القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متجر Aptoide لتزيل التطبيقات والألعاب للأندرويد مجانا

 

تنزيل متجر التطبيقات Aptoide للأندرويد APK
متجر Aptoide لتزيل التطبيقات والألعاب


تنزيل متجر التطبيقات Aptoide للأندرويد APK

من المحتمل أن يكون متجر Aptoide واحدًا من أكثر المتاجر البديلة لمتجر جوجل بلاي شمولا، ولا عجب أنه أحد أكثر المتاجر شعبية؛ بفضل واجهته سهلة الفهم. سيتيح لك تنزيل جميع التطبيقات التي تختارها في بضع ثوان. كن حذرًا للتحقق من سلامة التطبيق قبل تنزيله، حيث أن النظام الأساسي أقل أمانًا من متجر جوجل بلاي.


أهمية متجر Aptoide

أبتويد هو متجر لتنزيل التطبيقات، لذلك فهو نوع من المتاجر المستقلة التي لا تديره جوجل، ويوفر لك الوصول إلى ملايين التطبيقات والألعاب بنقرات بسيطة من هاتفك. اقرأ أبضا: تحميل برنامج الأرنب الصيني توتو آب tutuapp للأندرويد والآيفون


على مر السنين والتطورات، أصبح Aptoide معيارًا لمنصات التنزيل البديلة على الأندرويد، من المحتمل أن يكون هذا هو الخيار الذي ستختاره إذا كان هاتفك الذكي لا يحتوي على خدمات Google أو يتم تشغيله بواسطة نظام تشغيل مختلف عن الأندرويد، لكنه لا يزال متوافقًا مع تطبيقات جوجل.


ما هي المظلة البديلة لجوجل بلاي وما فائدتها؟

المتجر البديل هو مكان يمكنك من خلاله العثور على العديد من التطبيقات التي تختارها لتنزيلها دون المرور عبر التطبيق المدمج افتراضيًا على جهازك. على وجه الخصوص، يسمح لك بالعثور على تطبيقات غير متوفرة على سبيل المثال في منطقتك وهذا أيضًا له ميزة عدم المرور عبر خدمات جوجل.


هل متجر Aptoide موثوق؟

قبل بضع سنوات، عبرت Google أيضًا عن نفسها علىAptoide ، موضحة أن هذا قد يمثل خطرًا على المستخدم. ومع ذلك، بذل الفريق الذي يقف وراء هذا المتجر جهدًا لإعداد عمليات فحص تلقائية للتطبيقات المتاحة. اقرأ أبضا: تحميل تطبيق إيبك قيمز لأجهزة الأندرويد وتنزيل لعبة Fortnite Mobile


 اليوم، هناك فرز حقيقي يتم إجراؤه لضمان خلو التطبيقات من البرامج الضارة للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، يتم تمييز التطبيقات الموثوقة بشارة خضراء صغيرة. ومع ذلك، كن حذرا مع التنزيلات الخاصة بك.


كيفية تنزيل Aptoide وتثبيته

لتتمكن من الاستمتاع بـ Aptoide، ما عليك سوى تنزيل ملف APK من خلال الرابط أسفل الصفحة، ثم تثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك. كن مطمئنًا، إنه سهل جدًا ويمكن القيام به في بضع ثوانٍ فقط. ومع ذلك، هذا يعني أنه سيتعين عليك السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية. ولأسباب أمنية، نوصي بإغلاق هذا الوصول لاحقا لمنع تثبيت تطبيق ضار دون علمك.


بمجرد تثبيت تطبيق أبتويد، ستتمكن من استخدام جميع التطبيقات المتاحة. لاحظ أنه ليس من الضروري إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتتمكن من التنزيل.


متجر Aptoide قائم على الودائع

Aptoide تطبيق لا يستضيف بالفعل التطبيقات المتاحة للتنزيل. من الواضح أن هناك ما يسمى "الودائع". إذا كنت من محبي Linux، فإننا نجد عملية مماثلة.


هذه المستودعات عبارة عن نقاط تنزيل خارجية تحتوي على التطبيقات ومركزة على Aptoide يمكن بعد ذلك الاشتراك في هذه الأدلة، وبمجرد الانتهاء من الاشتراك، تتم إضافة جميع التطبيقات إلى واجهتك حتى يمكن تنزيلها بعد ذلك. اقرأ أبضا: 4 تطبيقات خدمية تساعدك على البقاء في المنزل


ميزات المجتمع الكلاسيكية

يدمج Aptoide جميع ميزات متجر التطبيقات الكلاسيكي. من الممكن ترك تعليقات وآراء وكذلك عرض تلك المنشورة من قبل المستخدمين الآخرين. يعتبر أبتويد أكثر سرية من متجر بلاي، لكن لن يمنعك هذا من البقاء متيقظًا عند قراءتها، خاصةً إذا كانت التطبيقات تأتي من متاجر خارجية غير معروفة.


بالإضافة إلى كونه متجرًا جيدًا بفضل الودائع العديدة، تعتمد Aptoide أيضًا على      Blockchain لمكافأة المطورين بشكل عادل، ولديك أيضًا إمكانية تتبع أكبر في جانب التطبيق لمزيد من الأمان.


مشكلة التحديثات

نظرًا لأن Aptoide يحتوي على عدة مستودعات، فمن الجيد ملاحظة أن بعضها قد يحتوي على إصدارات عديدة من نفس التطبيق في مراحل أكثر أو أقل تقدمًا من التطوير. وبالتالي يمكن تقديم نفس العنوان في النسخة النهائية أو التجريبية أو حتى الإصدار الألف. لذلك سيكون التطبيق متفاوت الاستقرار على هاتفك الذكي.


قبل كل شيء، قد يتسبب هذا في بعض الأحيان في بعض مشكلات الالتباس، خاصةً عندما يتعلق الأمر بإخطار التحديثات. في هذه الحالة، من الأفضل أن تثق في Play Store إذا كان على جهازك، وذلك فقط للتحقق من رقم إصدار التطبيق. اقرأ أبضا: أفضل 5 تطبيقات تساعد على خسارة الوزن للأندرويد والآيفون


لذلك سوف تفهم، Aptoide هو اليوم بديل موثوق وجاد لمتجر Google Play إنه ببساطة أفضل مظلة بديلة موجودة اليوم. إن إمكانية القدرة على إضافة مصادر جديدة تجعل من الممكن أيضًا إثراء المحتوى المتاح، مما يجعله اليوم مكتملاً للغاية. بالإضافة إلى ذلك، من خلال واجهته البديهية والمتجددة في الأشهر الأخيرة. وبعد كل شيء، إنه مجاني.



reaction:

تعليقات