آخر الأخبار

تحميل تطبيق أناة Anat للأندرويد والآيفون والكمبيوتر مجانا


يعتبر تطبيق أناة منصة للممارسين الصحيين في المملكة العربية السعودية، بهدف توفير قنوات اتصال بين الممارسين الصحيين في تخصصاتهم المختلفة وتقديم خدمات تسهل عملهم وتقديم خدمات للمرضى.


تحميل تطبيق أناة Anat للأندرويد والآيفون والكمبيوتر مجانا
تنزيل برنامج أناة Anat 

تنزيل تطبيق أناة مجانا

من خلال تحميل تطبيق أناة لأجهزة الأندرويد والآيفون أصبح من الممكن الآن أن تصطحب طبيبك معك أينما كنت، لأنه تطبيق يشمل فريق طبي كامل في شتى التخصصات. شاهد أيضا: تحميل تطبيق توكلنا Tawakkalna لدخول الأماكن العامة والتسوق مجانا.


ما الهدف من استخدام تطبيق أناة؟

الهدف من استخدام تطبيق أناة المساعدة على التواصل مع الفريق الطبي إلكترونيا عبر الإنترنت حول صحتك، والحصول على الاستفسارات الطبية بشكل عام والحصول على أفضل النتائج والإجابات.


تطبيق Anat يحتوي على عدد كبير من الأطباء ذوي الخبرة في الطب. يمكنك الاتصال بهم في أي وقت للحصول على إجابة مناسبة ومتابعة حالتك الصحية والتغيرات الطارئة. هذا التطبيق خاص بالمملكة العربية السعودية.


التطبيق يوفر قنوات متعددة تمكن الممارسين الصحيين من التواصل مع بعضهم البعض. تطبيق أناة متاح للممارسين الصحيين بمختلف تخصصاتهم حيث يسعى إلى تقديم نوع واحد من الخدمة لهم لتسهيل مهمتهم الشاقة وتعزيز الخدمات المقدمة للمرضى.


بشكل عام، يرغب الكثير من الأشخاص في تنزيل تطبيق أناة للأندرويد والآيفون؛ نظرا للخدمات الرائعة التي يقدمها.


يعتبر التطبيق منصة تعليمية واجتماعية؛ لأنها تمكن الممارسين الصحيين من التواصل مع بعضهم البعض، وبذلك يمكن تبادل الخبرات العلمية بينهم بكل سهولة لتعزيز وتحسين الخدمة المقدمة للمريض. شاهد أيضا: تحميل تطبيق أبشر للكمبيوتر والأندرويد والآيفون مجانا.


ما الخدمات التي يقدمها تطبيق أناة؟

  • يوفر التطبيق العديد من الخدمات، من أبرز هذه الخدمات ما يلي:
  • تقديم الوصفات والاستشارات الطبية إلكترونيا.
  • خدمة الاشتراك للممارسين الصحيين من خلال التطبيق.
  • خدمة المشورة الطبية عبر الإنترنت.
  • عرض أشهر الأحداث والمستجدات الطبية.


تحميل تطبيق Anat وعلاقته بلقاح كورونا

أوضحت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية الخطوات اللازمة التي يجب على الممارسين الصحيين اتباعها من أجل طلب لقاح فيروس كورونا عبر تطبيق أناة.


وأوضحت وزارة الصحة من حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر أنه يمكن للممارسين الصحيين الاشتراك في قوائم الرغبات الخاصة بلقاح COVID-19.


خطوات التسجيل في تطبيق أناة

  1. حدد خيار لقاح كورونا لكتابة نموذج الطلب.
  2. أدخل بياناتك في الخانات المناسبة.
  3. أدخل بيانات عملك.
  4. يجب عليك تأكيد الطلب وإكماله.

تتم خطوات تسجيل وقت ظهور أعراض لقاح COVID 19 مباشرةً باستخدام تطبيق أناة كما بالصورة التالية.


تحميل برنامج أناة

هل يقدم تطبيق أناة خدمات أخرى؟

يقدم تطبيق أناة خدمات أخرى على النحو التالي:

  • عرض لوحة معلومات شاملة لكل ممارس رعاية صحية، حيث تعرض هذه اللوحة جميع بيانات الممارس الصحي المسجل لديهم، منها على سبيل المثال تقدير الممارس الصحي، فترة الترخيص، منطقة عمل الممارس الصحي والمزيد.
  • يعرض التطبيق فرص عمل مختلفة، والتي تحدد حسب تخصص الممارس الصحي. شاهد أيضا: تحميل تطبيق جوي تي في jawwy tv لجميع أنظمة التشغيل.


كيفية تحميل تطبيق أناة للأندرويد والآيفون

لتحميل التطبيق كل ما عليك فعله هو اتخاذ الخطوات التالية:

إذا كان لديك جهاز آيفون، فقم بتنزيل تطبيق Anat من خلال متجر iPhone الرسمي من هنا. وإذا كان لديك جهاز أندرويد يمكنك تحميله من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي من هنا.


هل يمكن تحميل برنامج أناة للكمبيوتر؟

يمكنك تحميل برنامج أناة على الكمبيوتر من خلال تنزيل إحدى برامج محاكاة الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك، منها على سبيل المثال المحاكي MEMU، ثم القيام بتحميل نسخة الأندرويد، والاستفادة من التطبيق الرائع. شاهد أيضا: تحميل تطبيق جرادينت Gradient لمعرفة العرق السعودي ومن تشبه من مشاهير العالم.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-