القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار[LastPost]

تحميل تطبيق جرادينت Gradient لمعرفة العرق السعودي ومن تشبه من مشاهير العالم

تحميل تطبيق جرادينت Gradient DNA Ancestry AI Test لاكتشاف العرق السعودي، هذا التطبيق الإلكتروني أثار جدلا واسعا بين المغردين السعوديين على موقع تويتر، إن فكرة البرنامج تقوم على تحليل ملامح المستخدم عن طريق رفع صورته الشخصية على التطبيق عبر الهاتف الذكي، بالإضافة إلى معرفة من تشبه من مشاهير العالم، إلا أن بعض خبراء التقنية حذروا من التطبيق؛ حيث أنه يحق له مشاركة صورتك المرفوعة عليه.

تحميل تطبيق جرادينت Gradient


تطبيق Gradient لمعرفة العرق السعودي


بعد أن يقوم التطبيق بتحليل صورتك الشخصية يقرب الجينات الوراثية بعد تحليلها؛ لتحديد العرق من خلال الصورة المرفوعة، لتكون النتيجة النهائية على صورة بيانات مدعومة بالنسب المئوية، ويظهر لك نسبة الشبه بين ملامح المستخدم وملامح الأخرين في بلاد العالم المختلفة.

قام كثير من رواد المغردين على موقع تويتر بمشاركة صورهم، مما جعل خبراء التقنية المشهود لهم بالثقة يحذرون من التطبيق عبر منصة تويتر، حيث أن التطبيق يحق له استخدام ومشاركة الصور المرفوعة عليه لتضمينها إلى قاعدة بياناته، وهذا الأمر لا يعرفه الكثيرون ممن قاموا بتحميل واستخدام التطبيق دون قراءة سياسة الاستخدام الخاصة به.

تنزيل برنامج العرق السعودي Gradient DNA Ancestry


من الجدير بالذكر أن شركة MOON هي الشركة المطورة لهذا التطبيق، يمكنك استخدام التطبيق بشكل مجاني لمدة 3 أيام فقط، بعدها يتم خصم 75 ريال أسبوعياً بشكل تلقائي من الاشتراك، يتوفر بالتطبيق خدمة الاشتراك الأسبوعي المميز مقابل 4.99 دولار، أو البرو مقابل 9.99 دولار، أو الشهري مقابل 3.99 دولار، أو الشهري المميز مقابل 19.99 دولار، أو السنوي مقابل 19.99 دولار، أو المميز مقابل 119.99 دولار.

تحميل تطبيق Gradient للاندرويد والايفون


يمكنك عزيزي الزائر تحميل تطبيق العرق السعودي ethnicity estimate لمعرفة تحليلات الجينات من خلال رفع صورتك الشخصية لجهاز النقال أو التابلت الخاص بك والذي يعمل بنظام أندرويد من موقع سوق جوجل بلاي من هنا، أو من متجر أبل ستور لأجهزة الآيفون ISO من هنا

reaction:

تعليقات

close