القائمة الرئيسية

الصفحات

قم بإحياء صور الموتى القديمة بفضل هذا الذكاء الاصطناعي المجاني

تحريك الصور الثابتة,تحريك صورة المتوفي
تحريك الصور الثابتة

إحياء صورك القديمة من خلال الذكاء الاصطناعي

لا شك في أن الصور القديمة تعيد  لنا الكثير من الذكريات من العائلة أو الأصدقاء أو المشاهير أو أي شخص آخر، الحقيقة هي أنهم موجودون في ذاكرتنا. تظهر هذه الذاكرة التي أنشأناها في Deep Nostalgia، وهو ذكاء اصطناعي جديد يسمح لهذه الصور القديمة أن تنبض بالحياة مرة أخرى.


قد لا يكون لعب "إحياء الموتى" أمرًا أخلاقيًا، لكن الحقيقة هي أن كل شيء يعتمد على مسؤولية ومصالح كل شخص. بفضل هذا الذكاء الاصطناعي، تم "إحياء" الأشخاص المشهورين الذين ماتوا بالفعل بسبب صورهم القديمة، وإذا كنت تريد ذلك فيمكنك الحصول عليه. اقرأ أيضا: تحميل تطبيق جرادينت Gradient لمعرفة العرق السعودي ومن تشبه من مشاهير العالم 


تحريك الصور الثابتة

كما ذكرنا، Deep Nostalgia هي خدمة عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة D-ID، وهي شركة تركز على هذا النوع من التلاعب من خلال الذكاء الاصطناعي، ويتم تقديم الخدمة المحددة بواسطة موقع MyHeritage.


إذا قمت بالوصول إلى Deep Nostalgia، فستتمكن من رؤية كيفية طلب المنصة صورة الشخص الذي سيتم تحميلها مباشرةً حتى تتمكن من معالجتها بشكل صحيح. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستهتم الأداة بتكبير تلك الصورة ثم تبدأ في نقلها حتى تصبح واقعية قدر الإمكان. يمكنك تجربتها بنفسك مع أي صورة. اقرأ أيضا: تحميل برنامج فسيفساء الصور آثار Mosaic Photo Effects للأندرويد والآيفون مجانا


ومع ذلك، قبل تجربة الصور الخاصة بك يجب أن تضع في اعتبارك أنه من أجل استخدام الأداة على الرغم من أنها مجانية يجب عليك ترك بعض المعلومات الشخصية، مثل عنوان بريدك الإلكتروني. قد يؤدي هذا إلى ظهور رسائل غير مرغوب فيها من منتجات MyHeritage الأخرى في المستقبل، لكنها بلا شك أداة ممتعة للغاية.


موقع إحياء وتحريك الصور القديمة


reaction:

تعليقات