6/01/2019

تحميل برنامج الارنب الصيني توتو اب tutuapp للاندرويد والايفون



تحميل برنامج tutuapp للاندرويد
تحميل متجر الارنب الصيني للاندرويد مجانا 

تحميل متجر الارنب الصيني Download tutu app لتنزيل التطبيقات والألعاب للأندرويد بدون روت 




متجر الارنب الصيني للاندرويد 



تحميل tutu app للايفون والاندرويد هو موضوع اليوم، متجر الارنب الصيني هو أحد تطبيقات المتاجر الإلكترونية الصينية الشهيرة، وهو الآن متاح لجميع منصات Android و PC و iOS، الهدف الرئيسي للتطبيق هو تزويدك بأحدث التطبيقات والألعاب، حيث يتيح للمستخدمين تنزيل إصدار حديث من التطبيقات بكل سهولة. 

مع tutuapp يمكننا القول بأنه نسخة طبق الأصل من متجر Google Play إلا أنه يمكنك من خلال التطبيق الحصول على الكثير من التطبيقات والألعاب وتنزيلها وستكون مجانية بدون دفع أي مقابل. 

يمكنك التحميل من خلال التطبيق بكل أمان، حيث يقوم المستخدمون بكتابة اسم التطبيق المراد تنزيله في علامة تبويب البحث، وسوف تظهر نتيجة البحث، بعدها يمكنك تنزيل جميع التطبيقات على هاتفك من متجر التطبيقات الصيني tutu. 


نبذة عن متجر الارنب الصيني للأندرويد TutuApp


متجر الارنب Tutu App هو أحد المتاجر الصينية للأندرويد، حيث يعتبر متجر بديل لمتجر جوجل بلاي الرسمي، يمكنك استخدامه والحصول على بعض المميزات الإضافية كتحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة بشكل مجاني، تحظي هذه المتاجر غالباً بشهرة واسعة على الرغم من كونها غير رسمية. 




يتميز متجر الارنب أيضاً بتصميم عملي وبسيط، ويوفر لك أداء مستقر وخالي من المشاكل تقريباً مثل مشكلة: “هذا العنصر غير متوفر في بلدك” أو مشاكل الذاكرة التي كثيرا ما تواجهك عند تنزيل التطبيقات من متجر بلاي ستور، لذا يمكن القول بأن متجر الارنب الصيني هو بديل رائع ومميز للمتجر الرسمي إن كنت تبحث عن المزيد من الخصائص والمميزات. 


ما الذي يجعلك تستخدم متجر الارنب الصيني على هاتفك


هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى تحميل المتجر الصيني TutuApp على هاتفك عوضا عن المتجر الرسمي، وهذا على الأنظمة المختلفة وليس للأندرويد فقط حيث أن مستخدمي هواتف أبل والتي تعمل بنظام IOS يفضلون استخدام هذا المتجر بدلاً من متجر جوجل. 

متجر الأرنب هو الطريقة الأسهل لتحميل الألعاب والتطبيقات بشكل كامل بدون أي قيود تبعاً للمنطقة الجغرافية أو الزمنية، التطبيق يتيح لك كل الإمكانيات المتوفرة على المتجر الرسمي مع حرية أكبر، لذا لن تواجه أي مشاكل تتعلق بعدم توافق التطبيقات مع هاتفك أو عدم توفر مساحة من الذاكرة وهذه الأمور المزعجة عند تنزيل التطبيقات. 

متجر الارنب مناسب بشكل كبير لمحبي الحرية في تحميل أي محتوى يرغب به دون الخضوع للقيود الكثيرة التي تلزمها المتاجر الرسمية. 

تحميل برنامج tutuapp للاندرويدمتجر الارنب الصيني للاندرويد

يمكنك الآن استخدام تطبيق الأرنب بدون أي مشكلة، وإن واجهت مشاكل في التثبيت، فإليك أكثر المشاكل التي قد توجهك عند تثبيت التطبيق مع الحلول الفعالة لها. 




مشاكل عدم تثبيت متجر الأرنب على هواتف الأندرويد وحلها


المشكلة الأولي: 


إن واجهت مشاكل عند التثبيت مثل مشكلة التثبيت من مصادر غير معروفة، فقم بتفعيل هذه الميزة من خلال الإعدادات بهاتفك ثم حاول تثبيت التطبيق مرة أخرى، عبر هذا المسار : الضبط / شاشة القفل والحماية، ثم ابحث عن مصادر غير معروفة وقم بتفعيلها.


المشكلة الثانية: 


في حالة ظهور رسالة تفيد بأن التطبيق لا يمكن تثبيته فهذه المشكلة تكون غالباً بسبب عدم اكتمال تحميل الملف الخاص بالتطبيق الذي قمت بتحميله، لذا ينصح بعدم إغلاق صفحة التحميل والمتصفح حتى انتهاء التحميل بالكامل لتجنب حدوث هذه المشكلة. 


المشكلة الثالثة: 


رسالة هذا التطبيق ليس مثبتا أو خطأ بالحزمة، فيمكنك إزالة الذاكرة الخارجية من هاتفك وإعادة التشغيل مرة أخرى، مع الأخذ في الاعتبار أن نظام الأندرويد على هاتفك قد يكون إصدارا قديما لذا لن يمكنك استخدام التطبيق لعدم التوافق ولهذا لا يوجد حل جذري لهذه المشكلة. 


ماذا يقدم متجر الأرنب الصيني للأندرويد 


متجر الارنب الصيني لهواتف الأندرويد يحوي العديد من المزايا الرائعة والخصائص والتي يمكن الاستفادة منها عند استخدام المتجر، ومن هذه المميزات ما يلي: 

1- الألعاب: متجر الارنب الصيني يوفر كل الألعاب الموجودة على كل المتاجر الأخري بما فيها الألعاب المدفوعة والألعاب غير المتاحة بشكل رسمي لكل البلدان، فيمكنك تحميل لعبة ببجي أو لعبة فورت نايت إذا كانت محظورة في بلدك بشكل رسمي من خلال متجر جوجل بلاي، أما عن شكل قسم ألعاب متجر الأرنب الصيني لهواتف الأندرويد فهو بشكل منسق ومنظم حيث يظهر ثلاثة أقسام رئيسة تشمل أفضل الألعاب حسب التصنيف. 

2- الواجهة: لا تختلف كثيراً واجهة متجر الارنب الصيني لهواتف الأندرويد عن واجهة برنامج الارنب للايفون حيث تتماثل في الكثير من التفاصيل إلا أن واجهة tutuapp للاندرويد تنقسم إلى خمسة أقسام رئيسة، حيث يظهر في الأعلى موضع البحث وأيقونة حساب المتجر وعند الضغط عليها تنسدل قائمة جانبية تحوي مزيدا من الإعدادات والخصائص، كما تجد ماسح أكواد QR ومدير التحميلات والذي تستطيع من خلاله التحكم في العناصر التي حملتها من المتجر. 

تنزيل tutuapps للاندرويد

3- توفر التطبيقات والألعاب: متجر الارنب الصيني يوفر ملايين الألعاب والتطبيقات مع دعمها بالتحديثات، حيث يمكنك أن تجد جميع أنواع الألعاب والتطبيقات التي تبحث عنها سواء المدفوعة أو المعدلة وبالطبع تستطيع تحميل أي لعبة أو تطبيق بشكل مجاني من السوق الصيني للاندرويد دون أي رسوم مالية نهائياً، علاوة على ذلك يأتي الماركت بطريقة مميزة في تقسيم العناصر بحيث يتيح لك الوصول لأي تطبيق تريده وتحميله بكل يسر وسهولة. 

4- البحث في المتجر: يوفر لك متجر الارنب توتو اب الجديد كأي متجر آخر إمكانية البحث في المتجر عن الألعاب والتطبيقات إلا أن ما يميز المتجر توفر بعض الإضافات المميزة حيث يقترح لك المتجر أهم الكلمات الرائجة التي بحث المستخدمون عنها بكثرة إضافة إلى ظهور اقتراحات لأهم الألعاب والتطبيقات من أقسام مختلفة، بمجرد فتح مربع البحث فسوف تجد ما تريد بسرعة وسهولة.

5- ثبات الأداء: التطبيقات غير الرسمية غالبا ما تكون أقل كفاءة وأكثر عرضة للمشكلات؛ نظرا لعدم دعم النظام لها، إلا أن الأمر يختلف تماماً مع متجر TutuApp الصيني للاندرويد، حيث يوفر أداء مستقرا بشكل ملحوظ على معظم هواتف نظام تشغيل الأندرويد، وهو خفيف على الأجهزة الضعيفة ولا يحتاج لإمكانيات قوية ليعمل بشكل ممتاز، ويمكن القول بأن متجر الارنب هو بديل خفيف لمتجر جوجل بلاي. 




6- التحديثات: هناك تحديثات من حين لآخر للمتجر نفسه؛ من أجل تصحيح الأخطاء في الإصدار السابق وحل المشاكل، من الأمور الجيدة بشكل عام وجود التحديثات في أي تطبيق؛ لأن هذا معناه أن التطبيق سيستمر في تقديم أداء ثابت ومستقر خالي من الأخطاء عند كل تحديث جديد، كما تشمل التحديثات الجديدة إضافة مميزات جديدة تحسن من المزايا القديمة وتجعلها أفضل لذا تعتبر التحديثات المستمرة للتطبيق من أفضل المميزات. 

7- سهولة الإستخدام: كما ذكرنا سابقا من جودة الواجهة وحسن التصميم والتحسينات الكبيرة التي حصلت لتطبيق متجر الارنب الصيني أصبح يوفر تجربة سهلة بشكل كبير مقارنة مع أي متجر آخر، حيث تستطيع الوصول إلى ما تريد بسهولة علاوة على سهولة التسجيل في المتجر وتوفر الطرق المختلفة للتسجيل، كل ذلك يجعل استخدام متجر الأرنب أمرا في غاية البساطة. 

8- جودة التصميم: يتميز متجر الارنب الصيني TutuApp بتصميم جذاب وواجهة سهلة، فقد تم تصميم الواجهة بالألوان البسيطة، وقسمت الواجهة بحيث تعرض المحتويات بشكل متناسق وهذا ما جعل المتجر الصيني للاندرويد متفوقا، ومن المميز أنه مع كل تحديث جديد لبرنامج الأرنب أو متجر الارنب الصيني يتم تحديث التصميم من أجل نطباع أفضل لدي المستخدمين. 

9- دعم اللغات: متجر الارنب الصيني يوفر دعماً واسعا لمختلف اللغات العالمية منها اللغة العربية حيث يمكنك تغيير اللغة إذا كنت لا تجيد الانجليزية، المتجر يقوم بتغيير اللغة تلقائياً حسب لغة هاتفك، فلن يتحتم عليك القيام بأي إجراء لتغيير اللغة وإنما تقوم بجعل لغة هاتفك العربية إن أردت متجر الأرنب عربي ونفس الأمر على أي لغة أخرى تريدها. 

10- دعم الأنظمة: متجر الأرنب الصيني يتوفر بشكل أساسي لكل من الاندرويد والايفون، حيث يعمل بكفاءة على كلا النظامين مما يسمح لمستخدمي النظامين الاستمتاع بالمزايا التي يقدمها متجر الأرنب، ومن المتوقع خلال الأيام القادمة أن يتم إطلاق نسخة من التطبيق تتوافق مع نظام التشغيل ويندوز وماك بحيث يستطيع المستخدم التحكم في هاتفه من خلال الكمبيوتر. 

فيديو – شرح تحميل وتثبيت متجر الأرنب الصيني TutuApp للأيفون  من الموقع الرسمي 



تحميل برنامج tutuapp للاندرويد من هنا

0 comments

إرسال تعليق