القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا

أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا 


موضوع اليوم أفضل اضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا 2019، ليس من الغريب تزايد إضافات VPN المجانية، فبعد الإقبال الكبير على إضافات الـ VPN ظهر العديد من المواقع والإضافات التي توفر هذه الخدمة بسرعة عالية وكفاءة وأصبحت هناك منافسة قوية.

اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

إن استخدام إضافات VPN لم يعد قاصرا على الدخول إلى المواقع المحجوبة أو تجاوز الحظر فقط، حيث أنها توفر إمكانية إخفاء هويتك عن الإنترنت مما يمنع أي تجسس عليك أو مراقبة نشاطك على الإنترنت، أومعرفة المواقع التي قمت بزيارتها، كما أنه يوفر لك الاتصال الآمن.

هذا بجانب الوظيفة الأساسية لبرامج وإضافات VPN والتي تجعل الكثير من الأشخاص مجبرون على استخدامه، وهي تغيير IP جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى IP أمريكي أو الماني أو فرنسي أو سعودي .. أو إلى أي دولة أخرى؛ وذلك للكثير من الأسباب منها: استعمال الخدمات والبرامج المحظورة في بلدك أو أي مكان جغرافي آخر، وفتح المواقع المحجوبة.

كيفية عمل في بي ان VPN 


VPN يقوم باختصار شديد بتغيير آي بي الكمبيوتر الخاص بك والذي تتصل من خلاله بالإنترنت إلى آي بي آخر في أحد الدول الأخرى، فعلى سبيل المثال إن كنت في مصر أو الجزائر أو السعودية أو أي دولة عربية أخرى فتستطيع القيام بتغيير هويتك أو تغيير مكانك الجغرافي إلى IP كندي أو إيطالي أو أمريكي أو إلى أي دولة عربية أو أوروبية أخرى، ولن يمكن تحديد بلدك أو موقعك الحقيقي .

أفضل إضافة VPN لجوجل كروم وفايرفوكس مجانا 


إذا كنت ترغب في تغيير موقعك الجغرافي إلى أي دولة أخرى في العالم، فيمكنك الآن القيام بذلك من خلال مقال اليوم حيث نشارككم افضل اضافة VPN 2019 وهي إضافة Urban VPN.

من النادر أن تجد إضافة أو برنامج VPN يمكنك من خلاله تغيير الآي بي إلى دولة أخرى دون تثبيت أو تسجيل.


مميزات Urban Free VPN 


هذه الإضافة تتميز عن الإضافات الأخرى بالسرعة والجودة والكفاءة التي تمنحك إياها عند التصفح، بالإضافة إلى أنها تعمل على متصفح جوجل كروم وموزيلا، ولا تحتاج إلى تثبيت أي برامج على الكمبيوتر الخاص بك، كما أنها إضافة مجانية.

الدول التي تستطيع تغيير موقعك الجغرافي إليها :


أكثر ما يميز هذه الإضافة القائمة الكبيرة للبلاد التي يمكنك تغيير IP الكمبيوتر الخاص بك إليها منها: 
VPN دول عربية منها: سعودي، مصري، إماراتي، جزائري، مغربي..
 VPN ألماني، أسباني، فرنسي، بريطاني، إيطالي، أمريكي، كندي.. وغيرها من الدول الأوربية.
هناك أيضا بعض الدول غير متوفرة في معظم برامج VPN الأخرى مثل: الهند، تايوان، الصين، فيتنام، تايلاند...

طريقة استخدام إضافة Urban VPN على الكمبيوتر 


كل ما عليك القيام به هو اختيار المتصفح الذي تريد إضافة Urban VPN إليه والدخول إلى صفحة التثبيت من خلال الرابط أسفل الموضوع، ثم قم بتثبيتها على متصفح جوجل كروم أو الفايرفوكس، بعد الانتهاء من التثبيت مباشرة سوف تظهر أيقونة خاصة بالإضافة في الأعلى جانب شريط إدخال العناوين.

برنامج vpn للكمبيوتر مجانا

اضافة قوقل كروم لفتح المواقع المحجوبة

كل ما عليك القيام به الآن الضغط عليها ثم قم باختيار الدولة التي ترغب بتغيير الآي بي الخاص بك إليها، ثم اضغط على زر التشغيل، بعد ذلك مباشرة سيتم تغيير موقعك الجغرافي وستكون مخفي الهوية. 

تستطيع التأكد بعد ذلك من تغيير آي بي جهازك من الموقع التالي: what is my ip وهو موقع لمعرفة IP الجهاز الخاص بك، سواء كان كمبيوتر أو هاتف.

تحميل الإضافة Urban Free VPN من هنا


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close