القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

طريقة تسريع ويندوز 10 بعد التحديث الأخير بدون برامج

تسريع ويندوز 10 صاروخ

وفقا لموقع Windows Latest الأمريكى، أدى التحديث الأخير لنظام تشغيل ويندوز 10 إلى بطء سرعة جهاز الكمبيوتر بشكل واضح، إلا أن هناك بعض الإجراءات البسيطة التي نوضحها لك من خلال هذا المقال والتي يمكن من خلالها حل المشكلة و تسريع ويندوز 10 إلى أقصى حد ممكن.

التحديثات التي ثبت تأثيرها السلبي على سرعة الكمبيوتر: Windows KB455176210 و KB4535996 وKB4540673، على الرغم من أن KB4535996 تحديث اختياري، إلا أنه يحتمل تسببه في إحداث مشكلات عديدة في نظام التشغيل ويندوز 10 وذلك منذ إصداره في 27 فبراير، أما بالنسبة لتحديث Windows 10 KB4540673 وتحديث KB4551762 فهي تحديثات قياسية، وهذا يعني أنه غالبا تم تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

عانى الكثير من المستخدمين من بطء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، منها استغراق الكمبيوتر لوقت طويل لفتح المجلدات أو تحميل التطبيقات.

طريقة إصلاح مشكلات بطء الكمبيوتر ويندوز 10


يمكن حل مشكلة بطء ويندوز 10 بكل سهولة من خلال إلغاء التحديث الأخير المتسبب في هذه المشكلة، حيث أن بعض المستخدمين أبلغوا أن المشكلات تم حلها بعد إلغاء تثبيت التحديث الأخير، إن طريقة إلغاء تثبيت التحديثات بسيطة للغاية، فكل ما عليك القيام بهذه الخطوات التالية:

  • قم بفتح الإعدادات.
  • اضغط على "التحديث والأمان".
  • قم بالضغط على خيار " Windows Update" من خلال النافذة التي تظهر لك.
  • بعدها قم باختيار "عرض محفوظات التحديث".
  • ثم اضغط على "إلغاء تثبيت التحديثات".
  • قم بتحديد اسم التحديث المزعج المراد إلغاء تثبيته.

من الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت قد صرحت بوصول عدد الأجهزة التي تعمل الآن بنظام تشغيل Window 10 إلى مليار جهاز كمبيوتر، وبهذا تكون الشركة حققت هدفها المنشود الذي تسعى إليه منذ إطلاق نظام التشغيل لأول مرة منذ 5 سنوات.

وقد صرح نائب رئيس شركة مايكروسوفت لقسم البحث والأجهزة قائلا: "يسرنا الإعلان عن أن أكثر من مليار مستخدم يستخدمون نظام التشغيل ويندوز 10 في 200 دولة، وهكذا يصبح عدد الأجهزة النشيطة التي تعمل بنظام ويندوز 10 مليار جهاز".

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع
    close