القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج Tachyon VPN للأندرويد والآيفون مجانا برابط مباشر

Tachyon VPN DOWNLOAD
تحميل برنامج Tachyon VPN للأندرويد والآيفون

تنزيل برنامج Tachyon VPN


برنامج Tachyon VPN – Private Free Proxy 

 تطبيق Tachyon VPN هو نظام خاص يضمن لك إخفاء المحتوى الحقيقي للاتصالات على هاتفك سواء كان يعمل بنظام Android أو الآيفون، وتجنب اعتراض خصوصيتك مما يجعله أكثر أمانا، كما يسهل عليك فتح الشبكات والمواقع المحظورة، ليس هذا وحسب بل يمكنك أيضا من خلاله خداع الأطراف الأخرى ممن يريدون التعرف على بياناتك والاطلاع على خصوصيتك، يمكنك تحميل تطبيق Tachyon VPN بشكل مجاني من خلال روابط التحميل أسفل المقال.


ما هو الـ VPN؟

VPN هو عبارة عن اختصار لـ Virtual Private Network أي "شبكة خاصة افتراضية"، حيث تتمثل مهمة الـ في بي إن في إخفاء هويتك عند الاتصال بالإنترنت؛ بهدف إضافة المزيد من الأمان والخصوصية وحماية بياناتك من المتطفلين.


فوائد برامج الـ VPN

  • تقوم هذه البرامج بإخفاء موقعك والأنشطة التي تقوم بها على الإنترنت؛ تجنبا للتعقب وهذه الأمر ضروري خاصة عند الاتصال بشبكات الواي فاي العامة.

  • يمكنك من خلال برنامج VPN تحميل التورنت بكل أمان دون إبطاء للسرعة مع إخفاء هويتك.

  • تستطيع تصفح الإنترنت بكامل الحرية، والتغلب على الرقابة الإلكترونية.

  • تستطيع مشاهدة المواقع المحجوبة وتخطي حجب كافة منصات البث الشهيرة مثل: منصة ديزني بلس ونتفليكس ومواقع الأخبار والتورنت وغيرها من المواقع العالمية الأخرى.

  • إخفاء عنوان IP الخاص بجهازك والذي يدل على موقعك الحقيقي، بالإضافة إلى تشفير جميع بياناتك عند الاتصال بالإنترنت.

  • تقوم برامج الـ VPN بإخفاء سجل تصفحك، وتخفي سجلات البحث عن أعين مزودي خدمة الإنترنت، فلا يمكنهم إلا مشاهدة نشاطك المشفر على الإنترنت.

  • لن تكشف أنشطتك على الإنترنت عن هويتك فتلك البرامج تلتزم سياسة ضد تسجيل أي بيانات، وتقوم بمنع أي جهة أخرى بمعرفة ما تفعله على شبكة الإنترنت.


اقرأ أيضا: أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا 


تطبيق Tachyon vpn

تطبيق تاكيون في بي إن يمكنك من تصفح الإنترنت بسرعة فائقة وبخصوصية، حيث يمنحك مجموعة واسعة من الخوادم المجانية والسريعة، وقد حقق تطبيق Tachyon VPN - Private Free Proxy  أكثر من مليون عملية تحميل حتى الآن.


الآن تستطيع تنزيل برنامج tachyon vpn مجانا وتجربته، فهو برنامج رائع سهل الاستخدام يستخدمه ملايين المستخدمين، ويمنحك تصفح الإنترنت بخصوصية كاملة، ويوفر لك العديد من المميزات الأخرى الرائعة منها على سبيل المثال خدمة "المحفظة" والتي تمكنك من إدارة IPX بكل سهولة.


مميزات تطبيق Tachyon vpn

  • يأتي التطبيق بشكل مجاني بالكامل، فيمكنك تحميله وتثبيته والإستفادة الكاملة من كافة المميزات دون أي مقابل، التطبيق متاح الآن على متجر جوجل بلاي مما يدل على أمان البرنامح وخلوه من أي برامج ضارة أو فيروسات، وسوف نوفر لك رابط تحميل البرنامج للاندرويد والايفون برابط مباشر أسفل المقال.


  • التطبيق سهل الاستخدام، وصغير الحجم حيث لا يتجاوز حجمه الـ 18 ميجا بايت فلن يحتاج إلى مساحة كبيرة على الجوال.


  • لا توجد خوادم مركزية حيث أن Tachyon VPN يعمل كمنصة بديلة عن مزود خدمة مركزي، فكل الخوادم تأتي من مستخدمين آخرين موزعين حول العالم بسبب عدم وجود خادم مركزي وبذلك لا يمكن تسجيل البيانات في مستودع واحد، ولن يمكن لأي شخص الوصول إلى معلوماتك الشخصية عند حذف الخوادم المركزية.


  • يمكنك إخفاء بياناتك تماما من خلال محاكاة البروتوكول الفريد، حيث يضمن لك التطبيق إخفاء المحتوى الحقيقي للاتصالات؛ لتجنب الوصول إلى المعلومات، ومن ناحية أخرى يقوم البرنامج بخداع التطبيقات الخارجية والسماح بتدفق بيانات المستخدمين من خلال محاكاة البروتوكولات الأخرى دون معوقات من أجل تضليل المتطفلين.


  • تستطيع إضافة وإنشاء خوادم تثق بها بنفسك، حيث يمكن لكافة المستخدمين استخدام Tachyon Node Manager وإنشاء خوادم في Tachyon VPN من خلال بعض الخطوات البسيطة، سوف يكون لكل خادم Tachyon مفتاح فريد وعن طريق استخدام هذا المفتاح تستطيع إضافة خوادم تثق بها وهكذا تستطيع امتلاك خادم VPN مخصص يلبي جميع رغباتك.


  • تمتع بمحفظة IPX، حيث يمكن لجميع المستخدمين الآن استلام ونقل وإدارة IPX وVSYS بكل سهولة في محفظة IPX على تطبيقTachyon VPN، كما يمكنك استخدام عنوان محفظة IPX من أجل الانضمام إلى توقيع IPX على موقع  ipxus.com، ويمكنك إضافة عناوين عديدة في محفظة واحدة. 



كيفية استخدام Tachyon VPN

يعد استخدام Tachyon VPN سهلاً وخاليًا من المتاعب، كل ما عليك القيام به تطبيق هذه الخطوات البسيطة:


  1. قم بتنزيل التطبيق على هاتفك وثبته كالمعتاد مثل أي تطبيق، ثم انقر فوق خدمة VPN التي تظهر أمامك على الصفحة الرئيسية عند تشغيل التطبيق مباشرة.
  2. الآن، قم بتوصيل الاتصال بخوادم VPN حتى تتمكن من استخدام الشبكة على الفور.
  3. ستعمل الشبكة تلقائيًا بعد إتمام عملية الاتصال بالشبكة دون أي مجهود منك ولا داعي للقيام بعملية الاتصال في كل مرة تقوم فيها بتشغيل التطبيق فالاتصال بخادم واحد يكفي لبقية الخوادم الأخرى.

فيديو شرح تطبيق Tachyon VPN


سلبيات Tachyon VPN

  • البرنامج قد يتوقف عن العمل في أحيان قليلة.
  • به العديد من الإعلانات المزعجة التي يصعب التخلص منها إلا عند تنزيل النسخة المدفوعة من البرنامج.
  • في بعض الهواتف قد يظهر بأنه لا يدعم الـ VPN الأمر الذي يعيق فتح المواقع المحجوبة.
  • قد ينقطع السيرفر في بعض الأحيان بشكل متكرر.
  • قد يستغرق المزيد من الوقت عند الدخول إلى أحد الخوادم.


إلا أن التحديثات المستمرة للتطبيق عالجت الكثير من هذه المشاكل حيث تم عمل العديد من التحسينات والإصلاحات التي شملت كافة العيوب السابقة.



معلومات تحميل التطبيق

اسم البرنامج: Tachyon VPN – Private Free Proxy

التحديث الأخير: 20 نوفمبر 2020

الإصدار الحالي: 2.5

حجم التطبيق: 18M

متطلبات التشغيل: Android4.4 والأحدث


تحميل تطبيق Tachyon VPN للأندرويد من هنا


تحميل تطبيق Tachyon VPN للآيفون من هنا


reaction:

تعليقات