القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق إيبك قيمز لأجهزة الأندرويد وتنزيل لعبة Fortnite Mobile

 

تحميل ايبك قيمز على الجوال, تحميل ايبك قيمز للاندرويد, تحميل ايبك قيمز للجوال, تحميل ايبك قيمز لانشر
تحميل تطبيق إيبك قيمز


تحميل تطبيق Epic Games لأجهزة الأندرويد

تطبيق إيبك قيمز متاح للتنزيل والاستخدام على أجهزة الأندرويد. يتيح مشغل اللعبة هذا للاعبين تنزيل العديد من الألعاب الممتعة وتشغيلها على هواتفهم. فيما يلي دليل كامل حول كيفية تنزيل تطبيق إيبك قيمز على الأجهزة المحمولة.


حول تطبيق Epic Games للأجهزة المحمولة

تطبيق إيبك قيمز للأجهزة المحمولة هو الأكثر توافقًا مع أجهزة الـ Android متوسطة الكفاءة. هذا التطبيق مفيد جدًا لمحبي Fortnite والألعاب الملحمية الأخرى. يمكنك تنزيل العديد من ألعاب Epic بسهولة، مثل Fortnite، والحصول على آخر تحديث.


على وجه الخصوص، تمت إزالة Fortnite من متجر Google Play. الأمر الذي جعل العديد من محبي هذه اللعبة مستائين. لذلك، يفضلون تنزيل تطبيقEpic Games للهواتف المحمولة. اقرأ أيضا: تحميل برنامج تشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر MEMU


يحتوي تطبيق Epic Games على العديد من الألعاب المجانية الرائعة للاعبين للاستمتاع بها مثل: God Fall وRocket League وFortnite، إلخ. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا ربط هذا التطبيق ببرنامج إيبك قيمز على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على بعض الألعاب مثل: Grand Theft Auto V أو الحصول على آخر تحديثات Red Dead Redemption.


هناك العديد من الألعاب التي يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا من خلال تطبيق Epic Games. يمكن تشغيل العديد منها على أجهزة محمولة مناسبة. يمكنك تثبيت مشغل اللعبة واختبارها.


ألعاب يمكنك الحصول عليها من خلال التطبيق

Fortnite: لعبة إطلاق نار مثيرة يمكنك لعبها بمفردك أو كفريق مع الأصدقاء. إنه منتج من إيبك قيمز تم إصدارها في 25 يوليو 2017.


Rocket League: هذه لعبة تعاونية مثيرة للاهتمام تتضمن مهارات القيادة وكرة القدم. ستجلب لك هذه اللعبة تجربة ألعاب جديدة تمامًا.


Star Trek Online: لعبة RPG تم تطويرها بواسطة Cryptic Studios. سيقود اللاعبين لاستكشاف عالم شاسع وغامض. تم وصف عالم الفضاء الخارجي بشكل جميل ومذهل. اقرأ أيضا: تنزيل ببجي لايت PUBG MOBILE LITE لهواتف الأندرويد الضعيفة مجانا


شركة Rogue: تم تطوير لعبة إطلاق النار التعاونية هذه بواسطة First Watch Games، وتم إصدارها بواسطة Hi-Rez Studios هذا العام. ستنضم إلى شركة Rogue، وتقاتل وتنقذ العالم.


Bus Simulator 18: هي لعبة ممتعة لأولئك الذين يريدون أن يكونوا سائقي حافلات. تم تطويرها بواسطة Stillalive Studios، وتم إصدارها بواسطة Astragon في 13 يونيو 2018. الآن، يمكن تنزيلها وتشغيلها مجانًا على متجر Epic.


SLUDGE LIFE: تطبيق إيبك قيمز يسمح للاعبين بالحصول على اللعبة المدفوعة منها مجانًا. سينتهي البيع في 28 مايو 2021. احصل عليه مجانًا الآن قبل انتهاء البيع.


Thimbleweed Park: هذه لعبة مثيرة للاعب واحد تم إصدارها في 10 مايو 2020 بواسطة Terrible Toybox ،Inc.


هناك العديد من الألعاب المجانية الأخرى للتنزيل واللعب على EPIC Games. ما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق لاستكشافها والاستمتاع بها. قم بتنزيل تطبيق إيبك قيمز لأجهزة الأندرويد الآن.


تحميل إيبك قيمز لأجهزة الأندرويد Download Epic Games 

  • انتقل إلى موقع الويب fortnite.com/android للحصول على رمز التحقق السريع.
  • قم بالبحث عن رابط التنزيل.
  • الآن، قم بتسجيل الدخول إلى صفحة Epic Games أو إنشاء حساب جديد أو استخدام حساب إيبك قيمز الخاص بك إذا كان لديك حساب بالفعل. أو يمكنك تسجيل الدخول باستخدام حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك، مثل Facebook أوGoogle أوEmail أوXBOX Live أوSTEAM أوNINTENDO أوحسابات Playstation Network. ستربط هذه الحسابات مشغل إيبك قيمز الخاص بك للأجهزة المحمولة بمشغل اللعبة على الكمبيوتر ووحدات التحكم.
  • الآن، قم بتنزيل التطبيق.
  • انتقل إلى قسم مدير الملفات على جهازك، ثم اسمح له بالتثبيت من مصدر غير معروف لتثبيت مشغل اللعبة هذا.
  • يمكنك فتح مشغل اللعبة هذا وتنزيل لعبتك المفضلة على هاتفك المحمول. اقرأ أيضا: تحميل لعبة كول اوف ديوتي للموبايل Call of Duty Mobile للأندرويد رابط مباشر


كيفية تنزيل لعبة Fortnite من تطبيق EPIC Games للأجهزة المحمولة

بعد تثبيت تطبيق إيبك قيمز على هاتفك الأندرويد، يمكنك تنزيل Fortnite وتشغيلها بأمان. ادخل إلى متجر Epic Games وحدد لعبة Fortnite في المتجر. يمكنك أيضًا التحقق من حجم اللعبة لمعرفة ما إذا كان جهازك يلبي متطلبات النظام لهذه اللعبة أم لا.


إذا كان هاتفك جيدًا بما يكفي لتثبيت هذه اللعبة وتشغيلها، فقم بتنزيلها. بمجرد تثبيت اللعبة، أعد تأمين هاتفك قبل اللعب. اتبع هذه الخطوات لحماية هاتفك ولعب اللعبة بأمان:


  • انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  • ابحث عن قسم التطبيقات والإشعارات.
  • ابحث عن خيار الوصول الخاص إلى التطبيق، وانتقل لأسفل للعثور على خيار تثبيت غير معروف في هذا القسم.
  • في إعدادات أمان Chrome، قم بتعطيل إذن التثبيت من مصدر غير معروف.


تضمن هذه الخطوة عدم اختراق هاتفك من خلال تطبيق لعبة APK هذا. لذلك، يمكنك لعب هذه اللعبة بأمان دون القلق بشأن تسرب البيانات أو القرصنة.


reaction:

تعليقات