تحميل برنامج تحريك الصور القديمة myheritage 2021 للأندرويد والآيفون مجانا

تحميل تطبيق تحريك الصور myheritage، لا شك أن التكنولوجيا أصبحت قادرة على إحداث تغييرات كبيرة في حياة الإنسان، وربما إذا عدنا بالزمن إلى الوراء على مر السنين فسنجد أن كل ما لدينا اليوم كان حلماً في الماضي. لذلك هل تعتقد بوجود برنامج أو تطبيق يتيح لك تحريك الصور لأشخاص ليسوا على قيد الحياة؟

 
تحميل برنامج تحريك الصور myheritage,تحميل برنامج تحريك الصور مجانا,برنامج تحريك الصور الثابتة اون لاين,تحميل برنامج My heritage لتحريك الصور,تحميل برنامج تحريك الصور المتوفين, My Heritage تحريك الصور تنزيل,تحميل برنامج تحريك الصور MyHeritage,تنزيل برنامج My heritage لتحريك الصور القديمة

تحميل برنامج my heritage لتحريك الصور مجانا

إذا كنت ترغب في تحريك الصور القديمة للأشخاص أو إذا كنت تريد معرفة أقاربك الذين لم تسمع عنهم منذ سنوات عديدة بل ورؤيتهم أيضا، فأنت في المكان الصحيح. تطبيق My Heritage يتيح لك ذلك سواء كنت تمتلك جهازا بنظام الأندرويد أو الآيفون. يساعدك البرنامج على معرفة الكثير من أفراد العائلة وتسجيل شجرة العائلة بأكملها.

 

كيف يعمل تطبيق MyHeritage؟

هنا في برنامج My Heritage apk، يمكنك البحث عن عائلتك وجميع العائلات التي تنتمي إلى أجيال أقدم، ويمكن صنعها في شجرتك العائلية، ومن ثم يمكنك إضافة  الأشخاص الذين تريدهم إليها مع القدرة على الاحتفاظ بتلك الصور القديمة والجديدة، ليس هذا وحسب بل يمكنك حفظ الصور على هيئة مقاطع الفيديو وإعادة الحياة لمن تحب من عائلتك أو أحبابك أو أصدقائك. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أناة Anat للأندرويد والآيفون والكمبيوتر مجانا.

 

مميزات تنزيل تطبيق My Heritage للأندرويد والآيفون

  • يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة Android وiPhone بشكل مجاني.
  • يتيح لك نقل الصور القديمة والجديدة والصور الثابتة إلى رسوم متحركة.
  • يمكنك البحث عن أقاربك وعائلتك في مليارات السجلات التاريخية حيث أن خاصية البحث يمكنها العثور على الوثائق والسجلات والمقالات القديمة التي تخص العائلة وبالتالي حتما ستصل إليهم.
  • يتيح لك تحريك الصور للمتوفين ممن فقدت من الأحباب والأسلاف.
  • مشاركة الصور العائلية مع من ترغب من الأحباب والأصدقاء وإحياء الذكريات وتذكر الوجوه، والحصول على لقطات واقعية مجانًا.
  • يمكنك إضافة أي شخص إلى الأشجار العائلية التي لديك ومن ثم يمكنك التقاط الصور ونشر المزيد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم للتعرف على أقاربهم.


طريقة استخدم تطبيق تحريك الصور

  1. في البداية، قم بتنزيل برنامج سواء للأندرويد أو الآيفون من خلال الروابط أسفل المقال.
  2. يمكنك تسجيل الدخول بحسابك الخاص على جيميل أو فيسبوك.
  3. انقر على الثلاث شرطات وحدد الصفحة الرئيسية (Home).
  4. الآن، اضغط على كلمة "الصور"، واضغط على علامة "+" وأضف الصور التي تريد تحويلها من صورة ثابتة إلى صورة متحركة.
  5. انقر فوق أيقونة تحويل الصور الثابتة لمتحركة، وانتظر بضع ثوانٍ حتى تنتهي العملية. شاهد أيضا: كيفية تحميل برنامج واتساب الذهبي WhatsApp Gold آخر إصدار للأندرويد مجانا 2021.

 

كيفية استخدام برنامج تحريك الصور الثابتة للكمبيوتر أون لاين

  • قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للتطبيق من خلال الرابط myheritage.com.
  •  سجّل الدخول بحسابك على Gmail أو Facebook.
  •  انقر على "My Family Tree" أو "شجرة العائلة".
  •  اضغط على "My Photos" أو "صوري"، وقم بتحميل الصور الخاصة بك والمراد تحريكها.
  •  وأخيرا، انقر على تحميل الصورة، ثم أيقونة تحريك الصور الثابتة لتبدأ عملية التحويل وتحريك الصورة.

 

عيوب تطبيق myHeritage لتحريك الصور

تلعب التكنولوجيا دورا كبيرا في تغيير عالمنا للأفضل، ومع ذلك هناك من يستفيد منها، والبعض الآخر يستخدمها لإحداث الفوضى والتلاعب بمن حوله. لذلك يجب أن يكون الجمهور مجهزًا بالوعي بحيث يمكنهم مواكبة كل ما هو جديد  واستيعابه بشكل جيد. شاهد أيضا: تحميل متجر Aptoide لتزيل التطبيقات والألعاب للأندرويد مجانا.

 

وبناء على ما سبق، وجب أن نحذر الناس من هذا النوع من تطبيقات تحريك الصور والتي يمكن استخدامها بطرق مزعجة، حيث أن تطبيق myHeritage يمكنه صنع الصور أو الفيديوهات لبعض الشخصيات السياسية التي تلقى كلامًا مزيفًا، الأمر الذي قد يشكل خطورة وإحداث الفوضى.






Adam jo
كاتب المقال : Adam jo
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -