القائمة الرئيسية

الصفحات

بهذه الأدوات تستطيع تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز

تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز
برامج تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز

تشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز

إذا أردت تشغيل التطبيقات التي تعمل بنظام أندرويد على نظام التشغيل ويندوز Windows، فيمكنك ذلك بكل سهولة مع توفر العديد من المحاكيات ومشغلات التطبيقات التي يمكنك من خلالها تشغيل تطبيقات الهواتف الذكية على الكمبيوتر من أجل عرضها على شاشة أكبر، بالإضافة إلى إمكانية استخدام لوحة المفاتيح والماوس كأدوات إدخال.


زائرنا العزيز في هذه المقالة جمعنا لك ثلاث أدوات تستطيع استخدامها لتشغيل تطبيقات الأندرويد على نظام ويندوز. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر MEMU


إذا كنت تريد ممارسة ألعاب الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك، أو التحكم عن بعد وتشغيل تطبيقاتك باستخدام جهاز الكمبيوتر، أو تريد اختبار التطبيق الخاص بك وتطويره، فمن خلال تلك البرامج البسيطة يمكنك ذلك بكل سهولة ويسر:


1- Android Studio

إن كنت تبحث عن محاكي أندرويد كامل المزايا، فلا أفضل من المحاكي الرسمي لجوجل "Android Studio"؛ وذلك لكونه بيئة التطوير الرسمية لبرامج الأندرويد.

Android Studio يتيح لك إنشاء جهاز افتراضي ومحاكاة أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد.

يستهدف التطبيق المطورين بشكل عام وليس المستهلكين، يعتبر Android Studio أكثر تعقيدًا بكثير من المحاكيات التقليدية الأخرى، وهو متاح بشكل مجاني بالكامل.

بمجرد تثبيت التطبيق وضبط إعدادته؛ تستطيع بدلا من إنشاء مشروع جديد التبديل إلى المحاكي من خلال فتح قائمة "Configure" ثم اختيار AVD Manager.


2- BlueStacks

تطبيق BlueStacks عبارة عن مشغل تطبيقات الأندرويد، والذي يركز على السماح لك بتشغيل ألعاب الأندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أساسي؛ لذا فهو يقدم لك محاكاة كاملة للأندرويد.

إذا كنت ترغب في تجربة تطبيقات الأندرويد أو لعب أحد ألعاب الجوالات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن تطبيق BlueStacks هو الخيار المثالي لك، البرنامج يتوفر منه إصدار مجاني. اقرأ أيضا: تحميل متجر الأندرويد للكمبيوتر مجانا

يمكنك تثبيت هذا البرنامج على جهازك وضبط الإعدادات بكل سهولة؛ حيث تستطيع اختيار نوع البيئة المحاكاة بناء على مجموعة منوعة من الإعدادات المسبقة للهاتف مثل: Samsung Galaxy S8 أوOnePlus 5.

ستحتاج إلى حساب جوجل لتتمكن من تسجيل الدخول، واستخدام متجر جوجل بلاي مع بعض الإعدادات الثانوية الأخرى، وهكذا تستطيع البدء في تجربة التطبيقات في أي وقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


3- AirDroid

إن كنت ترغب في عرض التطبيقات على شاشة أكبر فقط، أو استخدام لوحة المفاتيح والماوس كأدوات إدخال، فبإمكانك استخدام أداة النسخ المتطابق والقيام بالتحكم عن بُعد (AirDroid)، حيث تسمح لك بتشغيل التطبيقات والتحكم فيها بشكل مباشرمن خلال جهاز الكمبيوتر.

يتوفر من التطبيق إصدار للويب، حيث يمكنك تشغيل AirDroid داخل متصفح الويب، بالإضافة إلى توفر إصدارات خاصة بأجهزة الكمبيوتر. اقرأ أيضا: 9 تطبيقات على هواتف أندرويد يمكنها الكشف عن كل أسرارك.. احذفها فورا

ستحتاج إلى تثبيت تطبيق AirDroid على هاتفك من أجل استخدام أي من الإصدارين، بالإضافة إلى إنشاء حساب AirDroid.



reaction:

تعليقات