القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل برنامج OBS Studio أو بي إس للبث المباشر للكمبيوتر مجانا


تحميل برنامج obs 2020 

يبحث العديد من المستخدمين عن تحميل تطبيق بث مباشر للكمبيوتر، لذا سيكون موضوع اليوم عن تحميل أحد برامج البث المباشر المجانية القوية، إنه برنامج OBS Studio والذي يمكنك من خلاله إجراء بث مباشر من الكمبيوتر الخاص بك، ليس هذا فحسب بل يمكنك أيضا إنتاج الفيديوهات وتسجيل شاشة الكمبيوتر أثناء لعب الألعاب، وتسجيل الشاشة الخاصة بك عن طريق الكاميرا الموجودة في الكمبيوتر أو اللاب توب أو الكاميرا خارجية.

برنامج عمل بث مباشر على اليوتيوب

مع أن البرنامج مجاني إلا أنه يعتبر من افضل و اشهر برامج البث المباشر القوية، وهو من إنتاج شركة OBS Group، البرنامج يشمل العديد من المميزات التي ذكرناها مسبقا، بالإضافة إلى ذلك تستطيع اختيار الخلفية التي تريدها أو تقوم بتشغيل الفيديو في الخلفية، كما يمكنك التحكم به كيفما تشاء بكل سهولة بدون مشاكل.

البرنامج يتيح لك إنشاء المشاهد من مصادر عديدة مثل الصور، والتقاط النوافذ، وكاميرا الويب، والمزيد، حيث يمكنك إنشاء عدد غير محدود من المشاهد التي ترغب بها.

تستطيع من خلال التطبيق القيام بعمل بث مباشر في أكثر من مكان، واستخدام طرق عديدة لإضافة الخلفيات والألعاب، حيث يحتوي البرنامج على الكثير من الوظائف التي تحتاجها والتي تستطيع التنقل بينها.

يوفر برنامج البث المباشر للكمبيوتر OBS Studio واجهة برمجة تطبيقات مميزة جدا، الأمرالذي يمكنك من استخدام البرامج النصية والمكونات الإضافية لمزيد من تخصيص التطبيق وتوسيع مهامه.





إذا واجهتك أي مشكلة عند استخدام البرنامج فلا داعي للقلق حيث هناك العديد من الشروحات حول البرنامج التي تستطيع البحث عنها.

يعتبر برنامج OBS Studio آمن تماماً حيث يأتي مع حماية قوية، وقد قامت الشركة المصنعة بالعمل على تطويره من آن لآخر، كما أنها أضافت إليه الكثير من المزايا، البرنامج يستخدمه ملايين الأشخاص ويعتمدون عليه كل الاعتماد في البث المباشر سواء كان على اليوتيوب أو الفيس بوك أو غيرهما، يأتي البرنامج بوجهة مميزة وبسيطة جدا تشمل ثلاث خانات يمكنك التحكم فيها وإضافة الخلفية التي تريدها أو إضافة الكاميرا. 

برنامج بث مباشر للكمبيوتر


يُعتبر برنامج OBS Studio 2020 من أهم برامج عمل البث المباشر لمقاطع الفيديو، هذا البرنامج المذهل تيتيح لك التحكم الكامل في التدفق من سطح مكتب الكمبيوتر الشخصي، البرنامج متاح لكل مستخدمي Windows أو Macintosh أو Linux، كما أنه يتيح للمستخدم إنشاء تسجيلات عالية الجودة من خلال OpenGL أو Direct3D، بالإضافة إلى عمل بث على الإنترنت بطريقة سهلة جدا.

برنامج OBS Studio 2020 للبث المباشر لمقاطع الفيديو


هذا البرنامج يعتبر من البرامج التي لا يستغني عنها كل من يقوم بعمل وإنشاء فيديوهات تعليمية أو تقديمية للعملاء، كما أنه ضروري لمن يريد عمل بث مباشر لمقاطع الفيديو على الإنترنت، من الجدير بالذكر أن البرنامج تم تصميمه من قبل المطورين ليناسب استخدام الجميع من فنانين ولاعبين ومستخدمين هواة ممن يقومون بإنشاء البرامج التعليمية ويرغبون بمشاركتها عبر الإنترنت. 


برنامجOBS Studio هو برنامج مفتوح المصدر، حيث أن كود البرمجة ليس متاحا لك وحسب بل متاح لأي شخص يستخدمه، بمجرد تحميل البرنامج وتشغيله سيكون من السهولة لك التعامل معه وضبطه، وتستطيع أن تغير دقة الصوت والصورة، وتضبط FPS، وتعين الحد الأقصى لمعدل البت حسب رغبتك.



من أهم مزايا برنامج obs للبث المباشر لمستخدميه إتاحة الاتصال بخدمات البث المباشر عبر الإنترنت على الكثير من Jerk أو YouTube أو DailyMotion، كما أنه يمكنك إضافة العديد من الخدمات المتاحة من خلال البرنامج لعمل البث كخدمة التدفق المخصصة، وتستطيع حفظ السجلات على محرك البحث المحلية بتنسيقات مختلفة مثل: MOV/FLV/MKV/MP4/TS/M3u8، كل هذا والمزيد حيث يمكنك من خلال الواجهة البسيطة للبرنامج التحكم في عرض جميع المميزات والوظائف التي يتيحها لك.

شرح برنامج OBS Studio للبث المباشر




تحميل برنامج البث المباشر للكمبيوتر OBS Studio من هنا

reaction:

تعليقات

close