القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

تحميل متجر الأندرويد للكمبيوتر مجانا

تحميل متجر بلاي للكمبيوتر
تحميل متجر الأندرويد للكمبيوتر

تحميل متجر الأندرويد للكمبيوتر– متجر Google Play


متجر جوجل بلاي هو أحد البرامج التي تمكن مستخدمي هواتف الأندرويد من تحميل التطبيقات المختلفة من الإنترنت, متجر جوجل بلاي يحتوي على العديد من البرامج والألعاب المختلفة المناسبة لكافة المستخدمين.

حديثنا اليوم عن تحميل متجر جوجل بلاي
 apk للكمبيوتر مجانا هذا المتجر الرائع الغني عن التعريف، يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر عن طريق أحد برامج محاكاة الأندرويد، وتحميل بعدها ما تشاء من التطبيقات والألعاب وتشغيلها على الكمبيوتر الخاص بك.


مميزات متجر جوجل بلاي 



  • أكثر ما يميز المتجر أنه يعمل على كافة أنظمة الويندوز المختلفة مثل ويندوز 7,8,10, وإكس بي وذلك من خلال استخدام محاكي MEMU, وسوف تجد جميع روابط التحميل أسفل المقال.
  • يتيح لك متجر جوجل بلاي تنزيل أحدث البرامج والألعاب الحديثة التي نالت إعجاب الملايين، و يمكنك أيضا تنزيل الألعاب والتطبيقات غير المتاحة في بلدك مجانا.
  • يعتبر متجر جوجل بلاي سهل الاستخدام في طريقة الوصول للتطبيقات والألعاب وذلك من خلال محرك البحث المتوفر في داخل التطبيق.

مميزات تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر



  • يمكنك تشغيل ألعاب و برامج الأندرويد على الكمبيوتر بعد تحميلها من متجر جوجل بلاي.
  • يقدم لك متجر جوجل بلاي واجهة أنيقة و مرتبة لتسهيل عملية تحميل التطبيقات وتثبيتها.
  • يدعم اللغة العربية ومجموعة من اللغات الأخرى الشهيرة.
  • يتميز بأنه بسيط وسهل، وتستطيع تحديث التطبيقات الموجودة لديك.
  • من خلال متجر جوجل بلاي يمكنك أن تقوم بتحميل الصور والأغاني والتطبيقات بروابط مباشر.
  • يحتوي على العديد من التطبيقات الجديدة والمختلفة.

تنويه: لا يمكن تنزيل سوق جوجل مباشرة على الكمبيوتر, لكن يمكن تنزيل برنامج محاكي للاندرويد على الكمبيوتر ثم تنزيل التطبيقات والألعاب على الكمبيوتر بكل سهولة

حل مشاكل تطبيق جوجل بلاي


قد يظهر نوعان فقط من الأخطاء وهما:

1- Google Play – Erreur 905، ويظهر غالبا بعد تحديث تطبيق متجر بلاي عند تنزيل أحد التطبيقات، والحل هو الذهاب إلى الإعدادات ثم التطبيقات وبعدها إلى الكل ثم اختر تطبيق جوجل بلاي، وانقر على إلغاء التحديث وانتظر قليلا حتى يقوم جوجل بلاي بإلغاء التحديث بشكل تلقائي وبعدها يزول الخطأ.

2- الخطأ Google Play – Erreur DF-BPA-09 / Erreur lors du traitement de l’achat [DF-BPA-30 ، ويظهر هذا الخطأ عند محاولة شراء بعض التطبيقات المدفوعة، ويمكن حل المشكلة بالانتقال إلى الإعدادات ثم التطبيقات ثم الكل واختر تطبيق “Framework des services Google” ثم إضغط بعدها على “effacez les données”.

تحميل متجر الاندرويد للكمبيوتر



يسمح متجر جوجل بلاي بتحميل برنامج الفيس بوك وواتساب وبرنامج الفايبر، وتحميل الألعاب الشهيرة مثل لعبة كلاش أوف كلانس، ولعبة سب واي، ولعبة كاندي كراش، وماندي كرافت، والعديد من الألعاب الرائعة.

كيفية تشغيل متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر:


أولا : في البداية يجب أن تمتلك حساب جيميل، وتقوم بتحميل وتثبيت أحد برامج محاكاة الأندرويد مثل: MEMU, قم بتحميله وبعد ذلك قم بتثبيته مثل أي برنامج على الكمبيوتر الخاص بك.

ثانيا : بعد تحميل المحاكي قم بتحميل متجر جوجل بلاي apk، وتثبيته على جهاز الكمبيوتر بواسطة برنامج MEMU.

تحميل جوجل بلاي للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل متجر جوجل بلاي للكمبيوتر

ثالثا : قم بفتح محاكي الاندرويد MEMU على جهاز الكمبيوتر وسوف تجد أيقونة المتجر، قم بالضغط عليها مرتين والآن ها هو المتجر بين يديك يعمل دون أية مشاكل على الكمبيوتر، يمكنك الآن تحميل ما تشاء من تطبيقات وألعاب وتشغيلها على الكمبيوتر بكل سهولة.



روابط التحميل




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close