القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل برنامج اي تونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

تحميل برنامج اي تونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل برنامج اي تونز iTunes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

ما هو برنامج iTunes؟

برنامج اي تونز هو برنامج مجاني تنشره شركة أبل الأمريكية يسمح لك بتنظيم وتشغيل الموسيقى أو تشغيل الوسائط وتشغيل الموسيقى والفيديو على أجهزة الكمبيوتر.

يتوفر iTunes على نظامي التشغيل ويندوز وماك، وهي أداة ضرورية لأي شخص لديه جهاز محمول من أبل Apple. في الواقع، يتيح لك هذا البرنامج تشغيل الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية وإدارتها بالإضافة إلى مزامنة جهاز Apple الخاص بك وتوصيفه.

برنامج أي تونز قادر أيضًا على تشغيل مقاطع الفيديو والموسيقى المشتراة من خلال نظام Apple الأساسي.

يحتوي برنامج iTunes على متجر إلكتروني، ومن خلال البرنامج يمكنك مزامنته مع ثلاثة أنواع من منتجات Apple وهي iPhone وiPod وiPad. المزامنة تعني هنا إرسال الملفات واستلامها بين الكمبيوتر وأحد منتجات Apple. اقرأ أيضا: تحميل انمي سلاير لمشاهدة أفلام الانمي المترجمة للأندرويد والكمبيوتر مجانا

تبيع Apple الكثير من الموسيقى والأفلام والبودكاست من خلال متجرها على الإنترنت، يشمل iTunes أيضًا ملفات مجانية وحديثة.

Apple و iTunes Store الخاص بهما هما اللذان يحتويان على برنامج أو تطبيق مشغل الوسائط الرقمية ويستخدم هذا التطبيق لتنظيم ملفات الموسيقى والفيديو الرقمية حيث أنه يمتلك القدرة على الاتصال بالإنترنت لشراء الكثير من الموسيقى ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وملفات الموسيقى والفيديو من الإنترنت وتنزيلها حيث أنها متخصصة في نغمات iPhone الخاصة، بالإضافة إلى قدرتها على تنزيل تطبيقات الأيفون والأيباد.

ماذا يوجد في متجر iTunes؟

يحتوي متجر أي توينز على الملايين من ملفات الفيديو التي تحتاجها وآلاف الأفلام والعروض التي يمكنك شراؤها أو استئجارها.

بالإضافة إلى ذلك، من خلال متجر iTunes يمكنك مشاهدة برامجك التليفزيونية المفضلة، ويتيح لك المتجر تصفح أكثر من 7 ملايين لعبة وتطبيق. اقرأ أيضا: تحميل برنامج جيمب gimp لتعديل وتحرير الصور للكمبيوتر مجانا

مميزات البرنامج 

  • يوفر لك iTunes أو يساعدك في العثور بسهولة على ما تريد، مما يعني أن تحميل برنامج اى تونز يمنحك أسهل وأفضل الطرق للوصول إلى تطبيقات الموسيقى والألعاب والبرامج التلفزيونية. على سبيل المثال، خذ مثالاً على هذه الميزة عندما تريد البحث عن شيء ما في iTunes Store، عندما تكتب شيئًا ما في مربع البحث فإنه يظهر لك جميع نتائج البحث المتعلقة بهذه الكلمة، وتصبح هذه النتائج أكثر دقة كلما تقدمت في العمل أثناء الكتابة.

  • يمنحك البحث المتقدم في iTunes Store أو يساعدك في الحصول على أكثر من معيار واحد للاختيار من بينها، حيث يمكنك العثور على الموسيقى من خلال البحث باستخدام اسم الفنان أو الموسيقي أو الألبوم أو النوع أو الأفلام حسب العنوان أو المخرج أو المنتج أو المزيد.

  • يقدم iTunes الكثير من التوصيات، مثل ما تشتريه يوضح لك كل شيء، ويقدم لك الكثير من الاقتراحات التي تزودك بالموسيقى والبرامج التلفزيونية التي تفضلها والتي قد ترغب في مشاهدتها، ويعتمد ذلك على نوعية مشترياتك.

  • مكتبة وسائط أنيقة متعددة: فيما يتعلق بالوسائط المتعددة، يعمل برنامج Apple كمدير ومشغل للموسيقى والأفلام والمسلسلات التلفزيونية والبودكاست الصوتي والفيديو، بالإضافة إلى الكتب الإلكترونية التي يشتريها المستخدم من متجر توينز أو تتم إضافتها يدويًا. يوفر البرنامج بالتالي إمكانية استيراد مسارات الصوت الخاصة به من قرص مضغوط أو ملفات بتنسيقات صوتية عديدة مثل MP3 أو AAC أو حتى Apple Lossless.

  • تظهر المكتبة أغلفة الألبومات وتتيح لك تصنيف الموسيقى الخاصة بك حسب الفنان أو الألبوم أو النوع. على الرغم من أن البرنامج يدير قوائم التشغيل، فإنه يقدم أيضًا تصنيفات بناءً على معظم الأغاني التي تم الاستماع إليها وأحدث الأغاني والأعلى تصنيفًا من قبل المستخدم. هذا يحلل المكتبة ويسمح بمطابقة الأغاني وتصميم المزيج المراد.

  • يركز البرنامج على جميع الموارد الموسيقية المحلية وعبر الإنترنت، من خلال المتجر عبر الإنترنت من خلال علامة تبويب المتجر أو من خلال خدمة البث التي تحمل علامة أبل التجارية: Apple Music.

  • برنامج اي تونز هو مشغل وسائط متعددة يدعم تنسيقات الصوت والفيديو المستخدمة بشكل خاص كدعم لمزامنة أجهزة Apple المختلفة ومشغلات الوسائط المتعددة الكلاسيكية مثل VLC أو Windows Media Player أو GOM Player. يدعم أي توينز عددًا كبيرًا من تنسيقات الصوت والفيديو: قرص مضغوط صوتي وAAC وMP3 وApple Lossless بالإضافة إلى ملفات WMA غير المحمية. يسمح لك بقراءة الموسيقى الخاصة بك وإدارتها ومزامنة مشغل الصوت الخاص بك والوصول إلى متجر iTunes، المتجر الإلكتروني لعلامة Apple التجارية. اقرأ أيضا: تحميل برنامج OBS Studio أو بي إس للبث المباشر للكمبيوتر مجانا

  • يقدم المشغل مكتبة يمكن من خلالها إنشاء قوائم تشغيل بسيطة أو ذكية. يمكن تشغيل الأغاني عن طريق مزج العناوين وتتيح لك وظيفة البحث العثور على الأغاني أو مقاطع الفيديو بشكل قانوني.

  • يدعم البرنامج أيضًا مشاركة مكتبتك وقوائم التشغيل، بغض النظر عما إذا كان الكمبيوتر يستخدم نظام تشغيل Mac أو Windows. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك البرنامج نسخ الأقراص المضغوطة بتنسيقات مختلفة: قرص مضغوط صوتي أو قرص مضغوط MP3 أو قرص مضغوط للبيانات كما يسمح لك بتصميم غلافك الخاص.

  • هذا هو المشغل المثالي لمزامنة جهاز أيفون أو أيبود الخاص بك ونقل الموسيقى أو الصور عبر FireWire أو منفذ USB. تم تحسين سرعة التشغيل الآن أثناء تصفح متجر iTunes.

  • الآن جميع الأغاني على توينز هي بتنسيق iTunes Plus، مما يعني أنها تستفيد من ترميز AAC 256 كيلوبت في الثانية عالي الجودة. هذا يجعل من المستحيل تقريبًا التمييز بين الأغاني التي تم تنزيلها والتسجيل الأصلي! علاوة على ذلك ، فإن أغاني iTunes Plus خالية من DRM مما يعني أنه يمكنك نسخها عدة مرات كما تريد ويمكنك تشغيلها على أي مشغل mp3. اقرأ أيضا: بهذه الأدوات تستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز 

إدارة وتحديث جهاز Apple الخاص بك

على الرغم من وجود عدد كبير من البدائل لإدارة جهاز أبل الخاص بك، فمن الواضح أن iTunes هو الأداة الوحيدة التي توفر متجر iTunes Store وخاصة متجر التطبيقات. يسمح لك هذا الأخير بتنزيل وتحديث ألعابه وتطبيقاته. يعد برنامج Apple أيضًا فريدًا في تنزيل التحديثات وتثبيتها للعديد من أجهزة Apple مثل أيباد أو أيفون أو أيبود.

كيفية استخدام متجر iTunes  وتوصيله بجهاز الأيفون

1- بعد تحميل برنامج اى تونز من الرابط أسفل المقال قم، بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر، وتثبيته في غاية السهولة تمامًا مثل أي برنامج.

2- الآن، قم بتوصيل جهازك سواء كان أيفون أو أيباد أو أيبود بالكمبيوتر من خلال كابل USB، ستظهر رسالة على جهازك وهو سؤال: هل تثق بهذا الجهاز؟ تقوم بالنقر فوق "نعم"، وبذلك تم توصيل الكمبيوتر بجهاز الأيفون وستظهر لك جميع المعلومات مثل مقدار الشحن الجهاز، وكذلك المساحة الفارغة عليه  والعديد من المعلومات الأخرى.

3- ستجد سهمًا لأسفل، قم بالضغط عليه، ستظهر لك قائمة انقر على متجر iTunes ، ثم ستظهر لك قائمة أخرى يمكنك من خلالها اختيار تفويض هذا الجهاز وتسجيل حساب iCloud الخاص بك.

4- إذا كنت ترغب في تبديل ملفات الموسيقى الموجودة على الكمبيوتر ووضعها على جهاز الأيفون تقوم بالنقر فوق نفس السهم مرة أخرى واختيار إضافة ملف إلى المكتبة واختيار الملف الموجود على الكمبيوتر. وهكذا سيتم إرسال الملف إلى هاتفك، وهذه الطريقة أيضًا للصور ومقاطع الفيديو. اقرأ أيضا: تحميل بيكو لايف BIGO LIVE للبث المباشر للهاتف والكمبيوتر مجانا

شرح كيفية تثبيت وتنزيل أحدث إصدار من iTunes على الكمبيوتر

1- بعد تنزيل برنامج Apple iTunes الخاص بالكمبيوتر من خلال روابط التحميل أسفل المقال، ستجد ملف التثبيت الذي قمت بتنزيله في مجلدك. انقر عليه لبدء عملية تثبيت iTunes للكمبيوتر.

2- بعد النقر فوق الملف، ستظهر نافذة الترحيب والتي ستجد فيها معلومات حول برنامج iTunes، انقر فوق "التالي" لمتابعة تثبيت برنامج اي تونز.

3- في النافذة التالية ستجد خيارات التثبيت مثل اختصار البرنامج وجعله مشغل وسائط وخيار التحديث التلقائي ولغة البرنامج ومكان التثبيت. قم بعمل الخيارات التي تريدها أو اتركها كما هي واضغط على التثبيت.

4- انتظر قليلاً حتى ينتهي التثبيت.

5- الآن، تم تثبيت أي توينز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنجاح. انقر فوق "إنهاء" لبدء استخدام البرنامج.

6- ستظهر لك نافذة اتفاقية ترخيص iTunes، انقر فوق "موافق" للمتابعة.

7- في بداية واجهة iTunes ستجد طلبا للمزامنة قم بالموافقة عليه، واستمتع بالبرنامج.





reaction:

تعليقات