفضل الحلول في الوقت الحالي؛ حيث أن البرنامج يقوم بحرق الملفات بشكل كامل ولا يحتاج إلى متابعة، فبعد الانتهاء من عملية حرق ملفات الويندوز على الفلاش تظهر لك شاشة صغيرة تشير إلى إنتهاء عملية الحرق وامكانية استعمال الفلاشة فى تثبيت الويندوز على الحاسوب.


كيفية حرق ويندوز على فلاشة

مميزات برنامج Rufus

  • البرنامج مجاني لا يحتاج إلى تثبيت على الكمبيوتر، قم فقط بتشغيل البرنامج من ملفاته الرئيسية وسوف يعمل دون أي مشاكل، كما أنه يدعم اللغة العربية.
  • يوجد إصداران من البرنامج لنسخ الويندوز نظام 32 بت و64 بت، يجب أن تقوم باختيار النسخة المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.
  • على الرغم من وجود العديد من البرامج الأخرى التي تؤدي نفس الوظائف إلا أن برنامج Rufus يتمتع بالواجهة البسيطة التي تساعد المبتدئين على فهم طبيعة عمل البرنامج والتعامل معه بسهولة، وحرق نسخ الويندوز على الفلاشة دون تعقيد.

معلومات عن برنامج حرق الويندوز Rufus

إصدار البرنامج : Rufus 3.7 Build 1576 – Final
المطور: Pete Batard
حجم البرنامج : 1 ميجا بايت 
الترخيص: مجاني
التصنيف: برامج مجانية.


شرح برنامج حرق الويندوز Rufus





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-