2/09/2020

أفضل 5 تطبيقات تساعد على خسارة الوزن للأندرويد والآيفون

برنامج يساعد على تخسيس الوزن

هل تعلم أن هناك العديد من تطبيقات الأندرويد والآيفون تساعد في التخسيس وخسارة الوزن، والمحافظة على لياقتك البدنية.

هذه التطبيقات يمكنها مساعدتك على متابعة التمارين الرياضية اليومية التي تمارسها، مثل: المشي أو الجري أو السباحة وغيرها من التمارين الرياضية المختلفة، كما أنها تقوم بحساب السعرات الحرارية في وجباتك اليومية.

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل 5 تطبيقات تساعد على خسارة الوزن وهي:

1- تطبيق Google Fit


تطبيق Google Fit جوجل فيت يتمتع بالعديد من المميزات مقارنة بتطبيقات خسارة الوزن الأخرى، حيث أنه يتيح لك تتبع تدريباتك الخاصة من خلال هاتفك أو الساعة الذكية، يستخدم التطبيق أيضا مستشعرات الساعة الذكية لتسجيل معدل ضربات القلب.

برنامج تمارين رياضية لتخفيف الوزن

التطبيق ينمحك العديد من النصائح المخصصة، مثل: المساعدة على ضبط أهدافك بناء على متابعة نشاطك، كما أنك تستطيع إقرانه مع تطبيقات رياضية أخرى مثل: تطبيق Runkeeper وMyFitnessPal، وLifesum، وStrava، وغيرها الكثير.

تطبيق Google Fit متاح مجانًا لمستخدمي هواتف أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، كما أنه متاح أيضا لمستخدمي الآيفون والآيباد من خلال آب ستور من هنا.

2- تطبيق You Are Your Own Gym


هذا التطبيق يتضمن ما يزيد عن 200 تمرينًا، تستطيع ممارستها في أي مكان تريد، معظم هذا التمارين لا تعتمد على استخدام المعدات الرياضية الخاصة وإنما تشمل تمارين القوة التي تعتمد على ثقل الجسم، وهذا يجعله خيارًا رائعا لمن يمارس التمارين الرياضية في منزله، أو عند السفر.

تحميل برنامج تخسيس كامل

التطبيق يقدم لك بعض التدريبات السريعة التي يمكن أداؤها في أقل من دقيقتين يوميا، كما يحتوي على مقاطع فيديو خاصة بمن يمتلكون معدات رياضية، فهو تطبيق رائع وشامل.

يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الأندرويد عبر متجر جوجل بلاي من هنا، ولمستخدمي الآيفون والآيباد عبر آب ستور من هنا.

3- تطبيق Stronglifts 5×5


تستطيع من خلال استخدام تطبيق (Stronglifts 5×5) خسارة وزنك وحرق الدهون، وبناء العضلات، التطبيق يقدم ثلاثة تمارين خلال الأسبوع بمعدل 45 دقيقة لكل جلسة تمرين.

تطبيقات تساعد على خسارة الوزن

التطبيق يدعم المزامنة مع الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل Wear OS، كما أنه يتضمن مقاطع فيديو، ومجموعة من الوظائف التلقائية مع توفر خاصية تسجيل تقدمك في التمارين الرياضية.

يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني لأجهزة أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي من هنا، وللآيفون والآيباد من هنا.

4- تطبيق 30 Day Fitness


تطبيق 30 يوما لياقة يساعدك في بدء تحدي برنامج اللياقة لمدة 30 يومًا كما هو واضح من اسم التطبيق؛ لتحصل على نتائج رائعة عن طريق ممارسة مئات التدريبات التي تم اختيارها لك بعناية، التطبيق يشمل مقاطع فيديو عالية الدقة، كما أنك تستطيع عرض سجل التمرين الخاص بك لمتابعة ما حققته.

برنامج يساعد على تخفيف الوزن

التطبيق متوفر على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة الأندرويد من هنا، ولمستخدمي الآيفون على آب ستور من هنا.

5- تطبيق Endomondo


تطبيق Endomondo يتيح لك متابعة لياقتك مع باقة من التمارين المختلفة، منها: الجري، وركوب الدراجات، وما يزيد عن 40 من الرياضات الأخرى.

 افضل برنامج للتخسيس, برنامج خسارة الوزن

التطبيق يتميز بقدرته على تحليل أدائك، والمزامنة مع التطبيقات والأجهزة بما في ذلك: Fitbit، وساعات Garmin، وSamsung Gear، وغير ذلك الكثير.

التطبيق متوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أجهزة أندرويد من هنا، وعلى آب ستور لمستخدمي الآيفون من هنا.


***************************************

مواضيع قد تعجبك
أندرويد, برامج

0 comments

إرسال تعليق