القائمة الرئيسية

الصفحات

بشرى سارة: يمكن لهؤلاء الأشخاص التحديث إلى Windows 11 الجديد مجانا

بشرى سارة: يمكن لهؤلاء الأشخاص التحديث إلى Windows 11 مجانا
Windows 11

مايكروسوفت تطلق ويندوز 11 الجديد قريبا

شركة مايكروسوفت على وشك إطلاق إصدار جديد من نظام Windows في 24 يونيو. لا توجد معلومات رسمية حول اسم الويندوز الجديد في الوقت الحالي، ولكن من المتوقع أن يطلق عليه اسم Windows 11. سيحضر كل من الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة Microsoft ساتيا ناديلا، ومدير المنتجات بانوس باناي حفل إطلاق نظام التشغيل Windows الجديد. اقرأ أيضا: متى ولأي أجهزة كمبيوتر سيكون Windows 11 متاحا؟


سوف يقام الحدث في 24 يونيو في الثامنة والنصف مساء. في نظام التشغيل الجديد، يمكن رؤية العديد من التغييرات في واجهة المستخدم. الآن، هناك تقرير جديد يدعي أن تحديث Windows 11 سيكون متاحًا مجانًا لمستخدمي ويندوز 7 و8.1 دعونا نعرف عن ذلك.


معلومات عن مفاتيح الويندوز الجديد

يقول تقرير صادر عن مطوري XDA أن تحديث Windows 11 لن يكون متاحًا فقط لمستخدمي Windows 10 ولكن أيضًا لمستخدمي Windows 7 وWindows 8.1. إذا قامت مايكروسوفت بذلك، فيمكن أن يشهد عدد مستخدمي الويندوز الجديد زيادة هائلة. يذكر تقرير مطوري XDA أيضًا مفاتيح تكوين المنتج لنظام التشغيل Windows 11، والتي على أساسها يقال إن نظامي التشغيل Windows 7 وWindows 8.1 سيحصلان أيضًا على التحديث.


يشير التقرير أيضًا إلى أنه بالنسبة لهذا التحديث، سيتعين على مستخدمي Windows 8 الترقية أولاً إلى Windows 8.1، وبعد ذلك سيكون التحديث إلى Windows 11 متاحًا لهم. اقرأ أيضا: طريقة تسريع ويندوز 10 بعد التحديث الأخير بدون برامج


وفقًا لبيانات Statcounter، يعتبر Windows 7 هو نظام التشغيل الأكثر استخدامًا في العالم بعد Windows 10 يليه نظام التشغيل Windows 8.1 ثم Windows 8.

 

ما الذي سيكون مميزًا في Windows 11؟

يمكن رؤية الرموز الجديدة والرسوم المتحركة وقائمة البدء الجديدة وتخطيط شريط المهام في Windows 11. بصرف النظر عن هذا ، يمكن تحسين دعم Xbox Auto HDR وصوت Bluetooth، بالإضافة إلى أن مايكروسوفت تعمل أيضًا على متجر تطبيقات جديد. اقرأ أيضا: تحويل ويندوز 7 الى ويندوز 10 من مايكروسوفت مجانا بدون فورمات أو أسطوانة أو فلاشة


يقال أنه هذه المرة يمكن للشركة تقديم Windows القائم على السحابة. وتتمثل الميزة الكبرى في أن هذه الخدمة التي تقدمها الشركة ستكون قائمة على الاشتراك، مما سيحقق لها الكثير من الأرباح. بصرف النظر عن هذا، بسبب كونها قائمة على السحابة، فلن تكون هناك مشكلة في ألعاب مثل Microsoft Office وXbox. الميزة الثالثة هي أن الشركة ستكون قادرة على الاستفادة بشكل أفضل من منصة التعامل السحابي Azure، والتي كانت تستثمر فيها على مدار السنوات العديدة الماضية. اقرأ أيضا: لماذا يتطلب تشغيل Windows 11 الجديد شرائح TPM؟


reaction:

تعليقات